سراب سبورت
مجلة رياضية

ابو الذهب …أحترم قرار عموتة.. والفيصلي أكبر احتراف بالنسبة لي

مؤكدا أن زكريا والحاج وذيابات الأبرز في الموسم الحالي

أبو الذهب في حوار لكووورة: هايل كلمة السر في تطور مستواي

سراب سبورت _

قدّم حسام أبو الذهب نفسه بأفضل صورة، وتلقى إشادات واسعة من الشارع الرياضي الأردني، فأصبح معشوقا لجماهير الفيصلي التي بدأت تشعر بالثقة على مستقبل فريقها.

أبو الذهب صاحب الـ24 عامًا، لا يزال عقده مستمرًا مع الفيصلي حتى 2027، لذا تشعر جماهير الفريق أنها كسبت مدافعًا من ذهب.

حسام أبو الذهب فتح قلبه في حوار خاص مع “كووورة”، تحدث فيه عن مستقبله وطموحه وأشياء أخرى في السطور التالية:

صف لنا تجربتك مع الفيصلي في الموسم الحالي

كانت تجربة ممتازة على الصعيد الشخصي، ساهمت في تطور مستواي للأفضل، وأسوأ ما فيها عدم تحقيق الفيصلي للألقاب.

ما طموحك مع النادي؟

أطمح بكل جد أن أحصد النجمة الثالثة آسيويا وأكون أحد أفراد هذا النجاح، والفيصلي قادر على ذلك في ظل خبراته الآسيوية الكبيرة.

إشادات واسعة تلقيتها لثبات مستواك وتميزك.. ما تعليقك؟

أشعر بالفخر والسعادة، وحافز لما هو قادم أن أتطور أكثر وأقلل من السلبيات قدر الإمكان.

بمن تأثرت بمدافعي الكرة الأردنية؟

تأثرت بأكثر من لاعب خاصة أن الكرة الأردنية أنجبت أسماء كبيرة على مستوى الدفاع، يعجبني حاتم عقل وأنس بني ياسين وبراء مرعي ومهند خير الله وطارق خطاب.

من أقرب اللاعبين إليك؟

أتمتع بعلاقات طيبة مع زملائي في الفيصلي وبقية الأندية، لكن الأقرب إلي خالد زكريا وعبدالله عوض.

من اللاعب الأبرز في الموسم الحالي؟

بناء على ما شاهدته قدم الثلاثي خالد زكريا وعارف الحاج وبشار ذيابات مستويات مميزة وكانوا الأكثر تأثيرا ونشاطا.

هل ترى أنك ظلمت بعدم انضمامك لمنتخب الأردن؟

تمثيل المنتخب حلم لأي لاعب، وظيفتي أن أجتهد واحترم خيارات الجهاز الفني بقيادة الحسين عموتة، لأنه الأعلم بمصلحة المنتخب.

ليس المهم تواجدي مع المنتخب، لكن الأهم أن يوفق زملائي في تقديم أفضل أداء ونتيجة في مباراتهم المقبلة أمام طاجكستان.

ماذا تقول لمدربك أحمد هايل؟

الكابتن أحمد مدرب كبير يجيد التعامل مع اللاعبين داخل الملعب وخارجه، وهو مدرب على مستوى عال، وكنت أتمنى أن يتوج بلقب على أقل تقدير نظرا للجهود التي بذلها برفقة الجهاز الفني، كما أنه أيضا صاحب فضل كبير في تطوير مستواي، وزيادة الثقة بين اللاعبين في أرضية الملعب.

هل تفكر بالاحتراف الخارجي؟

أي لاعب يقدم نفسه بصورة مميزة محليا حتى يخرج للاحتراف، لكن أكبر احتراف بالنسبة لي وجودي مع الفيصلي.

وجه كلمة لجماهير الفيصلي

أنتم سياج النادي والرقم الصعب، كونوا دائما خلف الفريق، وشكرا لكم على وقفتكم الصادقة مع النادي والفريق في الموسم الحالي.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
منتخب سيدات الطائرة الشاطئية المصري يتأهل لدور الـ 8 فى البطولة الأفريقية بالمغرب انطلاقة منافسات الجولة الخامسة من الدوري الأردني للمحترفات لموسم 2024 ..غدا ناشئات السعودية تحت17 يدشن معسكره الإعدادي في عمّان رسالة ليست الحادية .. وصلتني عبر مسجات ما بعد الاطلنطي ! ... حسين الذكر اتحاد كرة القدم ينظم بطولة ودية ثلاثية بمشاركة المنتخب النسوي ت 17 تصنيف "فيفا" الشهري.. الأرجنتين في الصدارة وتراجع السعودية وتقدم مصر والأردن طائرة الترجي تحصد لقب كأس تونس طائرة قطر تتوج بكأس التحدي الآسيوي جمعية بيت التراث والفنون ودارة حمزة ينظمان نادي صيفي قرادة يحجز تذكرته إلى بارالمبيك باريس 2024.. والحليق يُشيد بالإنجاز ليون سيتي يحمل آمال سنغافورة في أبطال آسيا للسيدات المنتخب الوطني تحت١٧ لكرة الطائرة يستهل مشواره في البطولة بلقاء المنتخب القطري الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا تنعى ابن عم محمد عبد الوهاب الحنيطي المرحوم د . عمار الحنيطي إعلان قائمة المنتخب الوطني ت20 لبطولة غرب آسيا زيد العواملة يسجل رقم أردني...وينال الذهبية في بطولة يورك YUTC Twilight 4 الأهلي المصري ينعى مشجعتين لقيتا مصرعما عقب مباراته مع الاتحاد السكندري بطولة أمم أوروبا يورو 2024.. فوز ألمانيا الكبير وهدف ألبانيا الأسرع.. أبرز مشاهد الجولة الأولى تنظيم كأس رئيس الدولة لقفز الحواجز ضمن بطولة "باريس إيفل الدولية" أول سعودية تتأهل لأولمبياد باريس "دنيا أبوطالب" الرابعة عالمياً في "التايكوندو" طائرة عمان الشاطئية تصعد إلى الدور النهائي لتصفيات أولمبياد باريس السلط يعبر سحاب إلى نصف نهائي كأس الأردن الوحدات المنقوص يقصي الرمثا ويبلغ نصف نهائي كأس الأردن المنتخب الوطني للملاكمة يُعسكر في تركيا استعداداً لأولمبياد باريس ٢٠٢٤ لاعب الحسين إربد ارشيدات يشارك في بطولة الأكاديميات_ إسبانيا مباراتان بافتتاح بطولة الديار العربية غرب آسيا للشباب – السعودية ٢٠٢٤ " حديقتنا متنفسنا " مشروع بمدرسة إمرع الثانوية الشاملة “الديار العربية” راعياً لبطولة اتحاد غرب آسيا للشباب مدرسة إمرع الثانوية الشاملة المختلطة تفتتح مشروع "المرفأ الآمن " الفارس ومربى الخيول العربية الأصيلة احمد عبدالرزاق الحياري في ذمة الله عائلة المهندس هاني ابو السمن تهنئ الدكتور مصطفى عبدالمهدي أبو السمن بمناسبة تخرجه من "العلوم والتكنو...