سراب سبورت
مجلة رياضية

الحسين في اختبار صعب أمام الوحدات.. والفيصلي ضيفا على شباب العقبة

سراب سبورت _

يدخل الحسين إربد اختبارا صعبا، عندما يواجه الوحدات، ضمن مباريات الجولة 16 من دوري المحترفين الأردني التي تنطلق غدا الخميس.

وتشهد مباريات الدوري الأردني إثارة وندية، خاصة أن أكثر من نصف الأندية مهددة بالهبوط.
فيما انحصرت المنافسة على اللقب بين الحسين إربد والفيصلي، وبدرجة أقل الوحدات الذي يبتعد عن المتصدر بفارق نقطي كبير.

وتقام مباريات هذه الجولة الخميس والجمعة والسبت، وتبدأ المواجهات كافة عند الساعة العاشرة والنصف مساء.

الرمثا * السلط

يستقبل فريق الرمثا رابع الترتيب برصيد 22 نقطة، غدا الخميس، على ملعب الحسن، نظيره السلط، السادس، برصيد 16 نقطة.

ويعيش الفريقان حالة معنوية مرتفعة، بعد تحقيق الانتصار في الجولة السابقة، الرمثا على حساب شباب الأردن بهدفين دون رد، والسلط على سحاب بهدفين مقابل هدف.

رغبة الانتصار حاضرة في هذه المباراة، للرمثا الباحث أن يحافظ على البقاء في المربع الذهبي، والسلط الساعي للتقدم خطوة مؤثرة إلى الأمام.

معان * شباب الأردن

يشهد ستاد الأمير محمد، غدا الخميس، مواجهة معان التاسع برصيد 14 نقطة، مع شباب الأردن السابع برصيد 16 نقطة.

معان خسر بصعوبة أمام الحسين إربد المتصدر (1-2) وشباب الأردن فقد كامل نقاط مباراته أمام الرمثا وخسر بهدفين دون رد.

التعويض سيكون العامل المشترك بين الفريقين، خاصة أن كلاهما بحاجة ماسة إلى النقاط، مع الدخول في مراحل الحسم للدوري.

الأهلي * مغير السرحان

يحل مغير السرحان الثامن برصيد 14 نقطة ضيفا على الأهلي العاشر برصيد 13 نقطة على ملعب البتراء يوم الجمعة.

الفريقان في وضع خطر للغاية نقطيا، والحاجة ماسة إلى تحقيق الفوز لكسر حاجز النتائج السلبية في الجولة الماضية.

مغير السرحان خسر أمام شباب العقبة (1-2)، والجليل تعادل مع الأهلي بنتيجة (1-1).

شباب العقبة * الفيصلي

يدخل الفيصلي الثاني برصيد 36 نقطة، مواجهته أمام شباب العقبة الخامس بـ22 نقطة، بهدف الفوز دون سواه، للبقاء قريبا من الحسين المتصدر في مواجهة تجمع الفريقين الجمعة على ملعب تطوير العقبة.

العقبة الذي سيلعب للمرة الاولى على ملعبه البيتي لن يكون صيدا سهلا، حيث خطف تعادلا مهما في موقعة الذهاب ويطمح لمواصلة انتصاراته بعد تخطي مغير السرحان في الجولة الماضية.

الفيصلي يعيش أفضل أيامه فقد تغلب على منافسه التقليدي الوحدات، ويريد الحفاظ على انتصاراته المتتالية في مرحلة الإياب.

الوحدات * الحسين

هي واحدة من أهم مباريات الموسم بين الوحدات الثالث برصيد 31 نقطة والحسين المتصدر برصيد 43 نقطة، وتقام يوم الجمعة على ستاد عمان .

مباراة من شأنها تحديد مسار الدوري بشكل أكثر وضوحا، فانتصار الحسين يقربه أكثر من تحقيقه حلمه، أما تعثره فقد يفتح الاحتمالات كافة مع بقاء 6 جولات على نهاية البطولة.

