سراب سبورت
مجلة رياضية

بالصور…بطولة مركز عودة للجمباز تبرز طاقات الواعدين

 

عمان- سراب سبورت-

نظم مركز عودة لرياضة الجمباز في صالته، وبرعاية نائب ة رئيسة اتحاد الجمباز المهندس صالح الغويري؛ بطولته السنوية للجمباز للعام الحالي 2021، فيما رعى الاستاذ عزمي شاهين مدير عام جمعية الأيدي الواعدة فعاليات اليوم الثالث من البطولة؛ وأقيمت فعاليات اليوم الثاني برعاية لانا الجغبير.
وذكر مدير عام مركز عودة للجمباز، الأستاذ عادل عودة الذي أفاد بالخبر، أن برنامج فعاليات البطولة شمل منافسات لكافة الأعمار من الجنسين، مشيرا إلى أن البطولة تهدف إلى الوقوف على المستويات الفنية للاعبي ولاعبات المركز، بعد مشاركتهم في برنامج تدريبي نوعي على مدار شهور عديدة، حيث تعتبر البطولة محطة أساسية من اجل إختبار وتقييم أداء المشاركين، من خلال الفعاليات التي شملت المنافسة على ثلاثة اجهزة (الأرضي، القفز، العارضة)؛ وفي ضوء ما سببه فيروس كورونا من تعطيل لفترات طويلة.
وعبر عودة عن تقديره لدعم اتحاد الجمباز لنشاطات المركز، حيث تولى إدارة فعاليات البطولة حكام من كادر اتحاد للجمباز، منوها بجهود مدربي المركز في الإشراف على تدريبات اللاعبين واللاعبات.
يذكر أن مركز عودة للحمباز، كان قد تم إفتتاحه برعاية سمو الأميرة رحمة بنت الحسن رئيسة اتحاد الجمباز، في العام 2017، على اعتبار أن إنشاء مراكز جديدة للجمباز يخدم أهداف اتحاد اللعبة في توسيع قاعدة ممارسي هذه الرياضة المميزة، في سياق الهدف العام المتمثل في سعي الاتحاد الدائم نحو تطوير رياضة الجمباز الأردنية، وتعزيز مكانتها على الساحة الدولية.
وتنتظم في البرنامج التدريبي في مركز عودة مجموعة كبيرة من لاعبي ولاعبات الفئات الواعدة.
وأدار برنامج منافسات البطولة
الحكام الدوليون محمد الأخضر
ومنير صقر وشادي خوري.
وقدم مدير المركز عادل عودة الدروع التكريمية لراعاة البطولة
وأعضاء الجهاز التدريبي في المركز (روان عودة؛ شريف عودة؛ تالا عودة؛ رولا العلي؛ ماريا بركات؛ زين مشعل؛ هالة عباس؛ نغم المصري؛ نور أبو صالح)؛
ومدير العلاقات العامة علاء عودة.
وتابع منافسات البطولة نجوم المنتخب الوطني للجمباز كل من أحمد أبو السعود وسليم ناغوج؛
ومدرب المنتخب الوطني جورجن؛ والمدرب الوطني جاد مزاهر؛ والضيوف الدكتور سمير نصار؛ والكابتن عوض هريس؛ بالاضافة إلى حضور أهالي اللاعبين؛ وفي ظل اتخاذ كافة الإجراءات الصحية اللازمة.
ووجه الأستاذ عادل عودة الشكر إلى كل من مؤسسة الإذاعة والتلفزيون وقناة رؤيا؛ وأسرة الاتحاد الاردني للجمباز على تعاونهم الدائم مع المركز.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
خلافا لما كان متوقعا .. أنس جابر تلاقي ماديسون كييز المصنفة 20 عالميا بربع نهائي بطولة مدريد للماستر... بالصور....انطلاق فعاليات دورة التصوير الفوتوغرافي في الكرك  مدرسة تلاع العلي الثانوية تشارك مدير التربية والتعليم للواء الجامعة أحزانه بوفاة ابن عمه د.المجالي ورواد الكشافة والمرشدات ينعون زميلهم الرائد الكشفي بسام عبد الجواد السناجله مديرية الجامعة تتصدر اليوم الرابع في الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) مؤتمر "إعلام اليرموك" يوصي بتطوير خوارزميات خاصة بالعمل الصحفي لتعزيز وتطوير العمل الإعلامي  الاغوار الجنوبية تفوز بذهبية الشاطئية الطالبات وعمان بذهبية الجمباز طلاب في الدورة الرياضية الثانية ... أنس جابر تُكبّد أوستابينكو المصنفة عاشرة عالميا هزيمة ثقيلة وتقصيها من الدور الثمن النهائي لماسترز م... المهندس سعدون حسن يكتب ...أهمية دراسة تجارب الآخرين "أردني الجولف" يوقع اتفاقية شراكة مع Innova Motors Jordan لرعاية بطولة الأردن الدولية المفتوحة سهل دودين قنصلا فخريا لفرنسا في العقبة عدنان حمد: وضعت خطة إعداد النشامى.. وعموتة حقق الإنجاز سماوي ضيف شرف في مهرجان مالمو الدولي للعود بالسويد منتخب شابات الأردن يتعثر مجددا أمام لبنان الفيصلي يفترس الأهلي الفارس محمد الفايز أول الواصلين في منافسات السباق التأهيلي الأول للقدرة والتحمل ومراكز متقدمة "لمركز... نجمة التنس التونسية أنس جابر تقصي الكندية فرنانديز وتتأهل إلى ثمن نهائي ماسترز مدريد لتلاقي اللاتفية... الأمير فيصل يستقبل رئيس الاتحاد الدولي للتنس التونسي اسكندر المنصوري يحصد لقب دورة روما المفتوحة صحبة البريطاني لوك جونسون ويصبح في المركز 76 ع... نجاح مبهر لفرسان مركز غمدان بالسباق التأهيلي الاول لسباق القدرة والتحمل ...وحموده اول الواصلين على 4... بالصور.....شباب الكرك تختتم معسكر مفاهيم الحركة الكشفية طائرة البحرين تهزم عمان وتحصد ذهبية الألعاب الخليجية انتهاء موسم قائدة طائرة الأهلي البطولة العربية الخامسة عشرة للروبوت تنطلق اليوم في عمان اتحاد الكرة الطائرة يولي اهتماما كبيرا بكافة المنتخبات الوطنية الأخضر الأولمبي السعودي يودع كأس آسيا بخسارته من أوزبكستان النابلسي والحلو السباق التأهيلي الأول للقدرة والتحمل..تجربة مميزة لابراز قدراتنا بالتحدى الوحدات يهزم شباب الأردن.. ويضعه في دائرة الخطر الفارسة الأردنية زينة الباشا تحقق أفضل معدل نبض لجوادها بركان في السباق التأهيلي الأول الإتحاد يتصدر منافسات الجولة الرابعة من الدوري النسوي ت15 لموسم 2024