سراب سبورت
مجلة رياضية

“الديار العربية” راعياً لبطولة اتحاد غرب آسيا للشباب

سراب سبورت _

حصلت شركة الديار العربية للتطوير العقاري، على حقوق الرعاية الحصرية لبطولة اتحاد غرب آسيا بنسختها الثالثة للشباب التي تستضيفها المملكة العربية السعودية في مدينة الطائف من ٢٥ يونيو/حزيران إلى ٥ يوليو/تموز ٢٠٢٤.

وبموجب عقد الرعاية مع شركة الديار العربية، التي تعد واحدة ضمن أفضل خمس شركات تطوير عقاري على مستوى المملكة العربية السعودية، سيتم اعتماد تسمية البطولة بشكلها الرسمي بـ “بطولة الديار العربية غرب آسيا للشباب – السعودية ٢٠٢٤”.

وستقام النسخة الثالثة من بطولة الديار العربية غرب آسيا للشباب – السعودية ٢٠٢٤ بمشاركة ١٢ منتخباً هم: السعودية، العراق، الإمارات، الأردن، فلسطين، سوريا، لبنان، اليمن، عمان، البحرين، الكويت، وألبانيا.

وجاءت هذه الرعاية ضمن خطط شركة الديار العربية التسويقية الطموحة، وبعد تجربة ناجحة من الشركة في رعاية اثنين من الأندية الكبيرة على مستوى المملكة في دوري روشن السعودي وهما الاتفاق والتعاون، وكراعي أساسي لهما لمواسم متعددة، حقق الناديان خلال السنة الأولى من هذه الرعاية نتائجاً متقدمة في الدوري السعودي، وهو ما يسهم في تحقيق استراتيجة الشركة وأهدافها.

وتأتي رعاية البطولة بوساطة شركة برو انترناشونال، الشريك التسويقي الحصري لاتحاد غرب آسيا، وإيماناً من شركة الديار العربية بالاستثمار في شباب المنطقة كونهم عماد دولهم ومستقبلها، ولأهمية هذه البطولة ونتائجها على الرياضة في المنطقة، ونظراً لما يمارسه اتحاد غرب آسيا لكرة القدم من أدوار كبيرة وما يحققه من مخرجات مميزة وجماهيرية كبيرة.

وتحظى شركة الديار العربية بحضور مميز في أحد أهم وجهات المملكة – وجهة مسار الواقع في قلب مكة حيث تطور الشركة ١٢ برجاً فاخراً وعلى مسافة مئات الأمتار من الحرم المكي، من خلال مشروعها الرائد (ديار الحرم) والذي تسعى إلى التعريف به من خلال حزمة من الأعمال المصاحبة مع بطولة الديار العربية غرب اسيا للشباب – السعودية ٢٠٢٤.

وبهذه المناسبة، صرّح مدير إدارة التسويق لشركة الديار العربية السيد محمد الأنصاري: إن هذه الرعاية ليست الأولى ولن تكون الأخيرة فهي تجسيداً للروح الشابة أحد القيم الخاصة بالعلامة التجارية، والشركة منفتحة على دورها في خدمة المسؤولية الاجتماعية وحاضرة في أكثر من مشهد ومنها الرياضي على مستوى السعودية وخارجها، ولها كذلك رعايات مشابهة في الإعلام والتقنية ومجالات مختلفة، وسنستمر في كل ما يخدم المجتمع دون تردد.

وأضاف الأنصاري: بقناعة الشركة ومنسوبيها أن ما يقدمونه من منتجات سكنية في أغلب مناطق المملكة بشراكتها مع الشركة الوطنية للإسكان بجودة عالية وموثوقية كبيرة لدى المستفيدين، باتت شركة الديار العربية ضمن أفضل خمس شركات تطوير عقاري على مستوى المملكة العربية السعودية، حيث تم تسليم أكثر من ٥٠٠٠ الآف وحدة سكنية في مختلف مناطق المملكة.

