سراب سبورت
مجلة رياضية

الإتحاد يتصدر منافسات الجولة الرابعة من الدوري النسوي ت15 لموسم 2024

سراب سبورت _

اختتمت مساء اليوم الجمعة 26 نيسان، منافسات الجولة الرابعة من الدوري النسوي ت15 لموسم 2024، على ملاعب البولو في مدينة الحسين للشباب.

وشهدت الجولة الرابعة من بطولة دوري النخبة تفوق الاتحاد على عمان FC 2-0، وتغلب الأرثوذكسي على الاستقلال 7-0.

ويتصدر الاتحاد ترتيب الفرق برصيد 9 نقاط، يليه عمان FC 7، ثم الأرثوذكسي 4، الأهلي 3، والاستقلال دون نقاط.

وتنطلق منافسات الجولة الخامسة والأخيرة من مرحلة الذهاب، عند السادسة مساء الاثنين 29 الجاري، حيث يلتقي الأهلي مع الأرثوذكسي، فيما يواجه الاتحاد نظيره الاستقلال، على ملاعب البولو في مدينة الحسين للشباب.

في المقابل، شهدت الجولة الرابعة من منافسات أندية الدرجات، تعادل النصر مع الحسين 0-0، فيما تغلب الراية على اتحاد الرصيفة 6-1، وتفوق نشامى المستقبل على المدرسة الإنجليزية الحديثة 3-0، وفاز عين الرياضي على البتراء 4-0.

وتصدر نشامى المستقبل ترتيب الفرق برصيد 9 نقاط وبفارق المواجهات عن المدرسة الإنجليزية الحديثة، يليه النصر 7، ثم اللاتين وعين الرياضي والراية 6، والحسين 4، البتراء واتحاد الرصيفة دون نقاط.

وتنطلق منافسات الجولة الخامسة، مساء الثلاثاء 30 الجاري، حيث يلتقي الحسين مع اتحاد الرصيفة، واللاتين مع البتراء عند الخامسة عصراً، فيما يواجه المدرسة الإنجليزية الحديثة نظيره النصر، ونشامى المستقبل أمام الراية عند الثامنة مساء، على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب.

 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الأردنية لرياضة السيارات تعلن دخولها المتميز في ثاني جولات بطولة الشرق الأوسط للراليات ‏ حارس سحاب لكووورة: لم أشعر بالرهبة أمام الفيصلي إصدار جدول مباريات كأس الأردن لبطولات الفئات العمرية إصدار جدول ذهاب دوري المحترفات الأردني من بينها "جامعة عمان الأهلية "مؤسسة الضمان تُطلق الشراكة مع الجامعات والكليات الخاصة في مجال المنح ا... الهلال يهزم الأهلي والاتحاد يتجاوز الابتسام في نخبة الطائرة "الأول بارك" يحتضن مواجهة السعودية والأردن الوحدات يعبر إلى ربع نهائي كأس الأردن بصعوبة السويحلي بطلا لدوري الطائرة الليبي سحاب يقصي الفيصلي مبكرا محمد سرحان رئيس نادي المستقبل للإعاقه الحركيه يبارك للاعبيه الإنضمام لمنتخب الناشئين ختام دورة المدربين الدولية للكرة الطائرة رئيس جامعة عمان الأهلية ضمن وفد التعليم العالي الأردني المشارك بلقاء رئيس حكومة إقليم كردستان العراق نخبة الطائرة تبدأ بقمة نارية بين الهلال والأهلي قيس عشيش يُحقق فضية بطولة آسيا للملاكمة للشباب الهجانة الأردنية روان صلاح تفوز بالمركز الثاني في بطولة العالم الأولى للقدرة الدولية للهجن صاحبة أول لقب للقدرة والتحمل الدولية للهجن: اختياري للهجن صدفة.. وهذه بداياتي بدء استقبال طلبات الترخيص لأندية الدرجة الثالثة والأكاديميات إلكترونياً "الفارسة فرح هنانده: الشغف بالخيل والرياضة يجتمعان مع الهندسة" التونسي اسكندر المنصوري يكسب صحبة البريطاني جونسون لقب زوجي دورة آكس أون بروفانس ويتقدمان نحو التوب ... فوز مديرية الطيبة بذهبية الطائرة الشاطئية ومديرية الجامعة بذهبية الشطرنج في الدورة الرياضية الثانية ... الحسين يواصل صدارة الدوري الأردني للمحترفين الاتحاد الأردني للجولف وأيلة يستكملان التحضيرات لاحتضان النسخة 33 من بطولة الأردن المفتوحة بين المهارات والتحديات لتدفق العطاء في لعبة التنس...يكتبها سعدون حسن منتخبنا الأولمبي ..  إنجازاية التأهل ومرارة الواقع... حسين الذكر شباب برنامج فيلمي يصوّرون "غصن الزيتون" في عمّان سحب قرعة البطولة الآسيوية الثامنة عشرة للشباب لكرة اليد الدوق ممدوح بشارات يتوج أبطال الجولة الرابعة من منافسات بطولة التحدي للفروسية  فوز مديرية ماركا بذهبية الطاولة ومديرية الجامعة بذهبية الريشة في الدورة الرياضية الثانية والعشرون لل... مخلد العساف يتوج مركز ايله بطلا لبطولة العقبة الثانية للتايكواندو احتفالا باليويبل الفضي