سراب سبورت
مجلة رياضية

الأميرة سارة الفيصل ترعى ختام فعاليات المسابقة السابعة لنظم الشّعر وإلقائه التي نظمتها جمعية “الايدي الواعدة”

سراب سبورت –

توجت سمو الأميرة سارة بنت الفيصل، الفائزين في المسابقة السابعة لنظم الشّعر وإلقائه، التي رعتها و أطلقتها جمعية الأيدي الواعدة، واحتضنتها مدرسة اليوبيل.
وشارك في فعاليات تحكيم المسابقة، كلّ من د.عباس عباس، د.صبحة علقم والدكتورين ليديا راشد والدكتورة منال عقباني،
وألقى الأستاذ عزمي شاهين مدير عام جمعية الأيدي الواعدة كلمة، حيث قال: “تأتي المسابقة السابعة في غمرة احتفالات المملكة بعيد الاستقلال، داعيا أن يحفظ الله البلد عزيزا شامخا قويا بقيادته الهاشمية المظفرة، وعلى رأسها جلالة الملك عبد الله الثاني”.
وقدم الشكر لمدرسة اليوبيل على احتضانها لهذه المسابقة السابعة و لجميع المدارس المشاركة طلابا ومعلمين وإداريين والدكتور نور الدين العواودة والسيدة ايمان العزب على الجهود الكبيرة التي بذلوها لإنجاح الفعالية.
وقال نناديكم يا مدارسنا وجامعاتنا وبيوتنا واعلامنا ونشد على اياديكم أن تصنعوا شيئا اصنعوا تغييرا لجعل اللغة معشوقة أهلها.
قامت سمو الأميرة سارة بنت الفيصل، بتسليم الدروع للجنة الحكم والمدرسة المضيفة وتسلمه الأستاذ عمر الشغنوبي والطلبة الفائزين، وتوزيع الشهادات على المدارس المشاركة.

و قد جاءت نتائج المسابقة وفق الآتي: الفئة الأولى  إلقاء الشعر : المركز الأول : الطالب سيف ابو خاص من ،مدرسة راهبات الوردية الشميساني ،المركز الثاني مكرر : جوليا ابو عمارة من مدرسة كنجستون،وسلمى بن طريف  من راهبات الوردية مرج الحمام وسالي الخطيب من دى لاسال ،والمركز الثالث مكرر :رعد القيسي من المعارف ،الياس حنيحن من الوطنية الارثوذكسية الشميساني،ونوف التكريتي من المعمدانية ،وحاد ابو خليل من البيان.

أمّا الفئة الثانية فئة إلقاء الشعر : المركز الأول مكرر : لين عثمان من البيان،وزيد السواعير من مدرسة راهبات الوردية مرج الحمام . المركز الثاني مكرر : نايا القادري من مدرسة راهبات الوردية الشميساني،مالك الكبيسي من الكلية العلمية الإسلامية ،مها الموسى من كينجستون .والمركز الثالث مكرر :جاد سابا من 1لوطنية الارثوذكسية الشميساني ،ورد الخطيب من دى لاسال.

أمّا الفئة الثالثة فئة إلقاء الشعر :المركز الاول:عمر الخطاطبة من الكلية العلمية الاسلامية ،المركز الثاني:رغد عرباس من اليوبيل،والمركز الثالث ذهب مناصفة بين :نتالي أشرف صالح من راهبات الوردية الشميساني ،ويزيد حجازين من الوطنية الاثوذكسية الاشرفية .

أمّا الفئة الثالثة فئة نظم الشعر:تم حجب المركزين الأول والثاني ،والمركز الثالث:زيد الحساسنة من الكلية العلمية الاسلامية.

أمّا الفئة الرابعة فئة القاء الشعر :الأول مكرر :قيس فريحات من المعارف ،وتميم الحلواني من الكلية العلمية الاسلامية،الثاني :نور الله صوالحة من السعادة ،نوال سلامة من دى لاسال.

 

 

 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الأمير فيصل بن الحسين يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) أولمبياد باريس.. سرقة حقيبة مع مقتنيات بقيمة 500 ألف يورو من النجم البرازيلي زيكو هل تفسد سماء باريس حفل افتتاح أولمبياد 2024؟ ثورة "غضب" بعد السماح لمغتصب أطفال مدان بالمنافسة في أولمبياد باريس صافرة إماراتية لإدارة مباراة الدومينيكان وإسبانيا في الأولمبياد زيارة مركز شباب الزرقاء إلى مجموعة مراسم الأمن العام " قيادة الفرسان" اجراء قرعة منافسات رياضة كرة الطاولة في دورة الألعاب الأولمبية "باريس2024” أولمبياد باريس.. أول عرض زواج في القرية الأولمبية أولمبياد باريس.. قرعة منافسات الجودو تسفر عن مواجهة بطلين عربيين لمنافسين إسرائيليين أولمبياد باريس.. استياء الرياضيين من نقص الطعام في القرية الأولمبية اللجنة الأولمبية الفرنسية تبرم اتفاقا مع سيلا "المحجبة" للسماح لها بالمشاركة في افتتاح الأولمبياد اجراء قرعة الملاكمة في أولمبياد باريس و"الكسبة" يفتتح المشاركة يوم السبت حفل افتتاح أسطوري للأولمبياد وسط حضور محتمل لزيدان وسيلين ديون كندا تتجاوز أزمة التجسس بالتغلب على نيوزيلندا الارتزاق والاحتراف .. فوراق حضارية بكرة القدم ! ... حسين الذكر ولي العهد يحاور مجموعة من الشباب في محافظة الزرقاء تخريج دورة الفروسية التأسيسية "2” لابناء العاملين والمتقاعدين لعام (2024) أولمبياد باريس : اللبناني حبيب هادي يستهل أمام الماتادور الاسباني العملاق كارلوس ألكاراز أولمبياد باريس 2024 : حصري...قرعة الثلاثي العربي بالدور الأول لمنافسات جدول التنس رجال اللجنة الأولمبية تقيم ورشة عمل للتوعية بأثر الرياضة للجميع  أيلة تنظم محاضرة حول الوقاية من ضربات الشمس والإجهاد الحراري سمر كلداني تشكر كوادر مركز القلب في مدينة الحسين الطبية حرمان حاملة الرقم القياسي الأولمبي من المشاركة في أولمبياد "باريس 2024" بسبب الإساءة للحيوان المغرب يحقق فوزا تاريخيا على الأرجنتين في أولمبياد باريس بعد واقعة غريبة العراق يقهر أوكرانيا بثنائية في مستهل مشواره بأولمبياد باريس المحكمة الرياضية تصدم لاعبا إسرائيليا قبيل مواجهة منتخبه منتخب مالي في أولمبياد باريس  تتويج فئتي ١٧ و١٥ لمسابقة الزوجي المختلط في بطولة العالم للفئات العمرية بكرة الطاولة "أبو يمن" يتدرب في باريس ويفتتح مشاركته السبت طائرة تجسس تفجر أزمة بين سيدات كندا ونيوزيلندا أحمد أبو السعود يخوض مرانه في الصالة المستضيفة لمنافسات الجمباز بأولمبياد باريس