سراب سبورت
مجلة رياضية

عميد كلية الأميرة رحمة يؤكد على أهمية الأنشطة اللامنهجية سواء كانت اجتماعية او ثقافية او فنية او رياضية

 

سراب نيوز _

انطلاقا من حرص الجامعة وتوجيهات رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي التواصل الدائم مع الطلبة نظم قسم النشاطات والخدمات الطلابية في كلية الاميرة رحمة الجامعية لقاء لعميد الكلية الدكتور خالد ناصر الزعبي مع الطلبة الجدد بحضور نائب العميد والمساعدين ورؤساء الاقسام الاكاديميين والاداريين في الكلية .
في بداية اللقاء رحب عميد الكلية الدكتور خالد ناصر الزعبي

بالطلبة الجدد وعبر عن فخره واعتزازه بوجودهم في صرح أكاديمي مهم تأسس منذ عام 1965 م يشمل تخصصات انسانية تخدم فئة كبيرة من مجتمعنا مشيدا بالمكانة المرموقة التي حظيت بها الجامعة ، فرؤية واهداف الجامعة والاستراتيجيات التي تبنتها في التدريس عززت من مكانتها خارجيا ومحليا ، مؤكدا على ضرورة تركيز الطلبة على الهدف الاسمى وهو الحصول على الدرجة الاكاديمية والتي تؤهلهم لسوق العمل فهم انموذجا لحمل راية العلم والمعرفة ومحط رعاية أسرة الكلية والجامعة ، داعيا الجميع من اعضاء الهيئة التدريسية والادارية والطلابية الى بذل المزيد من الجد والاجتهاد للارتقاء بهذه المكانة ، متنميا من جميع الطلبة الاطلاع على دليل الطالب وتعليمات منح درجة البكالوريوس والدبلوم وتعليمات شمول الطلبة بالتأمين الطبي ووقت تقديم المنح والقروض وصندوق دعم الطالب ودعاهم الى ضرورة المشاركة في النشاطات اللامنهجية سواء كانت اجتماعية او ثقافية او فنية او رياضية والتي تصقل من شخصية الطالب وتعززها وتنميها بهدف كسبها مهارات تدعم الرؤية التعليمية في الجامعة .

في نهاية اللقاء دار حوار موسع بين الطلبة ورؤساء الاقسام الاكاديميين تم من خلاله الاجابة على كافة اسئلة واستفسارات الطلبة .

 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
زيد العواملة يتابع مسيرة التألق والانجاز في ميدان "أم الالعاب" "سباق الاطفال" النسخة المصغرة من الترامارثون البحر الميت   مدير تربية لواء الجامعة يرعى تخريج طالبات مدرسة تلاع العلي الثانوية بحضور سمو الامير راشد بن الحسن " الأمير فيصل يستقبل وفد مهرجان الأمل والأحلام" العبادي... للحركة الكشفية والارشادية دور كبير في العمل التطوعي وخدمة المجتمع و ابواب الهيئة مفتوحه ل... تواصل التنافس بين المديريات المتصدرة في الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية  ( الاستقل... الأميرة عالية بنت الحسين تعرب عن سعادتها بلقاء العرب وعلوان الفارس ضيف الله اللوزي يستعد للسباق التأهيلي الثاني للقدرة والتحمل فرسان ال 80كم الذين انهو سباق القدرة والتحمل التأهيلي الاول لموسم 2024 امين عام وزارة الشباب يتفقد المرافق الشبابية والرياضية في محافظة عجلون انطلاق فعاليات الدورة الكشفية العربية المتخصصة في مجال التخطيط الإستراتيجي وجودة الحوكمة الفيصلي يهنئ بعيد العمال بتهنئة “غير اعتيادية” الفارسة ريما السلال ... أول فارسة أردنية في الصين! اسطبلات الراشد للفروسية تستعد للسباق الدولي للقدرة والتحمل الأميرة سارة الفيصل ترعى ختام فعاليات المسابقة السابعة لنظم الشّعر وإلقائه التي نظمتها جمعية "الايدي... اليرموك: فريق "الهندسة الصناعية" يحصد المركز الثالث في هاكثون محاكاة سلاسل الإمداد عموتة يعيد سيمفونية الرحيل النصر السعودي يتلقى ضربة موجعة عشية مواجهة الخليج ريال مدريد ينتزع التعادل من معقل بايرن ميونخ في نصف نهائي دوري الأبطال الكرك تختتم فعاليات دورة التصوير الفوتوغرافي في كهوف العاصي أبو جابر الاتحاد في صدارة دوري النخبة في ختام الجولة الخامسة من الدوري النسوي ت15 بطلة مصر للدراجات تتعرض لحادث واتهامات بالقتل العمد مركز عالية العساف ينظم العرض الأول لترويض الخيول في الأردن منتخب الجمباز يتوجه إلى أوزبكستان للمشاركة في بطولة آسيا للجمباز الفني رجال وشباب مديرية الجامعة تواصل الصدارة في الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) إشادة كويتية باستضافة الأردن لمؤتمر الشرق الأوسط للرياضة المعدلة اشتعال الصدارة وصراع الهبوط مستمر في الدوري الأردني خلافا لما كان متوقعا .. أنس جابر تلاقي ماديسون كييز المصنفة 20 عالميا بربع نهائي بطولة مدريد للماستر... بالصور....انطلاق فعاليات دورة التصوير الفوتوغرافي في الكرك  مدرسة تلاع العلي الثانوية تشارك مدير التربية والتعليم للواء الجامعة أحزانه بوفاة ابن عمه