سراب سبورت
مجلة رياضية

تجديد توقيع اتفاقية الشراكة بين الجمعية الأردنية للماراثونات (Run Jordan) ومياه “أكوافينا”

 

مياه “أكوافينا” الراعي الرسمي لألترا ماراثون البحر الميت وماراثون عمّان بالإضافة المياه الرسمية لنصف ماراثون البحر الاحمر

سراب سبورت _

وقعت الجمعية الاردنية للماراثونات اتفاقية رعاية رسمية مع شركة “بيبسي الأردن” وبحضور كل من عطوفة فوزي مسعد امين سرالجمعية الأردنية للماراثونات، والآنسة لينا الكرد مديرعام الجمعية الأردنية للماراثونات، وحضر الإتفاقية من طرف شركة “بيبسي الأردن” السيد عبد الرزاق عيتاني مدير المبيعات، السيد فائق العلمي مديرالامتياز لبيبسيكو الاردن وجنوب السعودية،  والآنسة رؤى زيدان مديرة التسويق في شركة “بيبسي الأردن”، لتكون بموجبها مياه “أكوافينا” الراعي الرسمي والمصدر الحصري والوحيد لمياه الشرب النقية الرسمية لألترا ماراثون البحر الميت الذي سيقام في 12/5/2023 وماراثون عمان ونصف ماراثون البحرالاحمر  2023ولكافة الفعاليات التي تقيمها الجمعية.

 

هذا وتكرس شركة أكوافينا جهودها ورعايتها لمساندة الجمعية الأردنية للماراثونات ًRun Jordanفي تطوير السباق بمختلف تفاصيله ومساعدة الجمعية في تحقيق طموحاتها الرامية للانتقال نحو العالمية حيث تعد الجمعية هي احدى الجمعيات المميزة والبارزة بتشجعيها لرياضة المشي.

كما أضافت لينا الكرد المدير العام للجمعية الأردنية للماراثونات : يسعدنا تجديد توقيع الشراكة مع شركة اكوافينا للسنة الثانية على التوالي ورعايتها الرسمية لألترا ماراثون البحرالميت وكافة ماراثونات الجمعية القادمة كماراثون عمان وأيلة نصف ماراثون البحر الأحمر والذي يتناسب مع انطلاقتهم بحلتهم الجديدة لهذا العام حيث تم قياس الطرق جميعها من قبل مندوب الإتحاد الدولي وتم اعتمادها دوليا جميعها لتصبح فعالة للعام 2027.

وأعرب مدير المبيعات شركة “بيبسي الأردن” عبد الرزاق عيتاني عن فخره بدعم الشركة ومياه أكوافينا لجمعية الماراثونات الأردنية على نحو أوسع للعام الحالي 2023، مشيداً باستمرارية الجمعية في تطوير للأنشطة الرياضية التي تنظمها، وبعملها وسعيها الدؤوب في الوصول إلى فئات المجتمع المختلفة وتشجيعها لتبني أسلوب حياة صحي وفاعل. وصرح  عيتاني بأن خطوة رعاية ألترا ماراثون البحر الميت تعتبرالبداية لحملات الدعم المختلفة للجمعية في الماراثونات القادمة، مبيناً أن الشركة حرصت على تولي هذا الدور لإيمانها بأهمية الماراثونات الدولية التي تنظمها الجمعية ودورها في تعزيز مكانة الأردن على خارطة الأحداث الرياضية العالمية والترويج له في كافة المحافل الرياضية والسياحية، وهو الأمرالذي يتناغم مع أحد أهم محاور استراتيجية الشركة للمسؤولية المؤسسية المجتعية.

