سراب سبورت
مجلة رياضية

اللجنة التأديبية لاتحاد كرة القدم تصدر جملة من العقوبات ضد الأندية

سراب نيوز –

اتخذت اللجنة التأديبية في اتحاد كرة القدم جملة من القرارات بحق أندية دوري المحترفين وبطولة كأس الأردن والدرجات الأخرى حيث قررت في دوري المحترفين اقامة أول مباراة رسمية بيتيه لنادي الرمثا من دون جمهور، وتغريمه مبلغ (2000) دينار، وذلك بعد مباراته مع الجزيرة بسبب الجمهور التي اقيمت بينهما يوم 4 تشرين الثاني الماضي.

ونقل أول مباراة رسمية بيتية لنادي الوحدات لتقام خارج محافظته وخارج المحافظة التي يوجد فيها ملعبه البيتي بعد مباراته امام شباب العقبة التي اقيمت بينهما يوم يوم 4 تشرين الثاني الماضي.

وقررت اللجنة التأديبية في بطولة كأس ألأردن تغريم نادي الوحدات مبلغ (1000) دينار، بالاضافة إلى قيمة الأضرار وفقا لتكاليف الإصلاح التي تتم من قبل الجهة المسؤولة عن الملعب المعني أومن الاتحاد والتي تخضع لتقدير اللجنة، وإقامة اول مباراة رسمية بيتية لنادي الوحدات دون جمهور، وإيقاف جيمع العقوبات المتعلقة بحق لاعب نادي الوحدات عبدالعزيز انداي بيحث تصبح العقوبة النهائية الإيقاف (5) مباريات رسمية والغرامة (1500) دينار، وإيقاف لاعب نادي الوحدات فراس شلباية مباراتين رسميتين وتغريمه مبلغ (500)، وذلك بسبب الجمهور بعد مباراة الوحدات مع الفيصلي التي جرت بينهما يوم 21 تشرين الثاني الماضي.

وإقامة اول مباراة رسمية بيتية لنادي الفيصلي دون جمهور وتغريمه مبلغ (2000) دينار، وتغريمه ايضا مبلغ (1000) دينار بالاضافة الى إلى قيمة الأضرار وفقا لتكاليف الإصلاح التي تتم من قبل الجهة المسؤولة عن الملعب المعني أومن الاتحاد والتي تخضع لتقدير اللجنة وذلك بعد مباراة أمام الوحدات يوم 21 تشرين الثاني الماضي.

وبعد اجراء التحقيق اللازم والاستماع الى أعضاء الجهاز الفني والإداري ولاعبي نادي الجزيرة واتخاذ الاجراء القانوني باخذ افادتهم الخطية والتحقق من هويتهم والاطلاع على التقرير الطبي الذي تناول الحالة الصحية لبعض اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة بين فريقي نادي الجزيرة ونادي شباب العقبة والتي أقيمت بتاريخ 21 تشرين الأول الماضي، وبعد التداول مابين أعضاء اللجنة التاديبية تجد اللجنة أنه لم يثبت لديها بالدليل انه هنالك أي تلاعب و/او تامر للتاثير على نتيجة المباراة بطريقة تتعارض مع الاخلاق الرياضية او تورط نادي الجزيرة في أي أفعال تشكل مخالفة لنص المادة (37) من اللائحة التاديبية، وعليه تقرر اللجنة حفظ الشكوى.

وتغريم نادي الحسين مبلغ (1000) دينار، بعد مباراته أمام السلط التي اقيمت بينهما يوم يوم 21 تشرين الثاني الماضي.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
العبادي... للحركة الكشفية والارشادية دور كبير في العمل التطوعي وخدمة المجتمع و ابواب الهيئة مفتوحه ل... تواصل التنافس بين المديريات المتصدرة في الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية  ( الاستقل... الأميرة عالية بنت الحسين تعرب عن سعادتها بلقاء العرب وعلوان الفارس ضيف الله اللوزي يستعد للسباق التأهيلي الثاني للقدرة والتحمل فرسان ال 80كم الذين انهو سباق القدرة والتحمل التأهيلي الاول لموسم 2024 امين عام وزارة الشباب يتفقد المرافق الشبابية والرياضية في محافظة عجلون انطلاق فعاليات الدورة الكشفية العربية المتخصصة في مجال التخطيط الإستراتيجي وجودة الحوكمة الفيصلي يهنئ بعيد العمال بتهنئة “غير اعتيادية” الفارسة ريما السلال ... أول فارسة أردنية في الصين! اسطبلات الراشد للفروسية تستعد للسباق الدولي للقدرة والتحمل الأميرة سارة الفيصل ترعى ختام فعاليات المسابقة السابعة لنظم الشّعر وإلقائه التي نظمتها جمعية "الايدي... اليرموك: فريق "الهندسة الصناعية" يحصد المركز الثالث في هاكثون محاكاة سلاسل الإمداد عموتة يعيد سيمفونية الرحيل النصر السعودي يتلقى ضربة موجعة عشية مواجهة الخليج ريال مدريد ينتزع التعادل من معقل بايرن ميونخ في نصف نهائي دوري الأبطال الكرك تختتم فعاليات دورة التصوير الفوتوغرافي في كهوف العاصي أبو جابر الاتحاد في صدارة دوري النخبة في ختام الجولة الخامسة من الدوري النسوي ت15 بطلة مصر للدراجات تتعرض لحادث واتهامات بالقتل العمد مركز عالية العساف ينظم العرض الأول لترويض الخيول في الأردن منتخب الجمباز يتوجه إلى أوزبكستان للمشاركة في بطولة آسيا للجمباز الفني رجال وشباب مديرية الجامعة تواصل الصدارة في الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) إشادة كويتية باستضافة الأردن لمؤتمر الشرق الأوسط للرياضة المعدلة اشتعال الصدارة وصراع الهبوط مستمر في الدوري الأردني خلافا لما كان متوقعا .. أنس جابر تلاقي ماديسون كييز المصنفة 20 عالميا بربع نهائي بطولة مدريد للماستر... بالصور....انطلاق فعاليات دورة التصوير الفوتوغرافي في الكرك  مدرسة تلاع العلي الثانوية تشارك مدير التربية والتعليم للواء الجامعة أحزانه بوفاة ابن عمه د.المجالي ورواد الكشافة والمرشدات ينعون زميلهم الرائد الكشفي بسام عبد الجواد السناجله مديرية الجامعة تتصدر اليوم الرابع في الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) مؤتمر "إعلام اليرموك" يوصي بتطوير خوارزميات خاصة بالعمل الصحفي لتعزيز وتطوير العمل الإعلامي  الاغوار الجنوبية تفوز بذهبية الشاطئية الطالبات وعمان بذهبية الجمباز طلاب في الدورة الرياضية الثانية ...