سراب سبورت
مجلة رياضية

الأميرة سارة الفيصل ترعى ختام فعاليات المسابقة السابعة لنظم الشّعر وإلقائه التي نظمتها جمعية “الايدي الواعدة”

سراب سبورت –

توجت سمو الأميرة سارة بنت الفيصل، الفائزين في المسابقة السابعة لنظم الشّعر وإلقائه، التي رعتها و أطلقتها جمعية الأيدي الواعدة، واحتضنتها مدرسة اليوبيل.
وشارك في فعاليات تحكيم المسابقة، كلّ من د.عباس عباس، د.صبحة علقم والدكتورين ليديا راشد والدكتورة منال عقباني،
وألقى الأستاذ عزمي شاهين مدير عام جمعية الأيدي الواعدة كلمة، حيث قال: “تأتي المسابقة السابعة في غمرة احتفالات المملكة بعيد الاستقلال، داعيا أن يحفظ الله البلد عزيزا شامخا قويا بقيادته الهاشمية المظفرة، وعلى رأسها جلالة الملك عبد الله الثاني”.
وقدم الشكر لمدرسة اليوبيل على احتضانها لهذه المسابقة السابعة و لجميع المدارس المشاركة طلابا ومعلمين وإداريين والدكتور نور الدين العواودة والسيدة ايمان العزب على الجهود الكبيرة التي بذلوها لإنجاح الفعالية.
وقال نناديكم يا مدارسنا وجامعاتنا وبيوتنا واعلامنا ونشد على اياديكم أن تصنعوا شيئا اصنعوا تغييرا لجعل اللغة معشوقة أهلها.
قامت سمو الأميرة سارة بنت الفيصل، بتسليم الدروع للجنة الحكم والمدرسة المضيفة وتسلمه الأستاذ عمر الشغنوبي والطلبة الفائزين، وتوزيع الشهادات على المدارس المشاركة.

و قد جاءت نتائج المسابقة وفق الآتي: الفئة الأولى  إلقاء الشعر : المركز الأول : الطالب سيف ابو خاص من ،مدرسة راهبات الوردية الشميساني ،المركز الثاني مكرر : جوليا ابو عمارة من مدرسة كنجستون،وسلمى بن طريف  من راهبات الوردية مرج الحمام وسالي الخطيب من دى لاسال ،والمركز الثالث مكرر :رعد القيسي من المعارف ،الياس حنيحن من الوطنية الارثوذكسية الشميساني،ونوف التكريتي من المعمدانية ،وحاد ابو خليل من البيان.

أمّا الفئة الثانية فئة إلقاء الشعر : المركز الأول مكرر : لين عثمان من البيان،وزيد السواعير من مدرسة راهبات الوردية مرج الحمام . المركز الثاني مكرر : نايا القادري من مدرسة راهبات الوردية الشميساني،مالك الكبيسي من الكلية العلمية الإسلامية ،مها الموسى من كينجستون .والمركز الثالث مكرر :جاد سابا من 1لوطنية الارثوذكسية الشميساني ،ورد الخطيب من دى لاسال.

أمّا الفئة الثالثة فئة إلقاء الشعر :المركز الاول:عمر الخطاطبة من الكلية العلمية الاسلامية ،المركز الثاني:رغد عرباس من اليوبيل،والمركز الثالث ذهب مناصفة بين :نتالي أشرف صالح من راهبات الوردية الشميساني ،ويزيد حجازين من الوطنية الاثوذكسية الاشرفية .

أمّا الفئة الثالثة فئة نظم الشعر:تم حجب المركزين الأول والثاني ،والمركز الثالث:زيد الحساسنة من الكلية العلمية الاسلامية.

أمّا الفئة الرابعة فئة القاء الشعر :الأول مكرر :قيس فريحات من المعارف ،وتميم الحلواني من الكلية العلمية الاسلامية،الثاني :نور الله صوالحة من السعادة ،نوال سلامة من دى لاسال.

 

 

 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
افتتاح دورة الفروسية التأسيسية "1” لابناء العاملين و المتقاعدين لعام (2024) المنتخب الوطني البارالمبي لرفع الأثقال يختتم مشاركته في بطولة العالم مراكز الشباب في الكرك تشهد نشاطا ملموسا مبادرة كرك الخير للتمريض تقدم خدماتها للمرضى في الكرك...د.ثروت المعاقبة الكرة النسائية السعودية تطلق برنامج المعايشة في إسبانيا تحديد ملعب نهائي الكأس بين الحسين والوحدات طائرة قطر تواجه مصر في كأس التحدي العالمي بالصين المنتخب الوطني النسوي ت17 يواصل تحضيراته تأهبا لـ "البطولة الودية الثلاثية" رحلة بطولة الديار العربية غرب آسيا للشباب على وشك الانطلاق اختيار الور والبلبيسي لتمثيل السباحة الأردنية في أولمبياد باريس "الغويري "محطات هامة للجمباز الاردني ابرزها مشاركة ابو السعود في الاولمبياد والبطولة العربية للباركو... "الأولمبية" ترفض قرار اتحاد الملاكمة وتقبل عضوية النادي وعقيلان في الهيئة العامة للاتحاد والبطلان يش... بشار الحياري يطلق موقعًا إلكترونيًا خاصًا بأخبار ألعاب القوى الأردنية تحت اسم "جو تراك" (Jo Track) سباق الحسين لتسلق مرتفع الرمان ينطلق بمشاركة أردنية وفلسطينية ولبنانية الجمعة نادي الملك حسين بطلاً للنسخة الثالثة لكأس الأردن بالبريدج خشية الانتخابات المبكرة .. حكومة السوداني وجهة نظر رياضية ! حسين الذكر اختيار العداء معاذ الخوالدة للمشاركة في أولمبياد باريس 2024 المدرب عمرو رضا: خطتنا منذ البداية تركزت على تجهيز لاعب اردني لبلوغ الاولمبياد العمايرة يشارك في لقاء رؤساء الجمعيات الكشفية العربية بدعوة من الإتحاد العام للكشافة والمرشدات المصر... يتطلع لتقديم عروض علي مستوي الوطن العربي بالصور.. العرض المصري "القطة العميا" يواصل التألق علي مسارح... والدة يونس العبداللات رئيس نادي النصر في ذمة الله الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح بطولة آسيا للمصارعة لفئتي تحت سن 17 و 23 عاماً المغربي سلامي مدربا للنشامى الأمير محمد بن طلال يعرب عن سعادته بلقاء العجالين ومرعى منتخب سيدات الطائرة الشاطئية المصري يتأهل لدور الـ 8 فى البطولة الأفريقية بالمغرب انطلاقة منافسات الجولة الخامسة من الدوري الأردني للمحترفات لموسم 2024 ..غدا ناشئات السعودية تحت17 يدشن معسكره الإعدادي في عمّان رسالة ليست الحادية .. وصلتني عبر مسجات ما بعد الاطلنطي ! ... حسين الذكر اتحاد كرة القدم ينظم بطولة ودية ثلاثية بمشاركة المنتخب النسوي ت 17 تصنيف "فيفا" الشهري.. الأرجنتين في الصدارة وتراجع السعودية وتقدم مصر والأردن