سراب سبورت
مجلة رياضية

عروض أنيقة للمشاركات في بطولة مركز عوده للجمباز لعام 2023

سراب سبورت _

انطلقت اليوم في صالة مركز عودة للجمباز ، برعاية نائب سمو رئيسة اتحاد الجمباز المهندس صالح الغويري بطولته السنوية للجمباز “بطولة مركز عوده للجمباز لعام 2023″، والتي تقام خلال الفترة ما بين  24_25 شباط  2023 من الساعة التاسعة صباحا ولغاية السادسة والنصف فيما تكون الفعاليات السبت من الساعة الرابعة والنصف لغاية الساعة التاسعة.

ورحب مدير عام مركز عودة للجمباز، الأستاذ عادل عودة ،بالحضور من الاهالي وبالمشاركات ،وأكد أن إقامة هذه البطولات تعزز الإنجاز، ،وتقديم الأفضل، لاختيار عناصر فريق مركز عودة للجمباز، مضيفا أن تحقيق 45 ميدالية ملونة من الذهب والفضة والبرونز، تأكيد لجهد اللاعبات، وعطاء مدربي المركز في بطولة الأندية في قطر بمشاركة دولية ،مما يشكل فخر لنا ،والأهل الشركاء معنا في هذا الإنجاز، وهو دور الأسرة الكبير بالمتابعة والإيمان بأننا جمعيا نعمل لراية هذا الوطن لتبقي خافقة.

وتضمن برنامج فعاليات البطولة  منافسات لكافة الأعمار من الجنسين من عمر 4_16 عام مشيرا إلى أن البطولة تهدف إلى الوقوف على المستويات الفنية للاعبي ولاعبات المركز، بعد مشاركتهم في برنامج تدريبي نوعي على مدار شهور عديدة.

وقام نخبة من أصدقاء مركز عودة للجمباز واصحاب الإنجاز الرياضي بتتويج اللاعبات وهم ،الدكتور سمير نصار، الكابتن يعقوب الوعري ، عادل عودة، الحكم منير صقر، المدربين روان عوده، علاء عوده،شريف عوده، تالا عوده،نغم المصري،رولا الادهم ،زينه مشعل،هاله عباس، وريما العبادي.

وقام بالإشراف على تحكيم البطولة،في اليوم الأول ، منير صقر،روان عوده،
شريف عوده ، زينه مشعل، هاله عباس
رولا الادهم، نغم المصري.
وقدم عودة الشكر لشركة مذيب حداد لتقديم هدايا لكافة المشاركين.

وحيث تعتبر البطولة محطة أساسية يتم من خلالها إختبار وتقييم أداء المشاركين، من خلال الفعاليات التي تشمل المنافسة على اربعة اجهزة (الأرضي، القفز، العارضة،المتوازي) أضافة ،لادخال الفرحة والسعادة لقلوب الاطفال واهاليهم بعد ما ،ومعايشة الأجواء العائلية التي نحرص عليها في المركز،إضافة لدعم المنتخبات الوطنية.

وعبر عودة عن تقديره لدعم اتحاد الجمباز لنشاطات المركز، حيث سيتولى إدارة فعاليات البطولة حكام من كادر اتحاد للجمباز، منوها بجهود مدربي المركز في الإشراف على تدريبات اللاعبين واللاعبات.

يذكر أن مركز عودة للحمباز، كان قد تم إفتتاحه برعاية سمو الأميرة رحمة بنت الحسن رئيسة اتحاد الجمباز، في أواخر شهر نيسان من العام 2023، على اعتبار أن إنشاء مراكز جديدة للجمباز يخدم أهداف اتحاد اللعبة في توسيع قاعدة ممارسي هذه الرياضة المميزة، في سياق الهدف العام المتمثل في سعي الاتحاد الدائم نحو تطوير رياضة الجمباز الأردنية، وتعزيز مكانتها على الساحة الدولية.

وتنتظم في البرنامج التدريبي في مركز عودة مجموعة كبيرة من لاعبي ولاعبات الفئات الواعدة.

 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
العبادي... للحركة الكشفية والارشادية دور كبير في العمل التطوعي وخدمة المجتمع و ابواب الهيئة مفتوحه ل... تواصل التنافس بين المديريات المتصدرة في الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية  ( الاستقل... الأميرة عالية بنت الحسين تعرب عن سعادتها بلقاء العرب وعلوان الفارس ضيف الله اللوزي يستعد للسباق التأهيلي الثاني للقدرة والتحمل فرسان ال 80كم الذين انهو سباق القدرة والتحمل التأهيلي الاول لموسم 2024 امين عام وزارة الشباب يتفقد المرافق الشبابية والرياضية في محافظة عجلون انطلاق فعاليات الدورة الكشفية العربية المتخصصة في مجال التخطيط الإستراتيجي وجودة الحوكمة الفيصلي يهنئ بعيد العمال بتهنئة “غير اعتيادية” الفارسة ريما السلال ... أول فارسة أردنية في الصين! اسطبلات الراشد للفروسية تستعد للسباق الدولي للقدرة والتحمل الأميرة سارة الفيصل ترعى ختام فعاليات المسابقة السابعة لنظم الشّعر وإلقائه التي نظمتها جمعية "الايدي... اليرموك: فريق "الهندسة الصناعية" يحصد المركز الثالث في هاكثون محاكاة سلاسل الإمداد عموتة يعيد سيمفونية الرحيل النصر السعودي يتلقى ضربة موجعة عشية مواجهة الخليج ريال مدريد ينتزع التعادل من معقل بايرن ميونخ في نصف نهائي دوري الأبطال الكرك تختتم فعاليات دورة التصوير الفوتوغرافي في كهوف العاصي أبو جابر الاتحاد في صدارة دوري النخبة في ختام الجولة الخامسة من الدوري النسوي ت15 بطلة مصر للدراجات تتعرض لحادث واتهامات بالقتل العمد مركز عالية العساف ينظم العرض الأول لترويض الخيول في الأردن منتخب الجمباز يتوجه إلى أوزبكستان للمشاركة في بطولة آسيا للجمباز الفني رجال وشباب مديرية الجامعة تواصل الصدارة في الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) إشادة كويتية باستضافة الأردن لمؤتمر الشرق الأوسط للرياضة المعدلة اشتعال الصدارة وصراع الهبوط مستمر في الدوري الأردني خلافا لما كان متوقعا .. أنس جابر تلاقي ماديسون كييز المصنفة 20 عالميا بربع نهائي بطولة مدريد للماستر... بالصور....انطلاق فعاليات دورة التصوير الفوتوغرافي في الكرك  مدرسة تلاع العلي الثانوية تشارك مدير التربية والتعليم للواء الجامعة أحزانه بوفاة ابن عمه د.المجالي ورواد الكشافة والمرشدات ينعون زميلهم الرائد الكشفي بسام عبد الجواد السناجله مديرية الجامعة تتصدر اليوم الرابع في الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) مؤتمر "إعلام اليرموك" يوصي بتطوير خوارزميات خاصة بالعمل الصحفي لتعزيز وتطوير العمل الإعلامي  الاغوار الجنوبية تفوز بذهبية الشاطئية الطالبات وعمان بذهبية الجمباز طلاب في الدورة الرياضية الثانية ...