سراب سبورت
مجلة رياضية

ابو الذهب …أحترم قرار عموتة.. والفيصلي أكبر احتراف بالنسبة لي

مؤكدا أن زكريا والحاج وذيابات الأبرز في الموسم الحالي

أبو الذهب في حوار لكووورة: هايل كلمة السر في تطور مستواي

سراب سبورت _

قدّم حسام أبو الذهب نفسه بأفضل صورة، وتلقى إشادات واسعة من الشارع الرياضي الأردني، فأصبح معشوقا لجماهير الفيصلي التي بدأت تشعر بالثقة على مستقبل فريقها.

أبو الذهب صاحب الـ24 عامًا، لا يزال عقده مستمرًا مع الفيصلي حتى 2027، لذا تشعر جماهير الفريق أنها كسبت مدافعًا من ذهب.

حسام أبو الذهب فتح قلبه في حوار خاص مع “كووورة”، تحدث فيه عن مستقبله وطموحه وأشياء أخرى في السطور التالية:

صف لنا تجربتك مع الفيصلي في الموسم الحالي

كانت تجربة ممتازة على الصعيد الشخصي، ساهمت في تطور مستواي للأفضل، وأسوأ ما فيها عدم تحقيق الفيصلي للألقاب.

ما طموحك مع النادي؟

أطمح بكل جد أن أحصد النجمة الثالثة آسيويا وأكون أحد أفراد هذا النجاح، والفيصلي قادر على ذلك في ظل خبراته الآسيوية الكبيرة.

إشادات واسعة تلقيتها لثبات مستواك وتميزك.. ما تعليقك؟

أشعر بالفخر والسعادة، وحافز لما هو قادم أن أتطور أكثر وأقلل من السلبيات قدر الإمكان.

بمن تأثرت بمدافعي الكرة الأردنية؟

تأثرت بأكثر من لاعب خاصة أن الكرة الأردنية أنجبت أسماء كبيرة على مستوى الدفاع، يعجبني حاتم عقل وأنس بني ياسين وبراء مرعي ومهند خير الله وطارق خطاب.

من أقرب اللاعبين إليك؟

أتمتع بعلاقات طيبة مع زملائي في الفيصلي وبقية الأندية، لكن الأقرب إلي خالد زكريا وعبدالله عوض.

من اللاعب الأبرز في الموسم الحالي؟

بناء على ما شاهدته قدم الثلاثي خالد زكريا وعارف الحاج وبشار ذيابات مستويات مميزة وكانوا الأكثر تأثيرا ونشاطا.

هل ترى أنك ظلمت بعدم انضمامك لمنتخب الأردن؟

تمثيل المنتخب حلم لأي لاعب، وظيفتي أن أجتهد واحترم خيارات الجهاز الفني بقيادة الحسين عموتة، لأنه الأعلم بمصلحة المنتخب.

ليس المهم تواجدي مع المنتخب، لكن الأهم أن يوفق زملائي في تقديم أفضل أداء ونتيجة في مباراتهم المقبلة أمام طاجكستان.

ماذا تقول لمدربك أحمد هايل؟

الكابتن أحمد مدرب كبير يجيد التعامل مع اللاعبين داخل الملعب وخارجه، وهو مدرب على مستوى عال، وكنت أتمنى أن يتوج بلقب على أقل تقدير نظرا للجهود التي بذلها برفقة الجهاز الفني، كما أنه أيضا صاحب فضل كبير في تطوير مستواي، وزيادة الثقة بين اللاعبين في أرضية الملعب.

هل تفكر بالاحتراف الخارجي؟

أي لاعب يقدم نفسه بصورة مميزة محليا حتى يخرج للاحتراف، لكن أكبر احتراف بالنسبة لي وجودي مع الفيصلي.

وجه كلمة لجماهير الفيصلي

أنتم سياج النادي والرقم الصعب، كونوا دائما خلف الفريق، وشكرا لكم على وقفتكم الصادقة مع النادي والفريق في الموسم الحالي.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الأمير فيصل بن الحسين يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) أولمبياد باريس.. سرقة حقيبة مع مقتنيات بقيمة 500 ألف يورو من النجم البرازيلي زيكو هل تفسد سماء باريس حفل افتتاح أولمبياد 2024؟ ثورة "غضب" بعد السماح لمغتصب أطفال مدان بالمنافسة في أولمبياد باريس صافرة إماراتية لإدارة مباراة الدومينيكان وإسبانيا في الأولمبياد زيارة مركز شباب الزرقاء إلى مجموعة مراسم الأمن العام " قيادة الفرسان" اجراء قرعة منافسات رياضة كرة الطاولة في دورة الألعاب الأولمبية "باريس2024” أولمبياد باريس.. أول عرض زواج في القرية الأولمبية أولمبياد باريس.. قرعة منافسات الجودو تسفر عن مواجهة بطلين عربيين لمنافسين إسرائيليين أولمبياد باريس.. استياء الرياضيين من نقص الطعام في القرية الأولمبية اللجنة الأولمبية الفرنسية تبرم اتفاقا مع سيلا "المحجبة" للسماح لها بالمشاركة في افتتاح الأولمبياد اجراء قرعة الملاكمة في أولمبياد باريس و"الكسبة" يفتتح المشاركة يوم السبت حفل افتتاح أسطوري للأولمبياد وسط حضور محتمل لزيدان وسيلين ديون كندا تتجاوز أزمة التجسس بالتغلب على نيوزيلندا الارتزاق والاحتراف .. فوراق حضارية بكرة القدم ! ... حسين الذكر ولي العهد يحاور مجموعة من الشباب في محافظة الزرقاء تخريج دورة الفروسية التأسيسية "2” لابناء العاملين والمتقاعدين لعام (2024) أولمبياد باريس : اللبناني حبيب هادي يستهل أمام الماتادور الاسباني العملاق كارلوس ألكاراز أولمبياد باريس 2024 : حصري...قرعة الثلاثي العربي بالدور الأول لمنافسات جدول التنس رجال اللجنة الأولمبية تقيم ورشة عمل للتوعية بأثر الرياضة للجميع  أيلة تنظم محاضرة حول الوقاية من ضربات الشمس والإجهاد الحراري سمر كلداني تشكر كوادر مركز القلب في مدينة الحسين الطبية حرمان حاملة الرقم القياسي الأولمبي من المشاركة في أولمبياد "باريس 2024" بسبب الإساءة للحيوان المغرب يحقق فوزا تاريخيا على الأرجنتين في أولمبياد باريس بعد واقعة غريبة العراق يقهر أوكرانيا بثنائية في مستهل مشواره بأولمبياد باريس المحكمة الرياضية تصدم لاعبا إسرائيليا قبيل مواجهة منتخبه منتخب مالي في أولمبياد باريس  تتويج فئتي ١٧ و١٥ لمسابقة الزوجي المختلط في بطولة العالم للفئات العمرية بكرة الطاولة "أبو يمن" يتدرب في باريس ويفتتح مشاركته السبت طائرة تجسس تفجر أزمة بين سيدات كندا ونيوزيلندا أحمد أبو السعود يخوض مرانه في الصالة المستضيفة لمنافسات الجمباز بأولمبياد باريس