سراب سبورت
مجلة رياضية

انطلاق مباريات الطلاب في بطولة كرة القدم الثانية في المدارس

سراب سبورت _

انطلقت اليوم الثلاثاء مباريات الطلاب في بطولة كرة القدم الثانية في المدارس لمواليد 2014-2015 التي تنظمها وزارة التربية والتعليم بالشراكة مع الاتحاد الاردني لكرة القدم والاتحاد الاردني للرياضة المدرسية وقد كانت النتائج على النحو الاتي:

المجموعة الثالثة والثلاثون التي اقيمت على ملعب مجمع الشيخ حسين الاغوار الشمالية فوز مدرسة الامام الشافعي على كل من مدرسة العدسية 1/0 وعلى مدرسة الزمالية 3/2 وتعادلت مع المنشية 1/1 وفوز المنشية على العدسية 2/1 وتعادلت مع الزمالية 0/0 وفوز الزمالية على العدسية 2/0 وكان ترتيب الفرق الاول الامام الشافعي الثاني المنشية الثالث الزمالية الرابع العدسية.

المجموعة الرابعة والثلاثون التي اقيمت على ملعب مجمع الشيخ حسين الاغوار الشمالية فوز مدرسة شرحبيل بن حسنة على كل من مدرسة ابو سيدو 3/0 وعلى مدرسة عمر بن الخطاب 3/0 وتعادلت مع مدرسة العرامشة والفضين 1/1 وفوز العرامشة والفضين على كل من ابو سيدو 2/1 وعلى عمر بن الخطاب 1/0 وفوز ابو سيدو على عمر بن الخطاب 2/1 وكان ترتيب الفرق الاول شرحبيل بن حسنة الثاني العرامشة والفضين الثالث ابو سيدو الرابع عمر بن الخطاب.

المجموعة الخامسة والثلاثون التي اقيمت على ملعب التراخيص الموقر فوز مدرسة الموقر على كل من مدرسة المنشية 2/1 وعلى مدرسة النقيرة 2/1 وتعادلت مع مدرسة سالم 1/1 وفوز المنشية على النقيرة 1/0 وتعادلت مع سالم 1/1 وفوز النقيرة على سالم 1/0 وكان ترتيب الفرق الاول الموقر الثاني المنشية الثالث النقيرة الرابع سالم.

المجموعة السادسة والثلاثون التي اقيمت على ملعب التراخيص الموقر فوز مدرسة رجم الشامي الشرقي على كل من مدرسة خالد بن الوليد 1/0 وعلى مدرسة الهاشمية 1/0 وعلى مدرسة علي بن ابي طالب 2/0 وفوز الهاشمية على علي بن ابي طالب 2/1 وتعادلت مع الهاشمية 1/1 وفوز خالد بن الوليد على علي بن ابي طالب 2/1 وكان ترتيب الفرق الاول رجم الشامي الشرقي الثاني خالد بن الوليد الثالث الهاشمية الرابع علي بن ابي طالب.

المجموعة السابعة والثلاثون التي اقيمت على ملعب مدرسة دير علا الثانوية فوز مدرسة دير علا الاساسية على كل من مدرسة ابو الهول 3/0 وعلى مدرسة الطوال الشمالي 2/1 وتعادلت مع مدرسة الطوال الجنوبي 1/1 وفوز الطوال الشمالي على الطوال الجنوبي 2/1 وعلى ابو الهول 3/0 وفوز الطوال الجنوبي على ابو الهول 3/0 وكان ترتيب الفرق الاول دير علا الثاني الطوال الشمالي الثالث الطوال الجنوبي الرابع ابوالهول.

المجموعة الثامنة والثلاثون التي اقيمت على ملعب مدرسة دير علا الاساسية فوز مدرسة دير علا الثانوية على مدرسة ضرار بن الازور 4/0 وتعادلت مع كل من مدرسة تل الرمل 1/1 ومع مدرسة خزمة 1/1 وتعادلت خزمة مع كل من تل الرمل 1/1 ومع ضرار بن الازور 2/2 وتعادل ضرار بن الازور مع تل الرمل 1/1 وكان ترتيب الفرق الاول دير علا الثانوية الثاني خزمة الثالث تل الرمل الرابع ضرار بن الازور.

