سراب سبورت
مجلة رياضية

أندية المحترفين تعلن جاهزيتها لسهرات كروية رمضانية

عمان – أعلن 12 فريقا جاهزيتهم لمنافسات دوري المحترفين لكرة القدم لموسم 2022، الذي ينطلق اعتبارا من بعد غد الجمعة في سهرات كروية رمضانية يتوق اليها الجمهور.

وأنهت الأندية المشاركة في الدوري، تعاقداتها الجديدة مع لاعبين محليين وأجانب، استعدادا لرحلة البحث عن الأهداف المنشودة في الدوري، حيث تسعى أغلب الفرق للمنافسة بشكل علني على لقب الدوري، فيما كشفت أندية أخرى عن سعيها لتحقيق نتائج جيدة تكفل لها الثبات في الدوري بالموسم الجديد، في ظل صعوبة توفير الامكانات المادية التي تكفل المنافسة على اللقب.

وتقام مباريات دوري المحترفين المقررة خلال شهر رمضان المبارك، عند الساعة العاشرة والنصف مساء في سهرات رياضية كروية يتوق اليها الجمهور، حيث قرر الاتحاد اقامة مباراة واحدة في اليوم فقط خلال شهر رمضان، لإتاحة المجال امام الجميع للحضور والمتابعة، في ظل الاجواء الملائمة لحضور المباريات في هذه الليالي الربيعية.

وتنطلق مباريات الأسبوع الأول من دوري المحترفين لموسم 2022 يوم الجمعة المقبل، حيث يلتقي الجزيرة مع شباب العقبة على ستاد عمان، ويلتقي السبت الحسين إربد مع شباب الأردن على ستاد الحسن في إربد، ويلعب الصريح مع معان على ستاد الحس بإربد الأحد، فيما يشهد يوم الاثنين المقبل، مباراة قمة الجولة الأولى من الدوري والتي تجمع فريقي الرمثا والفيصلي على ستاد الحسن في إربد، ويلعب فريقا سحاب ومغير السرحان على ستاد عمان يوم الثلاثاء المقبل، فيما اعلن اتحاد الكرة تأجيل مباراة الوحدات مع السلط بسبب مشاركة الوحدات في دوري أبطال آسيا.

وأكد مدربو أندية المحترفين في تصريحات لوكالة الانباء الأردنية (بترا) جاهزية فرقهم لبدء رحلة دوري المحترفين 2022، مع فارق في الامكانات والاهداف المنشودة.

وأكد المدير الفني لفريق الرمثا مراد الحوراني، جاهزية فريقه لانطلاقة دوري المحترفين، بحثا عن الحفاظ على اللقب الذي احرزه الرمثا في الموسم الماضي، لافتا إلى أن فوز فريقه على الفيصلي أمس في كأس السوبر، منح اللاعبين دافعا معنويا جديدا للبحث عن الحفاظ على لقب الدوري.

وأضاف: أن لاعبي فريق الرمثا اغلبهم من العناصر الشابة، ولا يقبلون بغير المنافسة على الألقاب رغم بعض الصعوبات التي تعتري طريق الفريق.

واعتبر الحوراني أن اقامة المباريات خلال ليالي رمضان، يعيدنا إلى ذكريات الزمن الجميل حيث المباريات والسهرات الكروية الجماهيرية التي تضفي جانبا من المتعة على المنافسات.

المدير الفني لفريق السلط عمان الحسنات، أكد بدوره جاهزية فريقه لدوري المحترفين ضمن اهداف محدودة لا تصل إلى المنافسة على اللقب أو حتى مركز متقدم.

وأضاف: فريق السلط يواجه عقبات كثيرة اثرت على تحضيراته وتعاقداته، ما يجعل اهدافه في الدوري تنحسر في البحث عن نتائج جيدة تكفل للفريق مركزا جيدا في الدوري.

أما المدير الفني لفريق الصريح محمد عبابنة، قال إن طموحات لاعبيه تفوق امكانات الفريق الذي يعاني من عقبات مالية اثرت على تعاقداته مع لاعبين جدد ضمن المواصفات المطلوبة.

