سراب سبورت
مجلة رياضية

توسيع الشراكة بين مؤسسة إيليا نقل وشركة 180 درجة للاستشارات والتدريب

سراب نيوز-
وقّعت مؤسسة ايليا نقل وشركة مائة وثمانون درجة للاستشارات والتدريب، (180 Degrees for Empowering People) اتفاقية لتوسيع الشراكة والتعاون بين الجانبين بهدف دعم وتمكين الشباب الجامعيين.
وبحسب الاتفاقية التي وقعها عن المؤسسة عضو مجلس الإدارة، إيليا غسان نقل، وعن شركة مائة وثمانون درجة للاستشارات والتدريب ، الشريك المؤسس عدي بقاعين، ستقوم الشركة بتغطية رسوم دراسة أحد الطلبة الذين يتم اختيارهم بناء على أسس ومعايير محددة، بالإضافة إلى إشراك الطالب في كافة برامج التطوير والتدريبات المنهجية واللامنهجية لتنمية مهاراته وتأهيله لدخول سوق العمل تحت إدارة مؤسسة إيليا نقل.
وقال نقل عقب حفل توقيع الاتفاقية إن الشراكة مع شركة مائة وثمانون درجة للاستشارات والتدريب بدأت بتقديم تدريبات للطلبة لتمكينهم وتزويدهم بالمهارات المطلوبة لدخول سوق العمل، مشيرا إلى أنه بهذه الاتفاقية توسعت تلك الشراكة لتشمل تقديم منحة جامعية لأحد الطلبة.
ونوّه إلى أهمية دور القطاع الخاص في تحقيق التنمية ودعم المجتمعات المحلية في إطار الشراكة والمسؤولية المجتمعية التي تقع على عاتقه، مثمناً لشركة مائة وثمانون درجة للاستشارات والتدريب مساهمتها مع مؤسسة إيليا نقل في دعم وتأهيل الشباب وتمكينه بمختلف المهارات.
وأكد أن مثل هذه الشراكات تساند عمل المؤسسة لاستدامة أنشطتها وتوسيع قاعدتها، وبالتالي إفادة عدد أكبر من شباب اليوم الواعد لعالم الغد وتمكينهم للنهوض بمجتمعاتهم.
من جهته، قال البقاعين “إن هذه الشراكة تأتي لايماننا بالدور الذي تقوم به مؤسسة إيليا نقل في دعم وتمكين وتدريب الطلاب لتمهيد الطريق أمامهم من أجل مستقبل أفضل, وهذه الرؤية تتماشى مع رؤية شركتنا وهدفها في تمكين الأخرين على الصعيدين الشخصي والعملي”.
وأضاف أن القطاع الخاص يجب أن يتحمل مسؤوليته المجتمعية في تقديم ما بوسعه من أجل المساهمة في رفعة وطننا الغالي.
وأعرب البقاعين عن فخره بالشراكة مع مؤسسة إيليا نقل، منوها الى تطلعه لاستمرار هذه الشراكة في السنوات القادمة.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الأمير فيصل بن الحسين يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) أولمبياد باريس.. سرقة حقيبة مع مقتنيات بقيمة 500 ألف يورو من النجم البرازيلي زيكو هل تفسد سماء باريس حفل افتتاح أولمبياد 2024؟ ثورة "غضب" بعد السماح لمغتصب أطفال مدان بالمنافسة في أولمبياد باريس صافرة إماراتية لإدارة مباراة الدومينيكان وإسبانيا في الأولمبياد زيارة مركز شباب الزرقاء إلى مجموعة مراسم الأمن العام " قيادة الفرسان" اجراء قرعة منافسات رياضة كرة الطاولة في دورة الألعاب الأولمبية "باريس2024” أولمبياد باريس.. أول عرض زواج في القرية الأولمبية أولمبياد باريس.. قرعة منافسات الجودو تسفر عن مواجهة بطلين عربيين لمنافسين إسرائيليين أولمبياد باريس.. استياء الرياضيين من نقص الطعام في القرية الأولمبية اللجنة الأولمبية الفرنسية تبرم اتفاقا مع سيلا "المحجبة" للسماح لها بالمشاركة في افتتاح الأولمبياد اجراء قرعة الملاكمة في أولمبياد باريس و"الكسبة" يفتتح المشاركة يوم السبت حفل افتتاح أسطوري للأولمبياد وسط حضور محتمل لزيدان وسيلين ديون كندا تتجاوز أزمة التجسس بالتغلب على نيوزيلندا الارتزاق والاحتراف .. فوراق حضارية بكرة القدم ! ... حسين الذكر ولي العهد يحاور مجموعة من الشباب في محافظة الزرقاء تخريج دورة الفروسية التأسيسية "2” لابناء العاملين والمتقاعدين لعام (2024) أولمبياد باريس : اللبناني حبيب هادي يستهل أمام الماتادور الاسباني العملاق كارلوس ألكاراز أولمبياد باريس 2024 : حصري...قرعة الثلاثي العربي بالدور الأول لمنافسات جدول التنس رجال اللجنة الأولمبية تقيم ورشة عمل للتوعية بأثر الرياضة للجميع  أيلة تنظم محاضرة حول الوقاية من ضربات الشمس والإجهاد الحراري سمر كلداني تشكر كوادر مركز القلب في مدينة الحسين الطبية حرمان حاملة الرقم القياسي الأولمبي من المشاركة في أولمبياد "باريس 2024" بسبب الإساءة للحيوان المغرب يحقق فوزا تاريخيا على الأرجنتين في أولمبياد باريس بعد واقعة غريبة العراق يقهر أوكرانيا بثنائية في مستهل مشواره بأولمبياد باريس المحكمة الرياضية تصدم لاعبا إسرائيليا قبيل مواجهة منتخبه منتخب مالي في أولمبياد باريس  تتويج فئتي ١٧ و١٥ لمسابقة الزوجي المختلط في بطولة العالم للفئات العمرية بكرة الطاولة "أبو يمن" يتدرب في باريس ويفتتح مشاركته السبت طائرة تجسس تفجر أزمة بين سيدات كندا ونيوزيلندا أحمد أبو السعود يخوض مرانه في الصالة المستضيفة لمنافسات الجمباز بأولمبياد باريس