سراب سبورت
مجلة رياضية

توسيع الشراكة بين مؤسسة إيليا نقل وشركة 180 درجة للاستشارات والتدريب

سراب نيوز-
وقّعت مؤسسة ايليا نقل وشركة مائة وثمانون درجة للاستشارات والتدريب، (180 Degrees for Empowering People) اتفاقية لتوسيع الشراكة والتعاون بين الجانبين بهدف دعم وتمكين الشباب الجامعيين.
وبحسب الاتفاقية التي وقعها عن المؤسسة عضو مجلس الإدارة، إيليا غسان نقل، وعن شركة مائة وثمانون درجة للاستشارات والتدريب ، الشريك المؤسس عدي بقاعين، ستقوم الشركة بتغطية رسوم دراسة أحد الطلبة الذين يتم اختيارهم بناء على أسس ومعايير محددة، بالإضافة إلى إشراك الطالب في كافة برامج التطوير والتدريبات المنهجية واللامنهجية لتنمية مهاراته وتأهيله لدخول سوق العمل تحت إدارة مؤسسة إيليا نقل.
وقال نقل عقب حفل توقيع الاتفاقية إن الشراكة مع شركة مائة وثمانون درجة للاستشارات والتدريب بدأت بتقديم تدريبات للطلبة لتمكينهم وتزويدهم بالمهارات المطلوبة لدخول سوق العمل، مشيرا إلى أنه بهذه الاتفاقية توسعت تلك الشراكة لتشمل تقديم منحة جامعية لأحد الطلبة.
ونوّه إلى أهمية دور القطاع الخاص في تحقيق التنمية ودعم المجتمعات المحلية في إطار الشراكة والمسؤولية المجتمعية التي تقع على عاتقه، مثمناً لشركة مائة وثمانون درجة للاستشارات والتدريب مساهمتها مع مؤسسة إيليا نقل في دعم وتأهيل الشباب وتمكينه بمختلف المهارات.
وأكد أن مثل هذه الشراكات تساند عمل المؤسسة لاستدامة أنشطتها وتوسيع قاعدتها، وبالتالي إفادة عدد أكبر من شباب اليوم الواعد لعالم الغد وتمكينهم للنهوض بمجتمعاتهم.
من جهته، قال البقاعين “إن هذه الشراكة تأتي لايماننا بالدور الذي تقوم به مؤسسة إيليا نقل في دعم وتمكين وتدريب الطلاب لتمهيد الطريق أمامهم من أجل مستقبل أفضل, وهذه الرؤية تتماشى مع رؤية شركتنا وهدفها في تمكين الأخرين على الصعيدين الشخصي والعملي”.
وأضاف أن القطاع الخاص يجب أن يتحمل مسؤوليته المجتمعية في تقديم ما بوسعه من أجل المساهمة في رفعة وطننا الغالي.
وأعرب البقاعين عن فخره بالشراكة مع مؤسسة إيليا نقل، منوها الى تطلعه لاستمرار هذه الشراكة في السنوات القادمة.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
السويحلي الليبي يحتفل بعيد ميلاد "الحارث المجعوك"مدير الكرة رسالة حب وولاء من ارض عمان قدمتها اسرة كاظمة الكويتي الى امير دولة الكويت الشيخ مشعل الأحمد رئيس الاتحاد العماني "إبراهيم المقبالي" يشيد بإنجاز السيب وتأهله لنصف نهائي البطولة العربية لأندية ا... "سراب سبورت" تلتقي النائب الثاني لرئيس نادي النجمة البحريني السيب العماني والسويحلي الليبي يعمق جراح دار كليب البحريني وكاظمة الكويتي في ربع نهائي بطولة الأندية... بطولة تحت ٢٣ عاماً الخامسة تستضيف أربعة منتخبات من خارج الإقليم الدكتور نواف العجارمة يتوج "الجيزة" بطل المرحلة الاساسية الدنيا و"الزرقاء الثانية" بطل المرحلة الثا... أبو شنب يوقع للفيصلي في مباراة ماراثونية.. ليفربول يقتنص فوزا قاتلا أمام تشيلسي ويتوج بكأس الرابطة الدكتور نواف العجارمة يرعى غداً بطولة القائد العشرين لاختراق الضاحية طلاب دور الثمانية لبطولة الأندية العربية لكرة الطائرة..تنطلق غدا قاسم العمري يحرز ذهبية وزنه في منافسات الدوري العالمي للكراتيه جولة الفجيرة التونسي رفيق بكار يحصل على مقعد في المنتخب الإنجليزي للألعاب الدفاع عن النفس فريق" المدارس الإنجليزية" يتوج بكأس بطولة قطر تحت سن 14سنة السميرات تشارك في بطولة العالم الدولية للجمباز عموتة يقنع الأردن بالرحيل المنتخب الوطني للكراتيه لفئة الناشئين يحقق ٣ ميداليات من بينها فضية واحدة وبرونزيتان في جولة الفجيرة وفاة اللاعب المغربي أيوب الشرطي عن 31 عاما النعيمات يغادر مباراة الغرافة مغشيا عليه علي آل خليفة ...يلتقي لجنة الاحتكام لعربية الأندية 42...ويشيد بدورها ختام الدور الأول لبطولة الأندية العربية لكرة الطائرة بصدارة قطر القطري والسويحلي الليبي امين عام اللجنة الأولمبية السعيد تبارك إنجاز أحمد أبو السعود مندوبا عن سمو الأميرة رحمة "الغويري"يوزع الشهادات ويكرم المشرفين ل'دورة الجمباز التدريبية" شلباية يقبل دعوة المشاركة في بطولة دبي الدولية للتنس م.الغويري : ابو السعود حصد الفضية في أقوى نسخة لكأس العالم للجمباز التنس يتأهل في تصفيات كأس ديفيز لمنطقتي آسيا وأوقيانوسيا احمد ابو السعود ينال الفضية في الجولة الثانية من سلسلة كأس العالم جولة "كوتبوس الألمانية" اربد تتصدر اليوم الرابع من بطولة الايام الاولمبية الثانية لالعاب القوى الفلسطيني خبيص بطلا للجولة الأولى لسباقات الدفع الرباعي و"مجموعة برو" وشبيطة بطلا لمجموعة "سيمي برو"... الحكم على الدولي المغربي إلياس الشاعر بالسجن لسنة نافذة