سراب سبورت
مجلة رياضية

الأمير علي يترأس اجتماع الجمعية العمومية ويبارك انضمام خمسة أعضاء للجنة التنفيذية

سراب سبورت _

باركت الجمعية العمومية لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم انضمام خمسة أعضاء جدد، وبشكل رسمي إلى اللجنة التنفيذية، وذلك خلال اجتماعها الرابع عشر الذي عُقد الأحد ٢٦ أيار/ مايو ٢٠٢٤ في العاصمة الأردنية عمان برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين.

وأعلنت لجنة الانتخابات خلال الاجتماع عن فوز الأعضاء الجدد بالتزكية، وذلك لعدم ترشح أي منافس لهم لشغل المناصب الشاغرة في اللجنة التنفيذية وهم: الشيخ علي بن خليفة آل خليفة من البحرين لمنصب النائب الثاني للرئيس، السيدة لمياء بن بهيان من السعودية عن المقعد النسوي، إضافة إلى السادة هشام محمد الزرعوني من الإمارات، محمد خليفة السويدي من قطر وأحمد عقلة العنزي من الكويت لمناصب أعضاء اللجنة التنفيذية.

ورحب سمو الأمير علي بن الحسين بالأعضاء الجدد وعبر عن ثقته بأن انضمامهم سيشكل إضافة نوعية تدعم التوجهات التي يحرص على تنفيذها كافة أعضاء اللجنة التنفيذية التي تضم أيضاً: الفريق جبريل الرجوب النائب الأول للرئيس، والأعضاء السيد عدنان درجال من العراق عضو المكتب التنفيذي الآسيوي عن غرب آسيا، الشيخ محسن المسروري من عُمان، السيد سمعان الدويهي من لبنان، السيد حسن باشنفر من اليمن، والسيد صلاح رمضان من سوريا.

كما عبر أعضاء الجمعية العمومية عن أمنياتهم لأعضاء اللجنة التنفيذية بالتوفيق في مهامهم القادمة، ودعم خطط وبرامج اتحاد غرب آسيا الطموحة ومواصلة العمل لتحقيق المزيد من التطور لكرة القدم في الإقليم وخدمة الاتحادات الأهلية بشكل عام.

وكانت الجمعية العمومية انعقدت وفق النصاب القانوني بحضور ممثلي كافة الاتحادات الأهلية الـ ١٢ المنضوية تحت مظلة اتحاد غرب آسيا.

وشهد الاجتماع المصادقة على تقرير الأمين العام لاتحاد غرب آسيا خليل السالم، الذي تضمن عرضاً لكافة النشاطات التي أقامها الاتحاد منذ انعقاد آخر اجتماع للجمعية العمومية، إلى جانب المصادقة على البيانات المالية والموازنة التقديرية للاتحاد خلال عام ٢٠٢٤ الحالي، وعلى محاضر اجتماعات لجان الاتحاد في الفترة الماضية.

كما صادقت الجمعية العمومية على التعديلات التي طرأت على بعض بنود النظام الأساسي لاتحاد غرب آسيا، والتي جاءت لتضمن تطبيق الأنظمة والقوانين، وفقاً للتحديثات الدولية والآسيوية، وبما يواكب التطورات والتغييرات، ويتلائم مع استراتيجية اتحاد غرب آسيا.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
منتخب سيدات الطائرة الشاطئية المصري يتأهل لدور الـ 8 فى البطولة الأفريقية بالمغرب انطلاقة منافسات الجولة الخامسة من الدوري الأردني للمحترفات لموسم 2024 ..غدا ناشئات السعودية تحت17 يدشن معسكره الإعدادي في عمّان رسالة ليست الحادية .. وصلتني عبر مسجات ما بعد الاطلنطي ! ... حسين الذكر اتحاد كرة القدم ينظم بطولة ودية ثلاثية بمشاركة المنتخب النسوي ت 17 تصنيف "فيفا" الشهري.. الأرجنتين في الصدارة وتراجع السعودية وتقدم مصر والأردن طائرة الترجي تحصد لقب كأس تونس طائرة قطر تتوج بكأس التحدي الآسيوي جمعية بيت التراث والفنون ودارة حمزة ينظمان نادي صيفي قرادة يحجز تذكرته إلى بارالمبيك باريس 2024.. والحليق يُشيد بالإنجاز ليون سيتي يحمل آمال سنغافورة في أبطال آسيا للسيدات المنتخب الوطني تحت١٧ لكرة الطائرة يستهل مشواره في البطولة بلقاء المنتخب القطري الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا تنعى ابن عم محمد عبد الوهاب الحنيطي المرحوم د . عمار الحنيطي إعلان قائمة المنتخب الوطني ت20 لبطولة غرب آسيا زيد العواملة يسجل رقم أردني...وينال الذهبية في بطولة يورك YUTC Twilight 4 الأهلي المصري ينعى مشجعتين لقيتا مصرعما عقب مباراته مع الاتحاد السكندري بطولة أمم أوروبا يورو 2024.. فوز ألمانيا الكبير وهدف ألبانيا الأسرع.. أبرز مشاهد الجولة الأولى تنظيم كأس رئيس الدولة لقفز الحواجز ضمن بطولة "باريس إيفل الدولية" أول سعودية تتأهل لأولمبياد باريس "دنيا أبوطالب" الرابعة عالمياً في "التايكوندو" طائرة عمان الشاطئية تصعد إلى الدور النهائي لتصفيات أولمبياد باريس السلط يعبر سحاب إلى نصف نهائي كأس الأردن الوحدات المنقوص يقصي الرمثا ويبلغ نصف نهائي كأس الأردن المنتخب الوطني للملاكمة يُعسكر في تركيا استعداداً لأولمبياد باريس ٢٠٢٤ لاعب الحسين إربد ارشيدات يشارك في بطولة الأكاديميات_ إسبانيا مباراتان بافتتاح بطولة الديار العربية غرب آسيا للشباب – السعودية ٢٠٢٤ " حديقتنا متنفسنا " مشروع بمدرسة إمرع الثانوية الشاملة “الديار العربية” راعياً لبطولة اتحاد غرب آسيا للشباب مدرسة إمرع الثانوية الشاملة المختلطة تفتتح مشروع "المرفأ الآمن " الفارس ومربى الخيول العربية الأصيلة احمد عبدالرزاق الحياري في ذمة الله عائلة المهندس هاني ابو السمن تهنئ الدكتور مصطفى عبدالمهدي أبو السمن بمناسبة تخرجه من "العلوم والتكنو...