المجموعة التاسعة والثلاثون التي اقيمت على ملعب مدرسة الصناعة المفرق فوز مدرسة الابرار على كل من مدرسة عبد الملك بن مروان 3/1 وعلى مدرسة حيان 2/0 وتعادلت مع مدرسة الجبل الاخضر 0/0 وتعادلت الجبل الاخضر مع كل من حيان 1/1 ومع عبد الملك بن مروان 0/0 وتعادلت حيان مع عبد الملك بن مروان 0/0 وكان ترتيب الفرق الاول الابرار الثاني الجبل الاخضر الثالث حيان الرابع عبد الملك بن مروان.

المجموعة الاربعون التي اقيمت على ملعب مدرسة ابو عبيدة المفرق فوز مدرسة النزهة على كل من مدرسة الخنساء 3/2 وعلى مدرسة حمامة العموش 3/1 وتعادلت مع مدرسة زيد بن حارثة 1/1 وفوز زيد بن حارثة على الخنساء 4/1 وفوز الخنساء على حمامة العموش 3/1 وكان ترتيب الفرق الاول النزهة الثاني زيد بن حارثة الثالث الخنساء الرابع حمامة العموش.

المجموعة الحادية والاربعون التي اقيمت على ملعب المجمع الرياضي عجلون فوز مدرسة عز الدين على كل من مدرسة حي سكرين 1/0 وعلى مدرسة اشتفينا 2/0 وتعادلت مع مدرسة حلاوة 1/1 وتعادلت حلاوة مع كل من حي سكرين 1/1 ومع اشتفينا 1/1 وتعادلت حي سكرين مع اشتفينا 1/1 وكان ترتيب الفرق الاول عز الدين الثاني حلاوة الثالث حي سكرين الرابع اشتفينا.

المجموعة الثانية والاربعون التي اقيمت على ملعب المجمع الرياضي عجلون فوز مدرسة عين البستان على كل من مدرسة قلعة عجلون 2/0 وعلى مدرسة عبلين 1/0 وعلى مدرسة اوصرة 2/0 وفوز قلعة عجلون على كل من عبلين 2/0 وعلى اوصرة 3/1 وفوز عبلين على اوصرة 1/0 وكان ترتيب الفرق الاول عين البستان الثاني قلعة عجلون الثالث عبلين الرابع اوصرة.

المجموعة الثالثة والاربعون التي اقيمت على ملعب السخنة الزرقاء الثانية فوز مدرسة دوقرة على كل من مدرسة العالوك 3/0 وعلى مدرسة ابو ايوب الانصاري 4/2 وعلى مدرسة الميدان 7/0 وفوز ابو ايوب الانصاري على كل من الميدان 1/0 وعلى العالوك 3/0 وفوز الميدان على العالوك 3/0 وكان ترتيب الفرق الاول دوقرة الثاني ابو ايوب الانصاري الثالث الميدان الرابع العالوك.

المجموعة الرابعة والاربعون التي اقيمت على ملعب السخنة الزرقاء الثانية فوز مدرسة بلال بن رباح على كل من مدرسة عمر بن الخطاب 3/0 وعلى مدرسة ابن الانباري 3/2 وفوز عمر بن الخطاب على كل من مدرسة نور الدين زنكي 6/2 وعلى ابن الانباري 1/0 وفوز ابن الانباري على نور الدين زنكي 2/1 وفوز نور الدين زنكي على بلال بن رباح 2/1 وكان ترتيب الفرق الاول بلال بن رباح الثاني عمر بن الخطاب الثالث الانباري الرابع نور الدين زنكي.

المجموعة الخامسة والاربعون التي اقيمت على ملعب مدرسة الشهابية الكرك فوز مدرسة المرج على كل من مدرسة قريفلا 6/1 وعلى مدرسة الشهابية 3/2 وعلى مدرسة عمر بن الخطاب 4/2 وفوز الشهابية على قريفلا 5/2 وتعادلت مع عمر بن الخطاب 1/1 وفوز عمر بن الخطاب على قريفلا 2/0 وكان ترتيب الفرق الاول المرج الثاني الشهابية الثالث عمر بن الخطاب الرابع قريفلا.

المجموعة السادسة والاربعون التي اقيمت على ملعب مدرسة زحوم الكرك فوز مدرسة الغوير على كل من مدرسة المنشية 2/1 وعلى مدرسة الثنية 1/0 وتعادلت مع مدرسة الصبيحات 1/1 وفوز الثنية على الصبيحات 2/1 وعلى المنشية 5/1 وتعادلت الصبيحات مع المنشية 0/0 وكان ترتيب الفرق الاول الغوير الثاني الثنية الثالث الصبيحات الرابع المنشية

المجموعة السابعة والاربعون التي اقيمت على ملعب مدرسة سما عمان عين الباشا فوز مدرسة حي حذيفة على كل من مدرسة السليحي 1/0 وعلى مدرسة باب عمان 2/0 وتعادلت مدرسة ام انجاصة 1/1 وفوز باب عمان على السليحي 1/0 وتعادلت مع ام انجاصة 1/1 وتعادل السليحي وام انجاصة 1/1 وكان ترتيب الفرق الاول حي حذيفة الثاني باب عمان الثالث ام انجاصة الرابع السليحي.

