سراب سبورت
مجلة رياضية

الفارس “علي سامر الشواورة”رياضة الفروسية علمتني الصبر والاصرار ..والإنجاز على منصات التتويج

سراب سبورت –

تطلع الفارس الواعد علي سامر الشواورة للوصول لصفوف المنتخب الوطني والمشاركة في البطولات العربية والدولية في رياضة قفز الحواجز .

و الشواوره الذي يبلغ من العمر (12) سنوات من الفرسان الواعدين في نادي الجواد العربي للفروسية، وشارك في العديد من البطولات للواعدين واجتاز بنجاح فئة القفز ، وأثبت وجوده بين العديد من الفرسان حيث تمكن من تحقق المركز الاول لفئة 80سم في بطولة الاردن للقفز عن الحواجز التي ينظمها اتحاد الفروسية الملكي ،وكذلك المركز الاول لفئة 90سم في بطولة الصيف ،اضافة لفارس الشهر في بطولة التحدي لاختيار فرسان عام 2024 .

الفارس الواعد يشرف على تدريبه افضل المدربين العرب الكابتن فلاح حسون ، وهو ضمن فريق المدرسة مدرسه الجاليات الدوليه ويحظى بدعم كبير من والده ووالدته ومدربه التي كان لهم الدور الأكبر في تحفيزه وتشجيعه.

رياضة الفروسية كان لها ومازال دور كبير في صناعة شخصية  الفارس علي الشواورة وكسب صفات اهمها القوه ، الشجاعه ، الثقه بالنفس ، اهميه التجربه والمحاوله ، التعامل و التعلم من الخساره والفشل قبل النجاح والفوز، .
وغرست الفروسية في الفارس علي الشواورة تعلم المسؤوليه و الاستقلاليه من خلال علاقته بالخيل وفهم نفسيه وكيف يحترم الخيل ويحس فيه وتعلق فيه،وتعرف على اصدقاء خارج نطاق المدرسة تجمعهم الفروسية وعشق الخيل .

والدة علي الشواورة التي تشعر بالفخر به تقول : “الدعم الاساسي بجانب والده ، الكابتن فلاح كان له دور كبير جدا في تشجيعه وثقته العاليه في قدرات علي واعطاه الثقه في نفسه وسرعه تطوره وانجازه،لذا كل الشكر لاتحاد الفروسية الملكي برئاسة سمو الاميرة عالية التي فتحت المجال للفرسان للمشاركة ،ولنادي الجواد العربي ولكل من يحفز علي ليكون فارسا اردنيا حاضرا في المحافل الدولية .

 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
منتخب سيدات الطائرة الشاطئية المصري يتأهل لدور الـ 8 فى البطولة الأفريقية بالمغرب انطلاقة منافسات الجولة الخامسة من الدوري الأردني للمحترفات لموسم 2024 ..غدا ناشئات السعودية تحت17 يدشن معسكره الإعدادي في عمّان رسالة ليست الحادية .. وصلتني عبر مسجات ما بعد الاطلنطي ! ... حسين الذكر اتحاد كرة القدم ينظم بطولة ودية ثلاثية بمشاركة المنتخب النسوي ت 17 تصنيف "فيفا" الشهري.. الأرجنتين في الصدارة وتراجع السعودية وتقدم مصر والأردن طائرة الترجي تحصد لقب كأس تونس طائرة قطر تتوج بكأس التحدي الآسيوي جمعية بيت التراث والفنون ودارة حمزة ينظمان نادي صيفي قرادة يحجز تذكرته إلى بارالمبيك باريس 2024.. والحليق يُشيد بالإنجاز ليون سيتي يحمل آمال سنغافورة في أبطال آسيا للسيدات المنتخب الوطني تحت١٧ لكرة الطائرة يستهل مشواره في البطولة بلقاء المنتخب القطري الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا تنعى ابن عم محمد عبد الوهاب الحنيطي المرحوم د . عمار الحنيطي إعلان قائمة المنتخب الوطني ت20 لبطولة غرب آسيا زيد العواملة يسجل رقم أردني...وينال الذهبية في بطولة يورك YUTC Twilight 4 الأهلي المصري ينعى مشجعتين لقيتا مصرعما عقب مباراته مع الاتحاد السكندري بطولة أمم أوروبا يورو 2024.. فوز ألمانيا الكبير وهدف ألبانيا الأسرع.. أبرز مشاهد الجولة الأولى تنظيم كأس رئيس الدولة لقفز الحواجز ضمن بطولة "باريس إيفل الدولية" أول سعودية تتأهل لأولمبياد باريس "دنيا أبوطالب" الرابعة عالمياً في "التايكوندو" طائرة عمان الشاطئية تصعد إلى الدور النهائي لتصفيات أولمبياد باريس السلط يعبر سحاب إلى نصف نهائي كأس الأردن الوحدات المنقوص يقصي الرمثا ويبلغ نصف نهائي كأس الأردن المنتخب الوطني للملاكمة يُعسكر في تركيا استعداداً لأولمبياد باريس ٢٠٢٤ لاعب الحسين إربد ارشيدات يشارك في بطولة الأكاديميات_ إسبانيا مباراتان بافتتاح بطولة الديار العربية غرب آسيا للشباب – السعودية ٢٠٢٤ " حديقتنا متنفسنا " مشروع بمدرسة إمرع الثانوية الشاملة “الديار العربية” راعياً لبطولة اتحاد غرب آسيا للشباب مدرسة إمرع الثانوية الشاملة المختلطة تفتتح مشروع "المرفأ الآمن " الفارس ومربى الخيول العربية الأصيلة احمد عبدالرزاق الحياري في ذمة الله عائلة المهندس هاني ابو السمن تهنئ الدكتور مصطفى عبدالمهدي أبو السمن بمناسبة تخرجه من "العلوم والتكنو...