وبين أن نادي الصريح يملك إدارة منتمية برئاسة عمر العجلوني، تسعى لتذليل الصعاب بحثا عن نتائج جيدة بدوري المحترفين، مشيدا بقرار اقامة المباريات خلال سهرات رمضانية ملائمة لممارسة كرة القدم، ومشجعة لحضور الجماهير.

وأكد المدير الفني لفريق معان ديان صالح، ترقبه لانطلاق الدوري يوم الجمعة المقبل، مبينا أن إقامة المباريات في رمضان أمر مشجع وحماسي.

وبين أن فريقه يعاني من شح الامكانات المادية، وبالرغم من ذلك نجح في إيصال اللاعبين للجاهزية البدنية والفنية استعدادا للدوري. (بترا)

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
العبادي... للحركة الكشفية والارشادية دور كبير في العمل التطوعي وخدمة المجتمع و ابواب الهيئة مفتوحه ل... تواصل التنافس بين المديريات المتصدرة في الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية  ( الاستقل... الأميرة عالية بنت الحسين تعرب عن سعادتها بلقاء العرب وعلوان الفارس ضيف الله اللوزي يستعد للسباق التأهيلي الثاني للقدرة والتحمل فرسان ال 80كم الذين انهو سباق القدرة والتحمل التأهيلي الاول لموسم 2024 امين عام وزارة الشباب يتفقد المرافق الشبابية والرياضية في محافظة عجلون انطلاق فعاليات الدورة الكشفية العربية المتخصصة في مجال التخطيط الإستراتيجي وجودة الحوكمة الفيصلي يهنئ بعيد العمال بتهنئة “غير اعتيادية” الفارسة ريما السلال ... أول فارسة أردنية في الصين! اسطبلات الراشد للفروسية تستعد للسباق الدولي للقدرة والتحمل الأميرة سارة الفيصل ترعى ختام فعاليات المسابقة السابعة لنظم الشّعر وإلقائه التي نظمتها جمعية "الايدي... اليرموك: فريق "الهندسة الصناعية" يحصد المركز الثالث في هاكثون محاكاة سلاسل الإمداد عموتة يعيد سيمفونية الرحيل النصر السعودي يتلقى ضربة موجعة عشية مواجهة الخليج ريال مدريد ينتزع التعادل من معقل بايرن ميونخ في نصف نهائي دوري الأبطال الكرك تختتم فعاليات دورة التصوير الفوتوغرافي في كهوف العاصي أبو جابر الاتحاد في صدارة دوري النخبة في ختام الجولة الخامسة من الدوري النسوي ت15 بطلة مصر للدراجات تتعرض لحادث واتهامات بالقتل العمد مركز عالية العساف ينظم العرض الأول لترويض الخيول في الأردن منتخب الجمباز يتوجه إلى أوزبكستان للمشاركة في بطولة آسيا للجمباز الفني رجال وشباب مديرية الجامعة تواصل الصدارة في الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) إشادة كويتية باستضافة الأردن لمؤتمر الشرق الأوسط للرياضة المعدلة اشتعال الصدارة وصراع الهبوط مستمر في الدوري الأردني خلافا لما كان متوقعا .. أنس جابر تلاقي ماديسون كييز المصنفة 20 عالميا بربع نهائي بطولة مدريد للماستر... بالصور....انطلاق فعاليات دورة التصوير الفوتوغرافي في الكرك  مدرسة تلاع العلي الثانوية تشارك مدير التربية والتعليم للواء الجامعة أحزانه بوفاة ابن عمه د.المجالي ورواد الكشافة والمرشدات ينعون زميلهم الرائد الكشفي بسام عبد الجواد السناجله مديرية الجامعة تتصدر اليوم الرابع في الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) مؤتمر "إعلام اليرموك" يوصي بتطوير خوارزميات خاصة بالعمل الصحفي لتعزيز وتطوير العمل الإعلامي  الاغوار الجنوبية تفوز بذهبية الشاطئية الطالبات وعمان بذهبية الجمباز طلاب في الدورة الرياضية الثانية ...