المجموعة الثامنة والاربعون التي اقيمت على ملعب مدرسة سما عمان عين الباشا فوز مدرسة زينب بنت الرسول على كل من مدرسة اسماء بنت ابي بكر 1/0 وعلى مدرسة ام كثير الثانوية 1/0 وعلى مدرسة القادسية 3/0 وفوز اسماء بنت ابي بكر على ام كثير 2/0 وفوز ام كثير على القادسية 1/0 وفوز القادسية على اسماء بنت ابي بكر 2/1 وكان ترتيب الفرق الاول زينب بنت الرسول الثاني اسماء بنت ابي بكر الثالث ام كثير الرابع القادسية.

 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الأمير فيصل بن الحسين يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) أولمبياد باريس.. سرقة حقيبة مع مقتنيات بقيمة 500 ألف يورو من النجم البرازيلي زيكو هل تفسد سماء باريس حفل افتتاح أولمبياد 2024؟ ثورة "غضب" بعد السماح لمغتصب أطفال مدان بالمنافسة في أولمبياد باريس صافرة إماراتية لإدارة مباراة الدومينيكان وإسبانيا في الأولمبياد زيارة مركز شباب الزرقاء إلى مجموعة مراسم الأمن العام " قيادة الفرسان" اجراء قرعة منافسات رياضة كرة الطاولة في دورة الألعاب الأولمبية "باريس2024” أولمبياد باريس.. أول عرض زواج في القرية الأولمبية أولمبياد باريس.. قرعة منافسات الجودو تسفر عن مواجهة بطلين عربيين لمنافسين إسرائيليين أولمبياد باريس.. استياء الرياضيين من نقص الطعام في القرية الأولمبية اللجنة الأولمبية الفرنسية تبرم اتفاقا مع سيلا "المحجبة" للسماح لها بالمشاركة في افتتاح الأولمبياد اجراء قرعة الملاكمة في أولمبياد باريس و"الكسبة" يفتتح المشاركة يوم السبت حفل افتتاح أسطوري للأولمبياد وسط حضور محتمل لزيدان وسيلين ديون كندا تتجاوز أزمة التجسس بالتغلب على نيوزيلندا الارتزاق والاحتراف .. فوراق حضارية بكرة القدم ! ... حسين الذكر ولي العهد يحاور مجموعة من الشباب في محافظة الزرقاء تخريج دورة الفروسية التأسيسية "2” لابناء العاملين والمتقاعدين لعام (2024) أولمبياد باريس : اللبناني حبيب هادي يستهل أمام الماتادور الاسباني العملاق كارلوس ألكاراز أولمبياد باريس 2024 : حصري...قرعة الثلاثي العربي بالدور الأول لمنافسات جدول التنس رجال اللجنة الأولمبية تقيم ورشة عمل للتوعية بأثر الرياضة للجميع  أيلة تنظم محاضرة حول الوقاية من ضربات الشمس والإجهاد الحراري سمر كلداني تشكر كوادر مركز القلب في مدينة الحسين الطبية حرمان حاملة الرقم القياسي الأولمبي من المشاركة في أولمبياد "باريس 2024" بسبب الإساءة للحيوان المغرب يحقق فوزا تاريخيا على الأرجنتين في أولمبياد باريس بعد واقعة غريبة العراق يقهر أوكرانيا بثنائية في مستهل مشواره بأولمبياد باريس المحكمة الرياضية تصدم لاعبا إسرائيليا قبيل مواجهة منتخبه منتخب مالي في أولمبياد باريس  تتويج فئتي ١٧ و١٥ لمسابقة الزوجي المختلط في بطولة العالم للفئات العمرية بكرة الطاولة "أبو يمن" يتدرب في باريس ويفتتح مشاركته السبت طائرة تجسس تفجر أزمة بين سيدات كندا ونيوزيلندا أحمد أبو السعود يخوض مرانه في الصالة المستضيفة لمنافسات الجمباز بأولمبياد باريس