سراب سبورت
مجلة رياضية

مخلد العساف يتوج مركز ايله بطلا لبطولة العقبة الثانية للتايكواندو احتفالا باليويبل الفضي

سراب سبورت –

وسط اجواء بهيجة اختتمت بطولة العقبة الثانية للتايكواندو  احتفالا باليويبل الفضي ،التي نظمها مركز ايله في مدينة العقبة،بمشاركة واسعة ،واستضافة سعادة السادة مخلد العساف، وحكمت فايز كضيوف شرف للبطولة ، ويحمل العساف الحزام الاسود 9 دان أعلى درجة من درجات الحزام الأسود وهو أول عربي وأول شخص في الشرق الاوسط يحصل على هذه الدرجة.

وأشاد العساف بالمستوى المتطور للمشاركين ،وبحسن التنظيم في مناسبة عزيزة على قلب كل مواطن اردني ،وجلالة الملك عبد الله الثاني من الداعمين للرياضة الاردنية ،ومن واجبنا ان نساهم في انتشار اللعبة في مختلف انحاء المملكة ،مشيدا بانجازات الاردن في عهد جلالة الملك والوصول الى الاولمبياد.

وقدم الشكر لجميع المراكز في مدينة العقبة وللمدرب محمود بلعاوي مركز ايلا العقبه ،على حسن الضيافة والحفاوة ،داعيا لهم بالتوفيق وبارك جهودهم .

وبارك لمكز ايله اللتتويج بلقب بطولة العقبة الثانية للتايكواندو “اليويبل الفضي”،وجاءت نتائج البطولة كمايلي :
الأول : أبطال ايله،الثاني :البحيري،الثالث : نجوم العالم، الرابع : أبطال العرب  ،الخامس: البرق.

 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الأمير فيصل بن الحسين يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) أولمبياد باريس.. سرقة حقيبة مع مقتنيات بقيمة 500 ألف يورو من النجم البرازيلي زيكو هل تفسد سماء باريس حفل افتتاح أولمبياد 2024؟ ثورة "غضب" بعد السماح لمغتصب أطفال مدان بالمنافسة في أولمبياد باريس صافرة إماراتية لإدارة مباراة الدومينيكان وإسبانيا في الأولمبياد زيارة مركز شباب الزرقاء إلى مجموعة مراسم الأمن العام " قيادة الفرسان" اجراء قرعة منافسات رياضة كرة الطاولة في دورة الألعاب الأولمبية "باريس2024” أولمبياد باريس.. أول عرض زواج في القرية الأولمبية أولمبياد باريس.. قرعة منافسات الجودو تسفر عن مواجهة بطلين عربيين لمنافسين إسرائيليين أولمبياد باريس.. استياء الرياضيين من نقص الطعام في القرية الأولمبية اللجنة الأولمبية الفرنسية تبرم اتفاقا مع سيلا "المحجبة" للسماح لها بالمشاركة في افتتاح الأولمبياد اجراء قرعة الملاكمة في أولمبياد باريس و"الكسبة" يفتتح المشاركة يوم السبت حفل افتتاح أسطوري للأولمبياد وسط حضور محتمل لزيدان وسيلين ديون كندا تتجاوز أزمة التجسس بالتغلب على نيوزيلندا الارتزاق والاحتراف .. فوراق حضارية بكرة القدم ! ... حسين الذكر ولي العهد يحاور مجموعة من الشباب في محافظة الزرقاء تخريج دورة الفروسية التأسيسية "2” لابناء العاملين والمتقاعدين لعام (2024) أولمبياد باريس : اللبناني حبيب هادي يستهل أمام الماتادور الاسباني العملاق كارلوس ألكاراز أولمبياد باريس 2024 : حصري...قرعة الثلاثي العربي بالدور الأول لمنافسات جدول التنس رجال اللجنة الأولمبية تقيم ورشة عمل للتوعية بأثر الرياضة للجميع  أيلة تنظم محاضرة حول الوقاية من ضربات الشمس والإجهاد الحراري سمر كلداني تشكر كوادر مركز القلب في مدينة الحسين الطبية حرمان حاملة الرقم القياسي الأولمبي من المشاركة في أولمبياد "باريس 2024" بسبب الإساءة للحيوان المغرب يحقق فوزا تاريخيا على الأرجنتين في أولمبياد باريس بعد واقعة غريبة العراق يقهر أوكرانيا بثنائية في مستهل مشواره بأولمبياد باريس المحكمة الرياضية تصدم لاعبا إسرائيليا قبيل مواجهة منتخبه منتخب مالي في أولمبياد باريس  تتويج فئتي ١٧ و١٥ لمسابقة الزوجي المختلط في بطولة العالم للفئات العمرية بكرة الطاولة "أبو يمن" يتدرب في باريس ويفتتح مشاركته السبت طائرة تجسس تفجر أزمة بين سيدات كندا ونيوزيلندا أحمد أبو السعود يخوض مرانه في الصالة المستضيفة لمنافسات الجمباز بأولمبياد باريس