سراب سبورت
مجلة رياضية

اليرموك ومركز السلم المجتمعي في مديرية الأمن العام يبحثان تنفيذ برامج توعوية تعزز المصلحة الوطنية

سراب نيوز _

أكد عميد شؤون الطلبة في جامعة اليرموك الدكتور محمد خلف ذيابات أن تحقيق النضوج الفكري المعزز للمصلحة الوطنية وتعميق قيم الولاء والانتماء للوطن وقيادته الهاشمية الحكيمة لدى طلبة الجامعات أولوية تتعاون اليرموك مع كافة الجهات المعنية لتحقيقها.
وقال خلال لقائه ممثلين عن مركز السلم المجتمعي التابع لمديرية الأمن العام، إن الجامعة توظف كافة إمكاناتها في سبيل محاربة التطرف الفكري وغيره من الظواهر السلبية المنتشرة في المجتمع، مؤكدا دعم اليرموك لكافة الجهود التي تبذلها مديرية الأمن العام من خلال المركز لتحصين المجتمع والحفاظ على استقراره، وتوجيه الشباب نحو خدمة وطنهم وأمتهم بعيدا عن دعوات التطرف الفكري الهادفة لهدم قيم الوسطية والاعتدال.
وأشار ذيابات خلال اللقاء الذي عقد في عمادة شؤون الطلبة، أن العمادة تضع كافة إمكاناتها في خدمة المشروع الإعلامي والمسرحي التوعوي لطلبة الجامعات والذي ينفذه المركز بالتعاون مع السفارة الاسترالية في الأردن، وأن العمادة ومن خلال دائرة النشاط الثقافي والفني ستعمل على إجراء التحضيرات الممكنة من حيث تجهيز النص المسرحي وتدريب فريق المسرح التابع لمركز السلم المجتمعي وكذلك توفير أماكن لإقامة العروض المسرحية في الجامعة بالتزامن مع عودة التعليم الوجاهي العام الدراسي الجديد وبما يتوافق مع أوامر الدفاع.
بدورهم أثنى ممثلا المركز الملازم أول إبراهيم الزريقات والملازم أول سلامة العوران على الجهود الكبيرة التي تبذلها جامعة اليرموك في محاربة الآفات المجتمعية المؤدية لتضليل الشباب وإبعادهم عن الطريق الصواب، وسعيها الدائم لتنفيذ الأنشطة اللامنهجية الهادفة لتعزيز ثقة الطلبة بأنفسهم وتوجيههم لتحمل مسؤوليتهم في بناء المستقبل الأفضل لأردننا العزيز.
واستعرض الزريقات والعوران جانبا من أنشطة المركز ودوره الريادي في محاربة التطرف والحفاظ على المجتمع الأردني خاليا من أية مخاطر.
وحضر اللقاء نائب عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور حسن الوديان، ومساعدا العميد الدكتور رامي ملكاوي والدكتورة ناهدة مخادمة، والدكتورة بتول المحيسن من قسم اللغات الحديثة في الجامعة ضابط الارتباط مع مركز السلم المجتمعي، ومدير دائرة النشاط الثقافي والفني في العمادة أحمد زايد، ومشرف المسرح في العمادة سالم بني خلف.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
انطلاقة الجولة الرابعة لمنافسات بطولة التحدي لفرسان الشهر للجواد العربي افتتاح فعاليات دورة التدريب الدولية للكرة الطائرة (المستوى الأول زيد العواملة يتابع مسيرة التألق والانجاز في ميدان "أم الالعاب" "سباق الاطفال" النسخة المصغرة من الترامارثون البحر الميت   مدير تربية لواء الجامعة يرعى تخريج طالبات مدرسة تلاع العلي الثانوية بحضور سمو الامير راشد بن الحسن " الأمير فيصل يستقبل وفد مهرجان الأمل والأحلام" العبادي... للحركة الكشفية والارشادية دور كبير في العمل التطوعي وخدمة المجتمع و ابواب الهيئة مفتوحه ل... تواصل التنافس بين المديريات المتصدرة في الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية  ( الاستقل... الأميرة عالية بنت الحسين تعرب عن سعادتها بلقاء العرب وعلوان الفارس ضيف الله اللوزي يستعد للسباق التأهيلي الثاني للقدرة والتحمل فرسان ال 80كم الذين انهو سباق القدرة والتحمل التأهيلي الاول لموسم 2024 امين عام وزارة الشباب يتفقد المرافق الشبابية والرياضية في محافظة عجلون انطلاق فعاليات الدورة الكشفية العربية المتخصصة في مجال التخطيط الإستراتيجي وجودة الحوكمة الفيصلي يهنئ بعيد العمال بتهنئة “غير اعتيادية” الفارسة ريما السلال ... أول فارسة أردنية في الصين! اسطبلات الراشد للفروسية تستعد للسباق الدولي للقدرة والتحمل الأميرة سارة الفيصل ترعى ختام فعاليات المسابقة السابعة لنظم الشّعر وإلقائه التي نظمتها جمعية "الايدي... اليرموك: فريق "الهندسة الصناعية" يحصد المركز الثالث في هاكثون محاكاة سلاسل الإمداد عموتة يعيد سيمفونية الرحيل النصر السعودي يتلقى ضربة موجعة عشية مواجهة الخليج ريال مدريد ينتزع التعادل من معقل بايرن ميونخ في نصف نهائي دوري الأبطال الكرك تختتم فعاليات دورة التصوير الفوتوغرافي في كهوف العاصي أبو جابر الاتحاد في صدارة دوري النخبة في ختام الجولة الخامسة من الدوري النسوي ت15 بطلة مصر للدراجات تتعرض لحادث واتهامات بالقتل العمد مركز عالية العساف ينظم العرض الأول لترويض الخيول في الأردن منتخب الجمباز يتوجه إلى أوزبكستان للمشاركة في بطولة آسيا للجمباز الفني رجال وشباب مديرية الجامعة تواصل الصدارة في الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) إشادة كويتية باستضافة الأردن لمؤتمر الشرق الأوسط للرياضة المعدلة اشتعال الصدارة وصراع الهبوط مستمر في الدوري الأردني خلافا لما كان متوقعا .. أنس جابر تلاقي ماديسون كييز المصنفة 20 عالميا بربع نهائي بطولة مدريد للماستر...