سراب سبورت
مجلة رياضية

الملك يُنعم على اللجنة الأولمبية الأردنية بوسام الاستقلال


سراب سبورت-

 

أنعم جلالة الملك عبد الله الثاني على اللجنة الأولمبية الأردنية بوسام الاستقلال من الدرجة الأولى، وذلك خلال حفل عيد الاستقلال ال 78 الذي أقيم اليوم السبت في قصر الحسينية.
وتسلّم الوسام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية، الذي اعتبر هذا التكريم وسام عز وفخر يتباهى به كل من ساهم في تحقيق الإنجازات الوطنية وتطوير عمل اللجنة الأولمبية خلال اليوبيل الفضي لجلالة الملك.
وأعرب سمو الأمير فيصل عن سعادته الكبيرة بهذا الوسام الذي يتوج مسيرة رياضية ناجحة حظيت على الدوام بتوجيهات جلالة الملك ورعايته ودعمه الكبير لمختلف الرياضات الأردنية.
وبين سموه أن الاتحادات الرياضية حققت إنجازات نوعية ورفعت اسم الوطن عالياً في المحافل العربية والإقليمية والدولية، وكان للأردن في كل المناسبات حضور مميز يشهد عليه الجميع.
وأهدى سموه هذا الإنجاز إلى نشميات ونشامى الوطن الذين عملوا بجد واجتهاد وحققوا نتائج يفتخر بها الأردنيون والأردنيات، معتبراً أن هذا التكريم يعد دافعاً قوية لبذل المزيد من العطاء وحافزاً كبيراً لتعظيم الإنجازات.
وأكد سمو الأمير فيصل أن اللجنة الأولمبية ستبقى عند حسن ظن جلالة القائد لتحافظ على الثقة الكبيرة التي منحها إياها في كل الأوقات، وستعمل بكل قوة من أجل أن تبقى معيناً لا ينضب لتنمية قدرات الشباب الأردني ومصدر إلهام لهم وللأجيال المقبلة.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
انطلاقة منافسات الجولة الخامسة من الدوري الأردني للمحترفات لموسم 2024 ..غدا ناشئات السعودية تحت17 يدشن معسكره الإعدادي في عمّان رسالة ليست الحادية .. وصلتني عبر مسجات ما بعد الاطلنطي ! ... حسين الذكر اتحاد كرة القدم ينظم بطولة ودية ثلاثية بمشاركة المنتخب النسوي ت 17 تصنيف "فيفا" الشهري.. الأرجنتين في الصدارة وتراجع السعودية وتقدم مصر والأردن طائرة الترجي تحصد لقب كأس تونس طائرة قطر تتوج بكأس التحدي الآسيوي جمعية بيت التراث والفنون ودارة حمزة ينظمان نادي صيفي قرادة يحجز تذكرته إلى بارالمبيك باريس 2024.. والحليق يُشيد بالإنجاز ليون سيتي يحمل آمال سنغافورة في أبطال آسيا للسيدات المنتخب الوطني تحت١٧ لكرة الطائرة يستهل مشواره في البطولة بلقاء المنتخب القطري الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا تنعى ابن عم محمد عبد الوهاب الحنيطي المرحوم د . عمار الحنيطي إعلان قائمة المنتخب الوطني ت20 لبطولة غرب آسيا زيد العواملة يسجل رقم أردني...وينال الذهبية في بطولة يورك YUTC Twilight 4 الأهلي المصري ينعى مشجعتين لقيتا مصرعما عقب مباراته مع الاتحاد السكندري بطولة أمم أوروبا يورو 2024.. فوز ألمانيا الكبير وهدف ألبانيا الأسرع.. أبرز مشاهد الجولة الأولى تنظيم كأس رئيس الدولة لقفز الحواجز ضمن بطولة "باريس إيفل الدولية" أول سعودية تتأهل لأولمبياد باريس "دنيا أبوطالب" الرابعة عالمياً في "التايكوندو" طائرة عمان الشاطئية تصعد إلى الدور النهائي لتصفيات أولمبياد باريس السلط يعبر سحاب إلى نصف نهائي كأس الأردن الوحدات المنقوص يقصي الرمثا ويبلغ نصف نهائي كأس الأردن المنتخب الوطني للملاكمة يُعسكر في تركيا استعداداً لأولمبياد باريس ٢٠٢٤ لاعب الحسين إربد ارشيدات يشارك في بطولة الأكاديميات_ إسبانيا مباراتان بافتتاح بطولة الديار العربية غرب آسيا للشباب – السعودية ٢٠٢٤ " حديقتنا متنفسنا " مشروع بمدرسة إمرع الثانوية الشاملة “الديار العربية” راعياً لبطولة اتحاد غرب آسيا للشباب مدرسة إمرع الثانوية الشاملة المختلطة تفتتح مشروع "المرفأ الآمن " الفارس ومربى الخيول العربية الأصيلة احمد عبدالرزاق الحياري في ذمة الله عائلة المهندس هاني ابو السمن تهنئ الدكتور مصطفى عبدالمهدي أبو السمن بمناسبة تخرجه من "العلوم والتكنو... الأردن يستضيف البطولة العربية الأولى للباركور