سراب سبورت
مجلة رياضية

تكريم أبطال الملاكمة بمركز عشيش

 


سراب سبورت_

قام الدكتور الدكتور عبد الكريم ايوب رئيس منظمه Umr والمستشار للأمم المتحدة للتنمية الدولية والمنظمات الإنسانية وبحضور نائبة الدكتور محي الدين صالح بتكريم نخبة من ابطال الملاكمة الأردنية ولاعبين منتخبنا الوطني الذين شاركوا في بطولة اسيا الأخيرة في كازخستان من مركز عشيش وبدء الحفل بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم ومن ثم تحدث راعي الحفل عن الإنجازات الكبيرة التي يحققها ابطال منتخبنا الوطني من خلال المدرب الكبير والمخضرم محمد عشيش ووصفه بمصنع الابطال لوجود اكبر نسبة من لاعبين المنتخب الوطني من صنع هذا المدرب الخبير واضافة أيضا انه سوف يقوم بمتابعة كل احتياجات مركز عشيش للملاكمة من خلال انشاء صاله رياضية كبيرة تليق بسمعه هذا المدرب وجلب الأدوات اللازم.
وبعد ذلك تحدث الدكتور محي الدين صالح عن هذا الحدث الكبير الذي ولد من رحم المعاناة وقلة الإمكانات لهذا المركز بظهور ابطال عالميين سوف يكون لهم شان كبير على خريطة الملاكمة العالمية.
وثم بدات النزالات بين اللاعبين بحضور عدد كبير من الجمهور و محبي الملاكمة في البقعة نجوم الملاكمة القدامى أمثال الكابتن عبد الكريم صلاح والكابتن احمد هزاع وقام في إدارة النزالات كابتن منتخبنا الوطني وعضو الاتحاد الأردني للملاكمة السابق الدكتور منذر عقيلان .
وفي الختام قام الدكتور عبد الكريم أيوب بتسليم الجوائز للاعبين وتكريم الابطال .

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
منتخب سيدات الطائرة الشاطئية المصري يتأهل لدور الـ 8 فى البطولة الأفريقية بالمغرب انطلاقة منافسات الجولة الخامسة من الدوري الأردني للمحترفات لموسم 2024 ..غدا ناشئات السعودية تحت17 يدشن معسكره الإعدادي في عمّان رسالة ليست الحادية .. وصلتني عبر مسجات ما بعد الاطلنطي ! ... حسين الذكر اتحاد كرة القدم ينظم بطولة ودية ثلاثية بمشاركة المنتخب النسوي ت 17 تصنيف "فيفا" الشهري.. الأرجنتين في الصدارة وتراجع السعودية وتقدم مصر والأردن طائرة الترجي تحصد لقب كأس تونس طائرة قطر تتوج بكأس التحدي الآسيوي جمعية بيت التراث والفنون ودارة حمزة ينظمان نادي صيفي قرادة يحجز تذكرته إلى بارالمبيك باريس 2024.. والحليق يُشيد بالإنجاز ليون سيتي يحمل آمال سنغافورة في أبطال آسيا للسيدات المنتخب الوطني تحت١٧ لكرة الطائرة يستهل مشواره في البطولة بلقاء المنتخب القطري الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا تنعى ابن عم محمد عبد الوهاب الحنيطي المرحوم د . عمار الحنيطي إعلان قائمة المنتخب الوطني ت20 لبطولة غرب آسيا زيد العواملة يسجل رقم أردني...وينال الذهبية في بطولة يورك YUTC Twilight 4 الأهلي المصري ينعى مشجعتين لقيتا مصرعما عقب مباراته مع الاتحاد السكندري بطولة أمم أوروبا يورو 2024.. فوز ألمانيا الكبير وهدف ألبانيا الأسرع.. أبرز مشاهد الجولة الأولى تنظيم كأس رئيس الدولة لقفز الحواجز ضمن بطولة "باريس إيفل الدولية" أول سعودية تتأهل لأولمبياد باريس "دنيا أبوطالب" الرابعة عالمياً في "التايكوندو" طائرة عمان الشاطئية تصعد إلى الدور النهائي لتصفيات أولمبياد باريس السلط يعبر سحاب إلى نصف نهائي كأس الأردن الوحدات المنقوص يقصي الرمثا ويبلغ نصف نهائي كأس الأردن المنتخب الوطني للملاكمة يُعسكر في تركيا استعداداً لأولمبياد باريس ٢٠٢٤ لاعب الحسين إربد ارشيدات يشارك في بطولة الأكاديميات_ إسبانيا مباراتان بافتتاح بطولة الديار العربية غرب آسيا للشباب – السعودية ٢٠٢٤ " حديقتنا متنفسنا " مشروع بمدرسة إمرع الثانوية الشاملة “الديار العربية” راعياً لبطولة اتحاد غرب آسيا للشباب مدرسة إمرع الثانوية الشاملة المختلطة تفتتح مشروع "المرفأ الآمن " الفارس ومربى الخيول العربية الأصيلة احمد عبدالرزاق الحياري في ذمة الله عائلة المهندس هاني ابو السمن تهنئ الدكتور مصطفى عبدالمهدي أبو السمن بمناسبة تخرجه من "العلوم والتكنو...