سراب سبورت
مجلة رياضية

إن غدا لناظره قريب….والنهج الهاشمي في الحيادية والشفافية والوقوف على مسافة واحدة من الجميع

Prince Ali bin al-Hussein of Jordan, FIFA executive committee member, gestures as he speaks about reforming FIFA at Chatham House in London, U.K. on Thursday, Sept. 10, 2015. Ali, the lone challenger to Sepp Blatter in the last presidential election at world soccer's governing body will run again after the Swiss head decided to step down following a corruption scandal. Photographer: Luke MacGregor/Bloomberg via Getty Images

سراب سبورت _

يومان يفصلاننا عن موعد انتخابات هيئة تنفيذية جديدة لاتحاد الكرة، حيث تتنافس مرشحتان على الفوز بالمقعد المخصص للأندية النسوية.

هذا المقعد يمثل الإرادة الحقيقية لأندية كرة القدم النسوية، ولا يحق لأي ناد أن يدعي بأنه يمثل تلك الأندية، ومن المعيب على رئيس أحد الأندية أن ينصب نفسه ناطقا بإسم الأندية ويدعم إحدى المرشحتين بدافع مصلحة ناديه الخاصة، بل يتمادى ويلمح بأنه ينفذ رغبة سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد ودعمه لتلك المرشحة، وهذا التلميح فيه إساءة واضحة لسمو الأمير الذي نثق بنهجه الهاشمي في الحيادية والشفافية والوقوف على مسافة واحدة من جميع أبناء شعبنا الأردني الأصيل، كما أن هذا التلميح فيه إساءة أيضا للمرشحة التي يبارك لها سلفا، لأنها لو كانت جديرة بثقة وأصوات ممثلي الأندية النسوية لما احتاجت لأي دعم أو مؤازرة.

نحن لا نتحامل على شخص مرشحة نادي معين، ولكننا ضد النهج الذي انتهجته طوال الدورة الماضية، وهذا النهج هو الذي نسعى لتغييره من أجل مستقبل كرة القدم النسوية في الأردن الغالي بقيادة قائد المسيرة جلالة الملك عبدالله ابن الحسين المعظم حفظه الله الذي يبذل جهودا سامية من أجل ترسيخ الديموقراطية في جميع المجالات.

وإن غدا لناظره قريب.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الأردنية لرياضة السيارات تعلن دخولها المتميز في ثاني جولات بطولة الشرق الأوسط للراليات ‏ حارس سحاب لكووورة: لم أشعر بالرهبة أمام الفيصلي إصدار جدول مباريات كأس الأردن لبطولات الفئات العمرية إصدار جدول ذهاب دوري المحترفات الأردني من بينها "جامعة عمان الأهلية "مؤسسة الضمان تُطلق الشراكة مع الجامعات والكليات الخاصة في مجال المنح ا... الهلال يهزم الأهلي والاتحاد يتجاوز الابتسام في نخبة الطائرة "الأول بارك" يحتضن مواجهة السعودية والأردن الوحدات يعبر إلى ربع نهائي كأس الأردن بصعوبة السويحلي بطلا لدوري الطائرة الليبي سحاب يقصي الفيصلي مبكرا محمد سرحان رئيس نادي المستقبل للإعاقه الحركيه يبارك للاعبيه الإنضمام لمنتخب الناشئين ختام دورة المدربين الدولية للكرة الطائرة رئيس جامعة عمان الأهلية ضمن وفد التعليم العالي الأردني المشارك بلقاء رئيس حكومة إقليم كردستان العراق نخبة الطائرة تبدأ بقمة نارية بين الهلال والأهلي قيس عشيش يُحقق فضية بطولة آسيا للملاكمة للشباب الهجانة الأردنية روان صلاح تفوز بالمركز الثاني في بطولة العالم الأولى للقدرة الدولية للهجن صاحبة أول لقب للقدرة والتحمل الدولية للهجن: اختياري للهجن صدفة.. وهذه بداياتي بدء استقبال طلبات الترخيص لأندية الدرجة الثالثة والأكاديميات إلكترونياً "الفارسة فرح هنانده: الشغف بالخيل والرياضة يجتمعان مع الهندسة" التونسي اسكندر المنصوري يكسب صحبة البريطاني جونسون لقب زوجي دورة آكس أون بروفانس ويتقدمان نحو التوب ... فوز مديرية الطيبة بذهبية الطائرة الشاطئية ومديرية الجامعة بذهبية الشطرنج في الدورة الرياضية الثانية ... الحسين يواصل صدارة الدوري الأردني للمحترفين الاتحاد الأردني للجولف وأيلة يستكملان التحضيرات لاحتضان النسخة 33 من بطولة الأردن المفتوحة بين المهارات والتحديات لتدفق العطاء في لعبة التنس...يكتبها سعدون حسن منتخبنا الأولمبي ..  إنجازاية التأهل ومرارة الواقع... حسين الذكر شباب برنامج فيلمي يصوّرون "غصن الزيتون" في عمّان سحب قرعة البطولة الآسيوية الثامنة عشرة للشباب لكرة اليد الدوق ممدوح بشارات يتوج أبطال الجولة الرابعة من منافسات بطولة التحدي للفروسية  فوز مديرية ماركا بذهبية الطاولة ومديرية الجامعة بذهبية الريشة في الدورة الرياضية الثانية والعشرون لل... مخلد العساف يتوج مركز ايله بطلا لبطولة العقبة الثانية للتايكواندو احتفالا باليويبل الفضي