سراب سبورت
مجلة رياضية

انطلاق بطولة السعودية الدولية للجولف في نسختها الرابعة الآسيوية

سراب سبورت _

انطلقت في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية -تحديداً ملعب رويال غرينز- بطولة السعودية الدولية المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة اليوم، برعاية سوفت بانك للاستشارات الاستثمارية، التي تستمر حتى السادس من نوفمبر، بمشاركة نخبة من نجوم رياضة الجولف العالميين في نسختها الرابعة التي تُعد الأولى تحت مظلة الجولة الآسيوية.
وعبّر نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للجولف وجولف السعودية ماجد السرور خلال المؤتمر الإعلامي عن سعادته باستضافة المملكة للبطولة للعام الرابع على التوالي، وعودتها بمشاركة قائمة قوية من الأسماء العالمية من مختلف الجولات.
وأكد أن قائمة اللاعبين المشاركين لهذا العام أقوى من أي وقت مضى، وهو دليل على مكانة البطولة واهتمام لاعبي الجولف على مستوى العالم بالوجود ضمن القائمة, مبينًا أن النسخة الحالية هي الأولى تحت مظلة الجولة الآسيوية ضمن شراكة طويلة تمتد لعشر سنوات، مرحبًا بالجولة للمرة الأولى على أرض المملكة، متمنيًا التوفيق لجميع اللاعبين المشاركين.
وتشهد بطولة السعودية الدولية مشاركة قائمة زاخرة بأبرز نجوم بطولة الماسترز وكأس رايدر، مثل حامل لقب البطولة عامي 2019 و 2021 داستن جونسون، وفيل ميكلسون، وسيرجيو غارسيا، وهنريك ستينسن، ولي ويستوود، وشاين لاوري، وتايريل هاتون ولويس أوستويزن، إضافة إلى نجوم المنتخب السعودي عثمان الملا وفيصل سلهب وسعود الشريف.
يُذكر أن اللاعبين سيتنافسون جميعاً إلى جانب مجموعة من لاعبي الجولة الأوروبية والأمريكية ونجوم المستقبل في ساحة الجولف الآسيوية للحصول على لقب البطولة وأكبر حصة من مجموع جوائزها البالغ 5 ملايين دولار أمريكي، التي تُعد من أكبر جوائز بطولات الجولة الآسيوية.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
سحاب يقصي الفيصلي مبكرا محمد سرحان رئيس نادي المستقبل للإعاقه الحركيه يبارك للاعبيه الإنضمام لمنتخب الناشئين ختام دورة المدربين الدولية للكرة الطائرة رئيس جامعة عمان الأهلية ضمن وفد التعليم العالي الأردني المشارك بلقاء رئيس حكومة إقليم كردستان العراق نخبة الطائرة تبدأ بقمة نارية بين الهلال والأهلي قيس عشيش يُحقق فضية بطولة آسيا للملاكمة للشباب الهجانة الأردنية روان صلاح تفوز بالمركز الثاني في بطولة العالم الأولى للقدرة الدولية للهجن صاحبة أول لقب للقدرة والتحمل الدولية للهجن: اختياري للهجن صدفة.. وهذه بداياتي بدء استقبال طلبات الترخيص لأندية الدرجة الثالثة والأكاديميات إلكترونياً "الفارسة فرح هنانده: الشغف بالخيل والرياضة يجتمعان مع الهندسة" التونسي اسكندر المنصوري يكسب صحبة البريطاني جونسون لقب زوجي دورة آكس أون بروفانس ويتقدمان نحو التوب ... فوز مديرية الطيبة بذهبية الطائرة الشاطئية ومديرية الجامعة بذهبية الشطرنج في الدورة الرياضية الثانية ... الحسين يواصل صدارة الدوري الأردني للمحترفين الاتحاد الأردني للجولف وأيلة يستكملان التحضيرات لاحتضان النسخة 33 من بطولة الأردن المفتوحة بين المهارات والتحديات لتدفق العطاء في لعبة التنس...يكتبها سعدون حسن منتخبنا الأولمبي ..  إنجازاية التأهل ومرارة الواقع... حسين الذكر شباب برنامج فيلمي يصوّرون "غصن الزيتون" في عمّان سحب قرعة البطولة الآسيوية الثامنة عشرة للشباب لكرة اليد الدوق ممدوح بشارات يتوج أبطال الجولة الرابعة من منافسات بطولة التحدي للفروسية  فوز مديرية ماركا بذهبية الطاولة ومديرية الجامعة بذهبية الريشة في الدورة الرياضية الثانية والعشرون لل... مخلد العساف يتوج مركز ايله بطلا لبطولة العقبة الثانية للتايكواندو احتفالا باليويبل الفضي نصف نهائي الدورة الكاتالونية المفتوحة إيليدا للتنس : بعد قليل انطلاق مقابلة النجمة المصرية ميار شريف... الصحفي محمد غنام يهنئ ويبارك بتخرج حفيده محمد هيثم غنام من جامعة إلينوي/شيكاجو المنتخب الوطني للناشئين بالكرة الطائرة يواجه نظيره العماني في التصفيات الآسيوية 5 لاعبات عربيات في التشكيلة المثالية للدوري السعودي للسيدات العراق يتأهل إلى أولمبياد باريس وينضم لمجموعة المغرب "الحديدية" رابطة اللاعبين تحتفل بعيد ميلاد الفارسة الهاشمية سمو الأميرة هيا ..أغلى المناسبات وأحلاها إدارة كفر سوم تقرر تشكيل الجهاز الفني للفريق الاول بكرة القدم بقيادة هاجم عبيدات طائرة سيدات الأهلي إلى نصف نهائي البطولة الإفريقية الفيصلي يمطر شباك الجليل برباعية