سراب سبورت
مجلة رياضية

موعد مباراة المنتخب السعودي والأردن في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

سراب سبورت _

تترقب الجماهير العربية مواجهة من العيار الثقيل، بين منتخب السعودية وشقيقه الأردني، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة السابعة بالدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.
ويتصدر المنتخب السعودي ترتيب المجموعة السابعة في التصفيات برصيد 13 نقطة، بعدما حقق الانتصار على باكستان (4-0) و(3-0)، والأردن (2-0) وطاجيكستان (1-0)، ثم تعادل مع نفس المنتخب خارج الديار (1-1).

في المقابل، يسعى منتخب الأردن للفوز ولا بديل عنه من أجل التأهل للمرحلة المقبلة من التصفيات، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 10 نقاط، بعدما حقق 3 انتصارت على باكستان (3-0) و(7-0) وعلى طاجيكستان (3-0)، بينما تعادل مع نفس المنتخب (1-1).

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز المنتخب السعودي على النشامى في عقر دارهم بثنائية صالح الشهري، في نوفمبر الماضي، بينما ستكون المباراة المقبلة تحصيل حاصل بعدما ضمن المنتخبان التأهل رسميًا إلى المرحلة التالية من التصفيات.

وفي التقرير التالي، يستعرض كووورة موعد مباراة المنتخب السعودي والأردن في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة، وكل ما تريد معرفته.

متى موعد مباراة المنتخب السعودي والأردن في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026؟

موعد مباراة المنتخب السعودي والأردن في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 هو يوم الثلاثاء الموافق 11 يونيو/حزيران 2024، على استاد الأول بارك بالرياض.

وتنطلق المباراة في تمام التاسعة مساءً (21:00) بتوقيت السعودية والأردن، العاشرة مساءً (22:00) بتوقيت الإمارات.
ما القنوات الناقلة لمباراة المنتخب السعودي والأردن في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026؟ وكيف تتابعها على الإنترنت؟

تمتلك قنوات الكأس حقوق بث مباراة المنتخب السعودي، وسوف يتم نقل المبارة عبر قناة الكأس المفتوحة.

كما يمكنكم متابعة المباراة على الإنترنت من خلال تطبيق شاهد.

وإن كنت خارج منطقة الشرق الأوسط، فيمكن متابعة البث المباشر من أي مكان في العالم عبرNord VPN

logo
شاهد البث المباشر في أي مكان عبر Nord VPN
اشترك الآن

من معلق مباراة المنتخب السعودي والأردن في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026؟

قررت شبكة قنوات الكأس إسناد تعليق المباراة إلى خالد الحدي.

المباراة الموعد القنوات الناقلة المعلق الملعب
السعودية – الأردن الثلاثاء 11 يونيو 2024،
21:00 السعودية والأردن
الكأس 1

خالد الحدي الأول بارك
تشكيل المنتخب السعودي المتوقع لمواجهة الأردن في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026

من المتوقع أن يعتمد روبرتو مانشيني على العناصر الآتية:
الخطة 4-3-3

محمد العويس
سعود عبدالحميد، علي لاجامي، علي البليهي، متعب الحربي
فيصل الغامدي، محمد كنو، مختار علي
عبدالرحمن غريب، فراس البريكان، سالم الدوسري

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الأمير فيصل بن الحسين يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) أولمبياد باريس.. سرقة حقيبة مع مقتنيات بقيمة 500 ألف يورو من النجم البرازيلي زيكو هل تفسد سماء باريس حفل افتتاح أولمبياد 2024؟ ثورة "غضب" بعد السماح لمغتصب أطفال مدان بالمنافسة في أولمبياد باريس صافرة إماراتية لإدارة مباراة الدومينيكان وإسبانيا في الأولمبياد زيارة مركز شباب الزرقاء إلى مجموعة مراسم الأمن العام " قيادة الفرسان" اجراء قرعة منافسات رياضة كرة الطاولة في دورة الألعاب الأولمبية "باريس2024” أولمبياد باريس.. أول عرض زواج في القرية الأولمبية أولمبياد باريس.. قرعة منافسات الجودو تسفر عن مواجهة بطلين عربيين لمنافسين إسرائيليين أولمبياد باريس.. استياء الرياضيين من نقص الطعام في القرية الأولمبية اللجنة الأولمبية الفرنسية تبرم اتفاقا مع سيلا "المحجبة" للسماح لها بالمشاركة في افتتاح الأولمبياد اجراء قرعة الملاكمة في أولمبياد باريس و"الكسبة" يفتتح المشاركة يوم السبت حفل افتتاح أسطوري للأولمبياد وسط حضور محتمل لزيدان وسيلين ديون كندا تتجاوز أزمة التجسس بالتغلب على نيوزيلندا الارتزاق والاحتراف .. فوراق حضارية بكرة القدم ! ... حسين الذكر ولي العهد يحاور مجموعة من الشباب في محافظة الزرقاء تخريج دورة الفروسية التأسيسية "2” لابناء العاملين والمتقاعدين لعام (2024) أولمبياد باريس : اللبناني حبيب هادي يستهل أمام الماتادور الاسباني العملاق كارلوس ألكاراز أولمبياد باريس 2024 : حصري...قرعة الثلاثي العربي بالدور الأول لمنافسات جدول التنس رجال اللجنة الأولمبية تقيم ورشة عمل للتوعية بأثر الرياضة للجميع  أيلة تنظم محاضرة حول الوقاية من ضربات الشمس والإجهاد الحراري سمر كلداني تشكر كوادر مركز القلب في مدينة الحسين الطبية حرمان حاملة الرقم القياسي الأولمبي من المشاركة في أولمبياد "باريس 2024" بسبب الإساءة للحيوان المغرب يحقق فوزا تاريخيا على الأرجنتين في أولمبياد باريس بعد واقعة غريبة العراق يقهر أوكرانيا بثنائية في مستهل مشواره بأولمبياد باريس المحكمة الرياضية تصدم لاعبا إسرائيليا قبيل مواجهة منتخبه منتخب مالي في أولمبياد باريس  تتويج فئتي ١٧ و١٥ لمسابقة الزوجي المختلط في بطولة العالم للفئات العمرية بكرة الطاولة "أبو يمن" يتدرب في باريس ويفتتح مشاركته السبت طائرة تجسس تفجر أزمة بين سيدات كندا ونيوزيلندا أحمد أبو السعود يخوض مرانه في الصالة المستضيفة لمنافسات الجمباز بأولمبياد باريس