وختم الأنصاري حديثه عن البطولة بقوله: أتمنى التوفيق لكافة المنتخبات المشاركة وأن تكون قوة البطولة رياضياً، وقوة الديار العربية تطويرياً، رافداً لنجاح هذه البطولة وتقديم أفضل المستويات فيها.

ومن جانبه، عبر الأمين العام لاتحاد غرب آسيا خليل السالم عن سعادته لهذه الاتفاقية التي ستكون إضافة نوعية على البطولة، مشيراً إلى أن رعاية “الديار العربية” تشكل تأكيداً من الشركة لدعمها كرة القدم، والشباب والرياضة بشكل عام.

وتمنى السالم أن تكون هذه الرعاية مع شركة الديار العربية الرائدة، نقطة انطلاق لمزيد من الشراكات بين اتحاد غرب آسيا والديار العربية.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
أمين عام وزارة الشباب يتفقد عدداً من المرافق الشبابية والرياضية في محافظة معان رفعت وسباحة مصرية".. ضحايا الرياضة المصرية في أسبوع جلسة تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله للعمل التطوعي في جامعة الحسين بن طلال انطلاق معسكر التدريب المهني والتعليم التقني لمديرية شباب محافظة عجلون في بيت شباب إربد. توقيع مذكرة تفاهم بين اللجنة الأولمبية الأردنية والجمعية الملكية للتوعية الصحية الرواشدة يبدأ مشواره في اسكتلندا للمشاركة في بطولة العالم الحطاب رئيسة تنفيذية لمنظمة هيئة أجيال السلام رسميًا.. النصر يعلن تعاقده مع المدرب بشير المجالي مديرا فنيا لكرة القدم النسائية شعث تمنح منصور درجة الحزام الاسود برغم بتر ساقيه "الفارس النجار" ...طموحي ان اكون اهم فارس بالقدرة والتحمل «مش عاوزة أدفن في الضلمة».. أسرة اللاعبة شذى نجم تكشف آخر كلماتها قبل الوفاة "فيفا" يبت ببقاء إسرائيل تحت مظلته في 20 تموز عمّان تستضيف البطولة الخامسة لكرة القدم الالكترونية الاتحاد الأردني للكراتيه يعلن أسماء الناجحين في فحص الترقية في الكرك ختام الموسم .. دروس بالإدارة الاحترافية ! ... حسين الذكر 5 مباريات في افتتاح البطولة الآسيوية للشباب بكرة اليد غدا يحدث بلعبة فردية ...عبث بالنتائج اختتام معسكر الإرشاد الوظيفي في مديرية شباب الكرك 130جوادا ينهي السباق التأهيلي الثالث لفروسية القدرة والتحمل بأشراف المدرب والخبير الدولي البرتغالي بيدرو ...اتحاد الجمباز ينظم "دورة تدريب المدربـين على نظام ( ... الحمود أولا والعبادي ثانيا وأبو عواد ثالثا في الجولة الثالثة من بطولة الأردن لسباقات الكارتينغ ختام الجولة الرابعة من الدوري الأردن للجولف على ملاعب واحة أيلة  لكمات متبادلة بين لاعبى المنتخب الليبي والكويتي في الطائرة العربية "إتحاد ألعاب القوى" في سبات ...عطية يناشد اللجنة الاولمبية ...ولبنان في ظل عدم الاستقرار نظم 18 بطول... ناديي الكرمة وديالى .. رسالة توازن اجتماعي تحتاج فهم ودعم حكومي ! سليمان والظاهر والعبداللات تصدروا اليوم للدوري الاردني للجولف الجولة الثالثة من بطولة الأردن لسباقات الكارتينغ تنطلق الجمعة في مادبا اختيار الشرباتي وأبو الرب لرفع العلم الأردني في افتتاح أولمبياد باريس ٢٠٢٤ استمرار الأنشطة والفعاليات في مديرية شباب الكرك  أمين عام وزارة الشباب يتفقد فعاليات معسكر الذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا المعلومات في محافظة الزرقاء