 

وتجدر الإشارة ان أكوافينا ألترا ماراثون البحر الميت ينقسم لثلاث فئات، إلى جانب سباق الأطفال وقد تم فتح باب التسجيل للماراثون عبر الموقع الإلكتروني للجمعيةrunjordan.com  ومكتب الجمعية الأردنية للماراثونات، ويمتد حتى اليوم السابق ليوم الماراثون الفعلي. ويمكن التسجيل عن طريق موقع الجمعية على الإنترنت أو من خلال مكتب الجمعية الواقع في منطقة الشميساني. هذا وسينطلق الألترا ماراثون من شاطئ عمان السياحي في البحر الميت، ويضم ثلاث سباقات رئيسية؛ سباق 50 كم ألترا ماراثون (فردي / تتابع)، وسباق 21 كم نصف ماراثون ونصف ماراثون لذوي الاحتياجات الخاصة (كفيفين وكراسي متحركة)، سباق 10 كم وال10كم للكفيفين والكراسي المتحركة، فيما يشهد يوم الجمعة 5 مايو، السباق الخاص بالأطفال والذي سيقام في حدائق الحسين .

 

 

 

 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
تواصل منافسات البطولة الشتوية المفتوحة الثانية للسباحة في مستهل مشاركة بالتصفيات الآسيوية منتخبنا يتجاوز الفريق العماني شباب الأردن وافق على قبول استقالة الجهاز الفني للفريق الاول..وتعين عساف لجنة المسؤولية الاجتماعية تطلع على تفاصيل مؤسسة اتحاد غرب آسيا للتنمية الشوابكة يرعى بطولة كرة اليد للمرحلة الأساسية العليا طلاب في لواء الجامعة شكوى لاعب امام... رئيس اللجنة المؤقتة للإتحاد ألعاب القوى المقبالي يستقبل رئيس إتحاد غرب آسيا لكرة الطائرة د . مقابلة .. عميد الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا يستقبل وفد نساء شرق عمان مهنئا جراسا وبترا يحققان الفوز في انطلاق بطولة الأردن لكرة السلة "دوري اللَّعِيبِة" تكريم أبطال الملاكمة بمركز عشيش انطلاق النسخة الـ 33 من بطولة الأردن المفتوحة للجولف "النشامى" يعتذر عن المشاركة في بطولة دبي الدولية فريق الأمن العام للقوس يختتم تدريباته استعدادا للمشاركة في البطولة الدولية الثالثة لرماية القوس من ع... كمشة اخبار كروية ...منح رخص آسيوية ومحلية برؤى ملكية نريدها أن تكون محطة رئيسة في تاريخ الحياة البرلمانية الأردنية...د.ثروت المعاقبة. طالبة مبتعثة من "اليرموك" تفوز بجائزة أطروحة الخريجين لعام 2024 في جامعة بريدج ووتر الأمريكية عودة ريال مدريد في الدقائق الأخيرة : حكاية بدأها راموس ثم أصبحت دستورًا للنادي الملكي  كبير أوروبا يعود من بعيد.. ريال مدريد يقلب الطاولة على بايرن ميونخ المنطقة العسكرية الوسطى تظفر بكأس كرة الطائرة لعام 2024 الاتحاد يواصل صدارة دوري النخبة مع اختتام الجولة السادسة من الدوري النسوي ت15 وفد المنتخب الوطني للناشئين يتوجه إلى عُمان للمشاركة في التصفيات الآسيوية جلسة تعريفية بجائزة الحسين بن عبد الله للعمل التطوعي لمدراء مديريات وزارة الأوقاف الحوامدة: دعمت الوحدات بمليون دينار.. والتحكيم يسيء للاتحاد الأردني فلسفة التعليق الكروي . وبيع حقوق النقل التلفازي .. ! ... حسين الذكر فريق مركز شباب معان يتوج ببطولة اليوبيل الفضي لكرة القدم الحرس الملكي الخاص يتوج بكأس اليوبيل الفضي في محافظه معان في التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وآسيا 2027.. المنتخب السعودي يواجه باكستان والأردن يونيو المقب... طاقم حكام أردني...للقاء منتخبي قيرغيزستان وماليزيا اصدار جدول منافسات الأسبوع التاسع عشر من الدوري الأردني للمحترفين منتخب كرة الطاولة يواصل التحضير لتصفيات أولمبياد باريس