سراب سبورت
مجلة رياضية

طرق هامة لزيادة الطاقة الايجابية في منزلك

سراب-عمان

في السيناريو المعقد المعاصر الذي نعيش به، لم يعد لدينا الوقت لتحليل الأسباب المختلفة التي تؤدي بنا أحيانا كثيرة إلى الفشل في مجال الصحة، والثروة أو العلاقات. وترتبط معظم هذه المشاكل بالفاستو وفنغ شوي وفقا للدكتورة ديشباندي، وسنقدم لكم اليوم بعض النصائح الهامة من هذا العلم الذي يعتمد على مسارات الطاقة لزيادة الطاقة الإيجابية في منزلك وابعاد الامراض والفقر عنك :
قف دائما في وسط منزلك مع بوصلة في يدك لمعرفة الاتجاهات بدقة. المدخل الرئيسي هو فم المنزل الذي يدخل الطاقة إلى البيت. تجنب المنازل التي تواجه أبوابها الجنوب الغربي، حيث تعتبر مدخلا للطاقة السلبية التي تجلب المشاكل والمحن . إذا كان منزلك يواجه هذه الزاوية فحاول تغير المنزل أو تغير البوابة الرئيسة.

المطبخ هو رمز للرخاء و ينبغي أن يوضع في مكان مثالي في الجنوب الشرقي. المطبخ الذي يقع في الشمال أو الشمال الشرقي قد يجلب المشاكل المالية والصحية. في هذه الحالة ، ضعي ثلاثة أوعية برونزية معلقة من السقف في المطبخ ولكن ليس فوق الموقد مباشرة.

غرفة النوم الرئيسة هي مفتاح لدخول باب الاستقرار و يجب أن تكون في الجنوب – الغربي. كذلك يجب أن تنام ورأسك الى الجنوب أو الغرب. ويستحسن ان لا ينام رب الاسرة ابدا باتجاه الشمال الشرقي .

الحمامات والمراحيض لديها طاقة ‘سلبية’، ويجب ان يكون مكانها في الغرب أو الجنوب. ولكن لا ينبغي أبدا أن تكون في الشمال الشرقي لأنها تجلب المشاكل المالية والصحية والتعليمية .

أما رئة المنزل أو المتنفس فهو وسط المنزل. الذي يجب أن يكون مفتوحا وخاليا من الفوضى. وجود جدار هنا يمكن ان يسبب مشاكل مالية وصحية ويفضل وضع لمبة زرقاء على هذا الجدار للحفاظ على توزان الطاقة.

وجود الكثير من الممرات في المنزل يمكن ان يصيب الطاقة بالشلل، خصوصا الممرات الجنوب- غربية والشمال شرقية والجنوب شرقية التي تسبب العديد من المشاكل الخطيرة. تجنب الممرات الكثيرة والدهاليز.

للحصول على علاجات سريعة للطاقة ننصحك بالتالي:

-لا تستخدم الكثير من الألوان الزاهية : مثل الأحمر و الأرجواني لتزيين منزلك لأنها تزيد المرض وقد تحفز الطاقة السلبية في المنزل، إن وجدت .

-لا تضع صورا للماء أو نافورة في غرفة النوم. لأنه قد تؤثر سلبا عليك .

-لا تضع أشياء ثقيلة في الشمال الشرقي أو الشمال لأنها قد توقف تدفق المال.

-لا تضع شجيرات البونساي في المنزل  والا فأنها سوف تعرقل النمو في مناطق معينة من حياتك.

-تطهير الارض مرتين في الأسبوع بماء ممزوج بملح البحر سوف يساعد على تنظيف منزلك من الطاقة السلبية .

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الحكم الدولي للفروسية خالد الخطيب في ذمة الله منتخب الجولف يبحث عن ظهور قوي ببطولة الإمارات ويتجه لطلب استضافة جولة من سلسلة JAGA الدولية بعض المسابقات بأولمبياد باريس 2024 في خطر المنتخب الوطني ت23 يتعادل مع نظيره الفيتنامي ودياً د. ثروت المعاقبة ترفع بطاقة معايدة إلى جلالة الملك والعائلة الهاشمية بمناسبة عيد الفطر شاهين :شكرا لكل من أعطى وعمل لوجه الله لتقوم الأيدي الواعدة بواجبها الإنساني رونالدو آخر ضحاياه.. البليهي عدو النجوم الأول جدة لـ12 طفلا تحطم الرقم القياسي العالمي لأطول تمرين بلانك المختصون بمكافحة شغب الملاعب... يحذرون من كارثة ليلة استثنائية.. رفع الأذان في معقل ليفربول "أنفيلد" بإنجلترا برايس: استبعاد الملاكمة من الأولمبياد سيكون كارثة الهلال يهزم غريمه النصر ويتأهل إلى نهائي كأس السوبر السعودي بأبوظبي.. وطرد رونالدو لاعتدائه على البل... تشكيل أغلى لاعبي العالم 2024.. فلمن الصدارة؟ حوامدة: جلالة الملك أشاد بجماهير الوحدات والفيصلي في قمة القطبين قضية المثليين وحضور بطولة للتنس بالسعودية.. تأكيد يحسم الجدل الكيلاني: يعلن عدم عدم قانونية الاجتماع لعدم حصول النصاب القانوني للنادي الأرثوذكسي المستقبليات .. رؤية اصلاح رياضي ! ... حسين الذكر "رسوب الكلاب" في الامتحانات يثير المخاوف قبل أولمبياد باريس الغويري يرأس وفد الأردن...اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للجمباز الفني تواصل استعداداتها لتنظيم ال... ناصر العطية يحتفظ بصدارة رالي البرتغال ثالث جولات بطولة العالم الأولمبي الأردني يخسر أمام الصين معنيون: الألعاب الفردية منجم الذهب للرياضة الأردنية البطل التاريخي.. طائرة الأهلي تسترد لقب الدوري بسحق الزمالك مواجهة نارية مرتقبة بين الهلال والنصر في كأس السوبر السعودي صلاح يسجل هدفا تاريخيا وينقذ ليفربول من الخسارة أمام مانشستر يونايتد مشجع ليفربول الإنجليزي يعتبر أكبر رجل معمر في العالم ...يكشف "سر طول العمر" الأهلي بطلا لدوري سيدات الطائرة بعد قهر الزمالك سحاب يهزم الجليل في معركة القاع فرصة للانتقام.. سيناريو الكبار يفتح باب ثأر ريال مدريد من السيتي خطوة حاسمة من عموتة في المنتخب الأردني قبل مواجهتي طاجيكستان والسعودية