سراب سبورت
مجلة رياضية

تعيين سارة غاوي مديرةً لمبيعات الترفيه في فندق ومنتجع رمادا باي ويندام البحر الميت

سراب-عمان

أعلن منتجع رمادا البحر الميت عن تعيين سارة غاوي مديرة لمبيعات الترفيه. واكتسبت سارة خبرة واسعة منذ تخرجها من المدرسة الأهلية CMS في عام 2008، و بدأت تحصيلها العلمي في الأكاديمية الملكية لفنون الطهي وتخرجت منها خلال سنتين، ومن ثم حصلت على منحة دراسية لإكمال درجة البكالوريوس في الضيافة من جامعة لي روش رفيعة المستوى في سويسراLes Roches Switzerland .
تخرجت سارة بإمتياز في عام 2012 حاصلةً على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال بتخصص التسويق في إدارة الفنادق، ثم بدأت مسيرتها المهنية مكتسبةً خبرة متنوعة في العديد من الفنادق المحلية في الأردن، بما في ذلك فندق شيراتون عمّان النبيل، وفندق عمان روتانا، وكانت آخر وظيفة شغلتها هي إدارة المجموعات والمؤتمرات والفعاليات في فندق ومنتجع هيلتون البحر الميت، حيث استطاعت تطوير مهاراتها من خلال العمل على إدارة فعاليات وأحداث كانت من بين الأضخم في المنطقة. وعلى صعيد شخصي، فهي مُدرِبة مهارات حياتية معتمدة من CTI دبي، حيث حازت على شهادتها في وقت سابق من هذا العام.
وعلّق بيت بيتر، المدير العام لمنتجع البحر الميت على تعيينها قائلاً: “يسعدنا أن نرحب بإنضمام ساره لفريق العمل، ونحن على ثقة أن معرفتها الغنية وخبرتها الواسعة ستمكننا من مواصلة النمو وجذب المزيد من الأعمال، وأنها بجهدها ستصبح جزءً حيوياً من منتجعنا.”
ستوظف سارة خبرتها الشاملة في تحسين ملف أعمال الفندق من خلال التركيز على بناء العلاقات مع وكالات السفر والحجوزات، إضافة إلى جذب الزبائن الأفراد، وفي نفس الوقت العمل على تحقيق المزيد من التوسع. كما ستشمل مسؤولياتها استهداف واستقطاب أعمال جديدة على المستويات المحلية والإقليمية والدولية.
ومن الجدير بالذكر أن منتجع رمادا البحر الميت هو أقرب فندق في المنطقة لموقع المغطس، ما يتيح للزوار فرصة استكشاف المواقع الدينية والسياحية في المنطقة في جو هادئ ومريح. ويقع المنتجع على ساحل البحر الميت الشمالي ويقدم للضيوف 161 غرفة، ومرافق عديدة فاخرة تلبي كافة احتياجاتهم. كما يضم منتجع رمادا باي ويندام البحر الميت نادياً رياضياً وسبا بأحدث المواصفات وشاطئاً خاصا وحمام طين، هذا إلى جانب قاعات اجتماعات ومرافق للمؤتمرات تلائم الفعاليات الصغيرة والضخمة على حد سواء.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
رابطة اللاعبين تنعي والد عضو مجلس الإدارة ايمان العزب فريق الأمن العام لاختراق الضاحية يظفر بالمراكز الاولى في سباق رابطة اللاعبين الدوليين صافرة مصرية لقمة الحسين إربد والفيصلي الاتحاد العربي ينعي فقيد الاعلام الرياضي الليبي والعربي العطية يحقق فوزا مؤكدا في رالي الأردن وجويحان يتوج بلقب "ميرك2" الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم : جماهير الترجي الرياضي التونسي تبدع اليوم نصرة للقضية الفل... انطلاقة بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية الثانية للسيدات والرجال...اليوم سيطرة فرسان الجواد العربي على ألقاب الجولة الأولى من دوري الأردن لرياضة القفز عن الحواجز الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا لكرة الطاولة في عهد جلالةالملك.. إنجازات متراكمة لتمكين الشباب والمرأة... د.ثروت المعاقبة "أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي في انجاز تاريخي ... تونس وصيفة التصنيف الدولي للبيزبول و تتزعم الترتيب الأفريقي والعربي "لا يمكن للفيفا أن يواصل غض الطرف عن إبادة الرياضة الفلسطينية" الأمير فيصل بن الحسين يتابع منافسات رالي الأردن ‏الدولي تأهل رباعي المنتخب الوطني لكرة الطاولة إلى أدوار خروج المغلوب من التصفية الأولمبية سباق الجري احتفالاً بعيد الإستقلال واليوبيل الفضي وعيد ميلاد الأميرة هيا بنت الحسين...لرابطة اللاعبي... بطولة العالم لألعاب القوى كوبي 2024 : روعة تونس تتوج بطلة للعالم في دفع الجلة الاتحاد يطلق الهوية البصرية.. ويكشف عن الشعار الجديد للمنتخبات الوطنية الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح مقر الاتحاد الأردني للرياضات الإلكترونية المنسي مشرفا على دورة التدريب الدولية بالعراق مراحل رالي الأردن جاهزة لاستقبال التحدي الكبير بين السائقين على ‏اللقب ‏ أكاديمية عالية العساف للفروسية تنظم الحدث الأول من نوعه"عرض ترويض الخيول" أبو السعود وحبيب يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للجمباز منتخبنا الوطني لكرة الطاولة يفتتح يوم غد مشاركته في التصفية الأولمبية 147 فارسة وفارسة يشاركون في الجولة الأولى من الدوري الأردني لرياضة القفز عن الحواجز لعام 2024 الحسين والفيصلي لا يفارقان الانتصارات.. وصراع الهبوط يزداد اشتعالا العصرية تتوج بلقب بطولة الكرة الطائرة "المرحلة الأساسية العليا للإناث" الاميرتان آية وسارة الفيصل تتابعان مسابقة النشاط البيئي الأثري الثاني … “راهبات الوردية الشميساني ” ... الاتحاد الدولي لالعاب القوى يصنف زيد العواملة بالمركز الاول (اردنياً)