سراب سبورت
مجلة رياضية

صلاح يريد مواجهة ريال مدريد في النهائي

لندن – كشف النجم المصري محمد صلاح بعد تأهل فريقه ليفربول الإنجليزي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على حساب فياريال الإسباني، انه يرغب بمواجهة مواطن الأخير ريال مدريد في النهائي لتعويض خسارة نسخة 2018 أمام الفريق الملكي عندما تعرض لاصابة قوية في كتفه.

وكان صلاح (29 عاماً) قد تعرض لاصابة في نهائي 2018 عندما اسقطه مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس أرضاً، ما حرمه اكمال المباراة التي خسرها ليفربول 1-3 وبالتالي خوض نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا بشكل طبيعي.

وبعد تكرار ليفربول فوزه على فياريال (2-صفر و3-2) كشف صلاح عن هوية الفريق الذي يفضل مواجهته في النهائي بين ريال مدريد ومانشستر سيتي الفائز ذهاباً 4-3 وهما يلتقيان اليوم الاربعاء في مدريد على بطاقة النهائي “أود مواجهة مدريد.. سيتي فريق صعب وواجهناهم بضع مرات هذا الموسم.. لكني افضل مدريد”.

وعما اذا كان يريد الثأر، أضاف صلاح الذي بلغ نهائي دوري الأبطال للمرة الثالثة بعد 2018 و2019 عندما توج باللقب، لقناة “بي تي” البريطانية “لاننا خسرنا النهائي.. أود مواجهتهم مجدداً وآمل في التغلب عليهم”.

وعن الاهداف التي رسمها قبل بداية هذا الموسم، قال صلاح صاحب 30 هدفاً و15 تمريرة حاسمة في مختلف المسابقات ساهمت في حصوله على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من قبل رابطة الصحافيين الرياضيين في إنجلترا مرة ثانية “دائماً ما ارسم أهدافاً لي قبل بداية الموسم ولدي توقعات كبيرة لنفسي، على الصعيدين الفردي والجماعي والأخير هو الأهم.. قبل بداية الموسم حددت لنفسي تسجيل 40 هدفاً و10 أو 15 تمريرة حاسمة”.

أضاف ضاحكاً “يجب أن اركز على الاهداف الان.. سيكون ترنت (زميله الكسندر ارنولد) غاضباً الان لاني الافضل على صعيد التمريرات الحاسمة في البريميرليغ (13 لصلاح و12 لارنولد) لكني سأبحث عن (تحقيق) كل الارقام”.

واصبح ليفربول أقرب إلى تحقيق رباعية تاريخية لنادٍ إنجليزي، بعد تتويجه بكأس الرابطة، بلوغه نهائي الكأس أمام تشلسي، نهائي دوري الأبطال، وابتعاده بفارق نقطة يتيمة عن مانشستر سيتي في صدارة الدوري الإنجليزي قبل أربع جولات على النهاية.

وعن سعيه للرباعية، قال لاعب روما وفيورنتينا الإيطاليين وتشلسي الإنجليزي السابق “نعم نبحث عنها الان.. بصراحة ربما لم نفكر بهذا الامر قبل بداية الموسم، لاني شخصياً اركز على دوري الأبطال والبريميرليغ.. لكن بما أننا اصبحنا على مقربة منها، لما لا”.

وتنتظر ليفربول مباراة صعبة في الدوري المحلي السبت المقبل ضد ضيفه توتنهام الخامس والساعي للتأهل إلى دوري الأبطال “يجب أن تستمتع باللحظة.. بدءا من الغد سنركز على مباراة توتنهام المقبلة”. (وكالات)

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
افتتاح فعاليات دورة التدريب الدولية للكرة الطائرة (المستوى الأول زيد العواملة يتابع مسيرة التألق والانجاز في ميدان "أم الالعاب" "سباق الاطفال" النسخة المصغرة من الترامارثون البحر الميت   مدير تربية لواء الجامعة يرعى تخريج طالبات مدرسة تلاع العلي الثانوية بحضور سمو الامير راشد بن الحسن " الأمير فيصل يستقبل وفد مهرجان الأمل والأحلام" العبادي... للحركة الكشفية والارشادية دور كبير في العمل التطوعي وخدمة المجتمع و ابواب الهيئة مفتوحه ل... تواصل التنافس بين المديريات المتصدرة في الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية  ( الاستقل... الأميرة عالية بنت الحسين تعرب عن سعادتها بلقاء العرب وعلوان الفارس ضيف الله اللوزي يستعد للسباق التأهيلي الثاني للقدرة والتحمل فرسان ال 80كم الذين انهو سباق القدرة والتحمل التأهيلي الاول لموسم 2024 امين عام وزارة الشباب يتفقد المرافق الشبابية والرياضية في محافظة عجلون انطلاق فعاليات الدورة الكشفية العربية المتخصصة في مجال التخطيط الإستراتيجي وجودة الحوكمة الفيصلي يهنئ بعيد العمال بتهنئة “غير اعتيادية” الفارسة ريما السلال ... أول فارسة أردنية في الصين! اسطبلات الراشد للفروسية تستعد للسباق الدولي للقدرة والتحمل الأميرة سارة الفيصل ترعى ختام فعاليات المسابقة السابعة لنظم الشّعر وإلقائه التي نظمتها جمعية "الايدي... اليرموك: فريق "الهندسة الصناعية" يحصد المركز الثالث في هاكثون محاكاة سلاسل الإمداد عموتة يعيد سيمفونية الرحيل النصر السعودي يتلقى ضربة موجعة عشية مواجهة الخليج ريال مدريد ينتزع التعادل من معقل بايرن ميونخ في نصف نهائي دوري الأبطال الكرك تختتم فعاليات دورة التصوير الفوتوغرافي في كهوف العاصي أبو جابر الاتحاد في صدارة دوري النخبة في ختام الجولة الخامسة من الدوري النسوي ت15 بطلة مصر للدراجات تتعرض لحادث واتهامات بالقتل العمد مركز عالية العساف ينظم العرض الأول لترويض الخيول في الأردن منتخب الجمباز يتوجه إلى أوزبكستان للمشاركة في بطولة آسيا للجمباز الفني رجال وشباب مديرية الجامعة تواصل الصدارة في الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) إشادة كويتية باستضافة الأردن لمؤتمر الشرق الأوسط للرياضة المعدلة اشتعال الصدارة وصراع الهبوط مستمر في الدوري الأردني خلافا لما كان متوقعا .. أنس جابر تلاقي ماديسون كييز المصنفة 20 عالميا بربع نهائي بطولة مدريد للماستر... بالصور....انطلاق فعاليات دورة التصوير الفوتوغرافي في الكرك