سراب سبورت
مجلة رياضية

مديرية شباب العاصمة تحتفل بعيد الاستقلال

عمان – احتفلت مديرية شباب محافظة العاصمة والمراكز التابعة لها بمناسبة عيد الاستقلال، ونفذت انشطة ثقافية واجتماعية واقتصادية، وجاهيا وعبر الاتصال المرئي.

ووفقا لبيان المديرية اليوم الأربعاء، نفذ مركز شابات لواء سحاب النموذجي احتفالاً بالعيد السادس والسبعين لاستقلال المملكة، بحضور مديرة شباب محافظة العاصمة سناء ابو عباس ومشاركة 40 شابة.

واكدت ابو عباس أن الاردنيين يستذكرون معركة الاجيال السابقة في سبيل تحقيق حرية البلاد وحرية الشعب وتطوير البلاد والنهوض بها.

واشارت إلى أن عيد الاستقلال هو يوم تاريخي في مسيرة الاردن، وتاريخ اشراق شمس الحرية في سماء الاردن، مشيرة الى أن لعيد الاستقلال هذا العام اهمية خاصة لتزامنه مع احتفال الاردنيين بمئوية الدولة الاردنية.

كما انطلقت في مركز شباب القويسمة بطولة الاستقلال بمشاركة 6 فرق كروية في لواء، واشتمل حفل افتتاح البطولة على اغان وأهازيج احتفالا بعيد الاستقلال، فيما نظم مركز شابات ماركا ورشة توعوية حول آفة المخدرات واثرها على المجتمع عبر تطبيق “زووم”، بمشاركة 30 شابة.

وتحدث الملازم وليد القرعان من الشرطة المجتمعية – مركز امن النصر، عن الاضرار التي تلحقها المخدرات بأنواعها بالجهاز العصبي والامراض الناتجة عن التعاطي واسباب انتشارها كرفقاء السوء، وضعف الوازع الديني، والتفكك الاسري وغيرها.

واستعرض الدور الذي تقوم به ادارة مكافحة المخدرات ومركز معالجة الادمان في اعادة تأهيل متعاطي المخدرات كفرد صالح في المجتمع.

وقالت رئيسة المركز تهاني بني عيسى، ان هذه المحاضرة تأتي ضمن خطط ونشاطات المركز التوعوية التي تهدف الى تحصين الشباب من مختلف الظواهر الدخيلة على مجتمعنا.

ولفتت الى أن المركز سوف يعقد المزيد من المحاضرات والندوات التوعوية إضافة الى إقامة بعض النشاطات الميدانية ومنها المشاركة بحملات نظافة شاملة وسط مدينة عنجرة والمشاركة بأعمال تطوعية أخرى. (بترا)

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الأردنية لرياضة السيارات تعلن دخولها المتميز في ثاني جولات بطولة الشرق الأوسط للراليات ‏ حارس سحاب لكووورة: لم أشعر بالرهبة أمام الفيصلي إصدار جدول مباريات كأس الأردن لبطولات الفئات العمرية إصدار جدول ذهاب دوري المحترفات الأردني من بينها "جامعة عمان الأهلية "مؤسسة الضمان تُطلق الشراكة مع الجامعات والكليات الخاصة في مجال المنح ا... الهلال يهزم الأهلي والاتحاد يتجاوز الابتسام في نخبة الطائرة "الأول بارك" يحتضن مواجهة السعودية والأردن الوحدات يعبر إلى ربع نهائي كأس الأردن بصعوبة السويحلي بطلا لدوري الطائرة الليبي سحاب يقصي الفيصلي مبكرا محمد سرحان رئيس نادي المستقبل للإعاقه الحركيه يبارك للاعبيه الإنضمام لمنتخب الناشئين ختام دورة المدربين الدولية للكرة الطائرة رئيس جامعة عمان الأهلية ضمن وفد التعليم العالي الأردني المشارك بلقاء رئيس حكومة إقليم كردستان العراق نخبة الطائرة تبدأ بقمة نارية بين الهلال والأهلي قيس عشيش يُحقق فضية بطولة آسيا للملاكمة للشباب الهجانة الأردنية روان صلاح تفوز بالمركز الثاني في بطولة العالم الأولى للقدرة الدولية للهجن صاحبة أول لقب للقدرة والتحمل الدولية للهجن: اختياري للهجن صدفة.. وهذه بداياتي بدء استقبال طلبات الترخيص لأندية الدرجة الثالثة والأكاديميات إلكترونياً "الفارسة فرح هنانده: الشغف بالخيل والرياضة يجتمعان مع الهندسة" التونسي اسكندر المنصوري يكسب صحبة البريطاني جونسون لقب زوجي دورة آكس أون بروفانس ويتقدمان نحو التوب ... فوز مديرية الطيبة بذهبية الطائرة الشاطئية ومديرية الجامعة بذهبية الشطرنج في الدورة الرياضية الثانية ... الحسين يواصل صدارة الدوري الأردني للمحترفين الاتحاد الأردني للجولف وأيلة يستكملان التحضيرات لاحتضان النسخة 33 من بطولة الأردن المفتوحة بين المهارات والتحديات لتدفق العطاء في لعبة التنس...يكتبها سعدون حسن منتخبنا الأولمبي ..  إنجازاية التأهل ومرارة الواقع... حسين الذكر شباب برنامج فيلمي يصوّرون "غصن الزيتون" في عمّان سحب قرعة البطولة الآسيوية الثامنة عشرة للشباب لكرة اليد الدوق ممدوح بشارات يتوج أبطال الجولة الرابعة من منافسات بطولة التحدي للفروسية  فوز مديرية ماركا بذهبية الطاولة ومديرية الجامعة بذهبية الريشة في الدورة الرياضية الثانية والعشرون لل... مخلد العساف يتوج مركز ايله بطلا لبطولة العقبة الثانية للتايكواندو احتفالا باليويبل الفضي