سحاب * الجليل

يلتقي سحاب الأخير برصيد 9 نقاط، مع الجليل الحادي عشر برصيد 12 نقطة على ستاد عمان في ختام الجولة يوم السبت.

وهي واحدة من أهم المباريات لسحاب إذا أراد البقاء لموسم آخر في دوري المحترفين، والحال ينطبق على الجليل أيضا الذي لا يستقر في مركز مريح.

سحاب خسر في الجولة الماضية أمام السلط بنتيجة (1-2)، والجليل تعادل مع الأهلي بنتيجة (1-1).

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
خلافا لما كان متوقعا .. أنس جابر تلاقي ماديسون كييز المصنفة 20 عالميا بربع نهائي بطولة مدريد للماستر... بالصور....انطلاق فعاليات دورة التصوير الفوتوغرافي في الكرك  مدرسة تلاع العلي الثانوية تشارك مدير التربية والتعليم للواء الجامعة أحزانه بوفاة ابن عمه د.المجالي ورواد الكشافة والمرشدات ينعون زميلهم الرائد الكشفي بسام عبد الجواد السناجله مديرية الجامعة تتصدر اليوم الرابع في الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) مؤتمر "إعلام اليرموك" يوصي بتطوير خوارزميات خاصة بالعمل الصحفي لتعزيز وتطوير العمل الإعلامي  الاغوار الجنوبية تفوز بذهبية الشاطئية الطالبات وعمان بذهبية الجمباز طلاب في الدورة الرياضية الثانية ... أنس جابر تُكبّد أوستابينكو المصنفة عاشرة عالميا هزيمة ثقيلة وتقصيها من الدور الثمن النهائي لماسترز م... المهندس سعدون حسن يكتب ...أهمية دراسة تجارب الآخرين "أردني الجولف" يوقع اتفاقية شراكة مع Innova Motors Jordan لرعاية بطولة الأردن الدولية المفتوحة سهل دودين قنصلا فخريا لفرنسا في العقبة عدنان حمد: وضعت خطة إعداد النشامى.. وعموتة حقق الإنجاز سماوي ضيف شرف في مهرجان مالمو الدولي للعود بالسويد منتخب شابات الأردن يتعثر مجددا أمام لبنان الفيصلي يفترس الأهلي الفارس محمد الفايز أول الواصلين في منافسات السباق التأهيلي الأول للقدرة والتحمل ومراكز متقدمة "لمركز... نجمة التنس التونسية أنس جابر تقصي الكندية فرنانديز وتتأهل إلى ثمن نهائي ماسترز مدريد لتلاقي اللاتفية... الأمير فيصل يستقبل رئيس الاتحاد الدولي للتنس التونسي اسكندر المنصوري يحصد لقب دورة روما المفتوحة صحبة البريطاني لوك جونسون ويصبح في المركز 76 ع... نجاح مبهر لفرسان مركز غمدان بالسباق التأهيلي الاول لسباق القدرة والتحمل ...وحموده اول الواصلين على 4... بالصور.....شباب الكرك تختتم معسكر مفاهيم الحركة الكشفية طائرة البحرين تهزم عمان وتحصد ذهبية الألعاب الخليجية انتهاء موسم قائدة طائرة الأهلي البطولة العربية الخامسة عشرة للروبوت تنطلق اليوم في عمان اتحاد الكرة الطائرة يولي اهتماما كبيرا بكافة المنتخبات الوطنية الأخضر الأولمبي السعودي يودع كأس آسيا بخسارته من أوزبكستان النابلسي والحلو السباق التأهيلي الأول للقدرة والتحمل..تجربة مميزة لابراز قدراتنا بالتحدى الوحدات يهزم شباب الأردن.. ويضعه في دائرة الخطر الفارسة الأردنية زينة الباشا تحقق أفضل معدل نبض لجوادها بركان في السباق التأهيلي الأول الإتحاد يتصدر منافسات الجولة الرابعة من الدوري النسوي ت15 لموسم 2024