سراب سبورت
مجلة رياضية

هل حقا إتحاد التنس يريد تعين مديرة… والوصف الوظيفي لسيدة معنية

سراب سبورت _

لفت انتباهي اعلان توظيف، أنه مفصل لسيدة بعينها ،وأن كنت اطمح أن يكون ،فعلا فرصة للشباب الأردني للتنافس على الوظيفة، وخاصة من اللاعبين ممن طور قدراته ،لكن بعض شروط الإعلان، تؤكد على أن الوظيفة مرسومة بإتجاه سيده بعينها ،ويذكر الإعلان “يعلن الاتحاد الأردني للتنس عن توفر الشاغر الوظيفي التالي: مدير/ة الاتحاد الأردني للتنس”.

الموقع: عمان، الأردن، وتحدث الإعلان عن المسؤوليات والمهام:

– إدارة العمليات اليومية للاتحاد الأردني للتنس.

– وضع وتنفيذ استراتيجيات لتطوير رياضة التنس والبادل في الأردن.

– تعزيز العلاقات مع اللاعبين واللاعبات والمدربين والجهات الراعية وأصحاب المصلحة الآخرين.

وإذ ما تأملنا هذا الشرط ” بذل الجهود للحصول على الرعاية وجمع التبرعات”.

فهذه المهمة مرتبطة بالسيدة (ا.ز) ، والامتثال لمعايير اللجنة الاردنية الاولمبية والاتحاد الدولي للتنس ،وهى السيدة التي ظهرت في اجتماع الإتحادالدولي للتنس مع رئيس الاتحاد دون معرفة الصفة الرسمية لها في حضور اجتماع الدولي .

– وضع وتنفيذ خطط التسويق والاتصال لنشر التنس والبادل في الأردن.

وتتواصل الشروط المرسومة للسيدة في الإدارة والإشراف على جميع الانشطة والبطولات التي يديرها او يستضيفها الاتحاد الأردني للتنس،والاتحاد أقام ثلاث بطولات عينت فيها مديرة .

– التعاون مع المنظمات والاكاديميات والاتحادات الرياضية الأخرى للترويج للتنس في الأردن.

– مراقبة أداء الاتحاد وتقديم التقارير اللازمة، وتحديد مجالات التحسين وتنفيذ التغييرات حسب الضرورة.

 

المؤهلات والمهارات المطلوبة:

 

– خبرة لا تقل عن 5 سنوات في الإدارة والتسويق.

– إجادة اللغتين الإنجليزية والعربية كتابةً ومحادثة.

– مهارات قوية في الاتصال والتفاوض وبناء العلاقات.

– اثبات النجاح في الحصول في جمع التبرعات والحصول على الرعاية.

– القدرة على تطوير وتنفيذ الخطط الاستراتيجية.

– القدرة على العمل بشكل مستقل، وتحديد الاولويات، والإلتزام بالمواعيد النهائية.

– اهتمام بلعبة التنس والبادل، والالتزام بتنمية الرياضة في الأردن.

 

على من يجد او تجد في نفسها الكفاءة ممن تنطبق عليه الشروط اعلاه، تقديم السيرة الذاتية ورسالة تعريفية تحدد المؤهلات والخبرات على البريد الإلكتروني [email protected]

يبقي السؤال المهم لماذا لا يعلن الاتحاد رسميا تعين السيدة (ا.ز) مباشرة ،خاصة وانها تمكنت من تعين نجلها عضو في المنتخب الوطني للتنس، وبعد اقل من عامين سيكون ضمن الهيئة العامة للتنس.

نتمنى ان تكون الأسس حقا وضعت لتعين شاب او شابة لإدارة إتحاد التنس ،لأننا بحاجة لإدارة محترفة ،لإدارة كافة الإتحادات.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
العبادي... للحركة الكشفية والارشادية دور كبير في العمل التطوعي وخدمة المجتمع و ابواب الهيئة مفتوحه ل... تواصل التنافس بين المديريات المتصدرة في الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية  ( الاستقل... الأميرة عالية بنت الحسين تعرب عن سعادتها بلقاء العرب وعلوان الفارس ضيف الله اللوزي يستعد للسباق التأهيلي الثاني للقدرة والتحمل فرسان ال 80كم الذين انهو سباق القدرة والتحمل التأهيلي الاول لموسم 2024 امين عام وزارة الشباب يتفقد المرافق الشبابية والرياضية في محافظة عجلون انطلاق فعاليات الدورة الكشفية العربية المتخصصة في مجال التخطيط الإستراتيجي وجودة الحوكمة الفيصلي يهنئ بعيد العمال بتهنئة “غير اعتيادية” الفارسة ريما السلال ... أول فارسة أردنية في الصين! اسطبلات الراشد للفروسية تستعد للسباق الدولي للقدرة والتحمل الأميرة سارة الفيصل ترعى ختام فعاليات المسابقة السابعة لنظم الشّعر وإلقائه التي نظمتها جمعية "الايدي... اليرموك: فريق "الهندسة الصناعية" يحصد المركز الثالث في هاكثون محاكاة سلاسل الإمداد عموتة يعيد سيمفونية الرحيل النصر السعودي يتلقى ضربة موجعة عشية مواجهة الخليج ريال مدريد ينتزع التعادل من معقل بايرن ميونخ في نصف نهائي دوري الأبطال الكرك تختتم فعاليات دورة التصوير الفوتوغرافي في كهوف العاصي أبو جابر الاتحاد في صدارة دوري النخبة في ختام الجولة الخامسة من الدوري النسوي ت15 بطلة مصر للدراجات تتعرض لحادث واتهامات بالقتل العمد مركز عالية العساف ينظم العرض الأول لترويض الخيول في الأردن منتخب الجمباز يتوجه إلى أوزبكستان للمشاركة في بطولة آسيا للجمباز الفني رجال وشباب مديرية الجامعة تواصل الصدارة في الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) إشادة كويتية باستضافة الأردن لمؤتمر الشرق الأوسط للرياضة المعدلة اشتعال الصدارة وصراع الهبوط مستمر في الدوري الأردني خلافا لما كان متوقعا .. أنس جابر تلاقي ماديسون كييز المصنفة 20 عالميا بربع نهائي بطولة مدريد للماستر... بالصور....انطلاق فعاليات دورة التصوير الفوتوغرافي في الكرك  مدرسة تلاع العلي الثانوية تشارك مدير التربية والتعليم للواء الجامعة أحزانه بوفاة ابن عمه د.المجالي ورواد الكشافة والمرشدات ينعون زميلهم الرائد الكشفي بسام عبد الجواد السناجله مديرية الجامعة تتصدر اليوم الرابع في الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) مؤتمر "إعلام اليرموك" يوصي بتطوير خوارزميات خاصة بالعمل الصحفي لتعزيز وتطوير العمل الإعلامي  الاغوار الجنوبية تفوز بذهبية الشاطئية الطالبات وعمان بذهبية الجمباز طلاب في الدورة الرياضية الثانية ...