سراب سبورت
مجلة رياضية

مدير تربية لواء الجامعة يرعى تخريج طالبات مدرسة تلاع العلي الثانوية

سراب سبورت

رعى مدير التربية والتعليم في لواء الجامعة الاستاذ عبد الحكيم الشوابكة، تخريج فوج الثانوية العامه لمدرسة تلاع العلي الثانوية للبنات للعام الدراسي (2023- 2024)، والذي جرى في مسرح الارينا بجامعة عمان الأهلية.

وإشراف على الحفل مديرة المدرسة الدكتورة نبيلة فريحات بحضور كل من أعضاء اللجنه اللامركزية نايف العساف والمهندسة سما السكر ورئيس مجلس التطوير عمر العموش ومجلس الأمهات وإدارات ومعلمات مدرسة تلاع العلي الثانوية للبنات وأولياء الأمور.

وشهد الحدث، أجواء من البهجة والفرح حيث بدأ الحفل بالسلام الملكي والقرآن الكريم و تلتها كلمة مديرة المدرسة الدكتورة نبيلة فريحات والتي رحبت من خلالها بالضيوف الكرام، مؤكدة فيها على اهمية التعليم وتخريج طالبات قادرات على مواصلة التعليم وخدمة مجتمعهن عبر الكثير من البرامج التي تنمي الشخصية، حيث قدمت شكرها وتقديرها جامعة عمان الاهلية على تعاونها.

وبارك مدير التربية والتعليم الاستاذ عبد الحكيم الشوابكة للخريجين حفلهم المميز، وذلك في كلمته والتي قال فيها: ” أهنئكم وأنتم تقطفون ثمار سنوات من العمل الجاد والجهد الدؤوب على مقاعد الدراسة .. ولا يخالطني الشك بأن ما اكتسبتم من المعارف والمهارات وما تراكم من خبرات خلال دراستكم  تؤهلكم للنجاح في حياتكم المقبلة وتحقيق مستقبل مشرق”.

واضاف: لكن النجاح ليس سهلاً ولن يأتي دون بذل المزيد من الجهد والإخلاص والتفاني في العمل، وإذا كنا قد ساعدناكم خلال دراستكم على أن تعدوا للنجاح عدته وإذا كنا على الدوام نحضكم على النجاح ونحثكم إليه فإن ذلك لا يعني أن يكون النجاح بأي ثمن”.

وشدد الشوابكة في كلمته أن النجاح يتطلب التعلم مدى الحياة .. ولا يقتصر التعلم على اختصاص المرء فحسب وإنما يمتد ليشمل آفاق العلم والأدب والفن الرحبة .. فسعة الاطلاع ورحابة المعرفة تمنح السعادة وتبعث الرضى إضافة إلى أنها من شروط النجاح في عالم اليوم تؤهل المرء ليترك أثراً في حياته ومجتمعه.

وتضمن الحفل كلمة الخريجات باللغه العربية واللغة الإنجليزية وتقديم الدروع لراعي الحفل وادارة الجامعه وتكريم لمنظمة الحفل المعلمه ناديا عيسى وعريف الحفل المعلمه احلام المحتسب ومشرفة مختبر الحاسوب المعلمه ربى اشنيور ولجنة النظام المعلمه عبير عمران والمعلمة امال خطاب والمعلمة شاديا دعنا والمعلمة ميساء شنك والمعلمة حنان عبيد والمعلمة صفاء الاحول.

كما شمل التكريم ايضا الى جانب الاداريات ومعلمات المدرسة.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
افتتاح دورة الفروسية التأسيسية "1” لابناء العاملين و المتقاعدين لعام (2024) المنتخب الوطني البارالمبي لرفع الأثقال يختتم مشاركته في بطولة العالم مراكز الشباب في الكرك تشهد نشاطا ملموسا مبادرة كرك الخير للتمريض تقدم خدماتها للمرضى في الكرك...د.ثروت المعاقبة الكرة النسائية السعودية تطلق برنامج المعايشة في إسبانيا تحديد ملعب نهائي الكأس بين الحسين والوحدات طائرة قطر تواجه مصر في كأس التحدي العالمي بالصين المنتخب الوطني النسوي ت17 يواصل تحضيراته تأهبا لـ "البطولة الودية الثلاثية" رحلة بطولة الديار العربية غرب آسيا للشباب على وشك الانطلاق اختيار الور والبلبيسي لتمثيل السباحة الأردنية في أولمبياد باريس "الغويري "محطات هامة للجمباز الاردني ابرزها مشاركة ابو السعود في الاولمبياد والبطولة العربية للباركو... "الأولمبية" ترفض قرار اتحاد الملاكمة وتقبل عضوية النادي وعقيلان في الهيئة العامة للاتحاد والبطلان يش... بشار الحياري يطلق موقعًا إلكترونيًا خاصًا بأخبار ألعاب القوى الأردنية تحت اسم "جو تراك" (Jo Track) سباق الحسين لتسلق مرتفع الرمان ينطلق بمشاركة أردنية وفلسطينية ولبنانية الجمعة نادي الملك حسين بطلاً للنسخة الثالثة لكأس الأردن بالبريدج خشية الانتخابات المبكرة .. حكومة السوداني وجهة نظر رياضية ! حسين الذكر اختيار العداء معاذ الخوالدة للمشاركة في أولمبياد باريس 2024 المدرب عمرو رضا: خطتنا منذ البداية تركزت على تجهيز لاعب اردني لبلوغ الاولمبياد العمايرة يشارك في لقاء رؤساء الجمعيات الكشفية العربية بدعوة من الإتحاد العام للكشافة والمرشدات المصر... يتطلع لتقديم عروض علي مستوي الوطن العربي بالصور.. العرض المصري "القطة العميا" يواصل التألق علي مسارح... والدة يونس العبداللات رئيس نادي النصر في ذمة الله الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح بطولة آسيا للمصارعة لفئتي تحت سن 17 و 23 عاماً المغربي سلامي مدربا للنشامى الأمير محمد بن طلال يعرب عن سعادته بلقاء العجالين ومرعى منتخب سيدات الطائرة الشاطئية المصري يتأهل لدور الـ 8 فى البطولة الأفريقية بالمغرب انطلاقة منافسات الجولة الخامسة من الدوري الأردني للمحترفات لموسم 2024 ..غدا ناشئات السعودية تحت17 يدشن معسكره الإعدادي في عمّان رسالة ليست الحادية .. وصلتني عبر مسجات ما بعد الاطلنطي ! ... حسين الذكر اتحاد كرة القدم ينظم بطولة ودية ثلاثية بمشاركة المنتخب النسوي ت 17 تصنيف "فيفا" الشهري.. الأرجنتين في الصدارة وتراجع السعودية وتقدم مصر والأردن