سراب سبورت
مجلة رياضية

الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية

سراب سبورت _تصوير معتصم المالكي

 

توج معالي بشير الرواشدة عضو مجلس ادارة رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية، الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق الجري لمسافة (5 كم) الذي نظمته الرابطة ضمن الاحتفالات بالمناسبات الوطنية، عيد الإستقلال الـ 78 واليوبيل الفضي لجلوس جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين على العرش، وعيد ميلاد الفارسة الهاشمية سمو الأميرة هيا بنت الحسين رئيسة ومؤسسة الرابطة عام 1993.

وحظي السباق الذي انطلق صباح اليوم (السبت) من منطقة المصانع وصولاً إلى نقطة النهاية في متنزه الرابطة بمنطقة تركي في ناعور بمشاركة كبيرة في فئات الرجال والسيدات والفرق.

وتوج حسين معتصم بالمركز الأول في الترتيب العام لسباق الرجال، وحل شريف العطاونة ثانياً وصالح اسامة ثالثاً، بينما توجت هنويه آدم بالمركز الأول في الترتيب العام لسباق السيدات، وهبة حمود ثانية وأمل صباح ثالثة.

وفي سباق الفرق حل فريق الأمن العام (أ) بالمركز الأول، وفريق شباب اركض عبر الأردن بالمركز الثاني، وفريق القوات المسلحة بالمركز الثالث، بينما قررت لجنة الحكام تأجيل الإعلان عن الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى لسباق فرق السيدات.

وشارك في تتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى إلى جانب بشير الرواشدة، أعضاء مجلس إدارة الرابطة كل من: فادي زريقات نائب سمو رئيسة الرابطة وأعضاء المجلس ، د. حسن السعود، امتثال دعاس وايمان العزب.

وجاءت نتائج الفئات العمرية للسباق على النحو التالي:
** رجال
فئة تحت 30 عام: الأول حسين معتصم، الثاني شريف العطاونة، الثالث صالح أسامة
فئة من 30-39 عام: الأول احمد فتحي، الثاني مهدي فريوان، الثالث عبد الحافظ العواوده.
فئة من 40-49 عام: الأول محمد حسين خليف، الثاني علي الجعارات، الثالث عثمان عقله.
فئة من 50-59 عام: الأول سلامة الاقرع، الثاني رشدي المعايطة، الثالث احمد الغزاوي.
فئة فوق 60 عام: الأول اسامه قطان، الثاني طارق خوالده، الثالث خالد الهناندة.

** السيدات
فئة تحت 30 عام: الأولى هبة حمود، الثانية أمل صباح، الثالثة لين ابو جباره.
فئة من 30-39 عام: الأولى هنويه آدم، الثانية ناهده البوات، الثالثة إسراء الجبارات.
فئة من 40-49 عام: الأولى آلاء بيضون، الثانية اشواق بدران، الثالثة جمانه ريماوي.
فئة من 50-59 عام: الأولى غزلان محمد، الثانية سرديه اغتنغ، الثالثة استر فورغان.
فئة فوق 60 عام: الأولى ربى ريحاني، الثانية ماريا داود، الثالثة وداد الدلو.

وفي سباق فئة ذوي الإعاقة (مكفوفين) لفئة الرجال فاز سهيل النشاش بالمركز الأول محمد سامر ثانياً ومعاذ جميل ثالثاً، وفي فئة السيدات فازت نور الهدا سامر بالمركز الأول وديما شعبان بالمركز الثاني.

وشهد ملعب الرابطة للخماسي مباراة استعراضية بمشاركة نجوم كرة القدم الأردنية حيث قدم النجوم لمحات فنية كروية استمتع بها الحضور.

وكرمت الرابطة الأمن العام والدفاع المدني والشركات الخاصة الداعمة لهذا الحدث والكرنفال الرياضي الذي تقوم الرابطة باقامته للعام الثالث على التوالي.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الأمير فيصل بن الحسين يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) أولمبياد باريس.. سرقة حقيبة مع مقتنيات بقيمة 500 ألف يورو من النجم البرازيلي زيكو هل تفسد سماء باريس حفل افتتاح أولمبياد 2024؟ ثورة "غضب" بعد السماح لمغتصب أطفال مدان بالمنافسة في أولمبياد باريس صافرة إماراتية لإدارة مباراة الدومينيكان وإسبانيا في الأولمبياد زيارة مركز شباب الزرقاء إلى مجموعة مراسم الأمن العام " قيادة الفرسان" اجراء قرعة منافسات رياضة كرة الطاولة في دورة الألعاب الأولمبية "باريس2024” أولمبياد باريس.. أول عرض زواج في القرية الأولمبية أولمبياد باريس.. قرعة منافسات الجودو تسفر عن مواجهة بطلين عربيين لمنافسين إسرائيليين أولمبياد باريس.. استياء الرياضيين من نقص الطعام في القرية الأولمبية اللجنة الأولمبية الفرنسية تبرم اتفاقا مع سيلا "المحجبة" للسماح لها بالمشاركة في افتتاح الأولمبياد اجراء قرعة الملاكمة في أولمبياد باريس و"الكسبة" يفتتح المشاركة يوم السبت حفل افتتاح أسطوري للأولمبياد وسط حضور محتمل لزيدان وسيلين ديون كندا تتجاوز أزمة التجسس بالتغلب على نيوزيلندا الارتزاق والاحتراف .. فوراق حضارية بكرة القدم ! ... حسين الذكر ولي العهد يحاور مجموعة من الشباب في محافظة الزرقاء تخريج دورة الفروسية التأسيسية "2” لابناء العاملين والمتقاعدين لعام (2024) أولمبياد باريس : اللبناني حبيب هادي يستهل أمام الماتادور الاسباني العملاق كارلوس ألكاراز أولمبياد باريس 2024 : حصري...قرعة الثلاثي العربي بالدور الأول لمنافسات جدول التنس رجال اللجنة الأولمبية تقيم ورشة عمل للتوعية بأثر الرياضة للجميع  أيلة تنظم محاضرة حول الوقاية من ضربات الشمس والإجهاد الحراري سمر كلداني تشكر كوادر مركز القلب في مدينة الحسين الطبية حرمان حاملة الرقم القياسي الأولمبي من المشاركة في أولمبياد "باريس 2024" بسبب الإساءة للحيوان المغرب يحقق فوزا تاريخيا على الأرجنتين في أولمبياد باريس بعد واقعة غريبة العراق يقهر أوكرانيا بثنائية في مستهل مشواره بأولمبياد باريس المحكمة الرياضية تصدم لاعبا إسرائيليا قبيل مواجهة منتخبه منتخب مالي في أولمبياد باريس  تتويج فئتي ١٧ و١٥ لمسابقة الزوجي المختلط في بطولة العالم للفئات العمرية بكرة الطاولة "أبو يمن" يتدرب في باريس ويفتتح مشاركته السبت طائرة تجسس تفجر أزمة بين سيدات كندا ونيوزيلندا أحمد أبو السعود يخوض مرانه في الصالة المستضيفة لمنافسات الجمباز بأولمبياد باريس