سراب سبورت
مجلة رياضية

انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت

سراب سبورت _

تحت رعاية معالي وزير التربية والتعليم الاستاذ الدكتور عزمي محافظة تواصلت اليوم الاربعاء نهائيات البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الاساسية العليا طلاب وطالبات التي تنظمها وزارة التربية والتعليم والاتحاد الاردني للرياضة المدرسية في مركز الملكة رانيا لتكنولوجيا التعليم والتعليمات وقد اقيمت اليوم سبع جولات اسفرت نتائجها:

بطولة الطالبات:

فوز جود محمد من مديرية ماركا على كل من تمارا النوايسة/ الكرك ونادين عنزاوي/ الزرقاء1 ومريم مزيان/ الزرقاء1 وسارة الرفاعي/ الجيزة وسرى الرشيدات/ الجامعة ووريفانا هلال/ الجامعة وحلا الشرع/ اربد بنتيجة 1/0 ، وفوز مريم مزيان على كل من لينا ابو محفوظ/ الجامعة وتمارا النوايسة وحلا الشرع وهالة احمد/ القويسمة بنتيجة 1/0 وتعادلت مع ريفانا هلال بنتيجة 0.5/0.5 ، وفازت سرى الرشيدات على كل من مريم مزيان وسارة سهيل وحلا الشرع وهالة احمد بنتيجة 1/0 وتعادلت مع ريفانا هلال بنتيجة 0.5/0.5 ، وفازت ريفانا هلال على كل من تمارا النوايسة ونادين عنزاوي وحلا الشرع بنتيجة 1/0 وتعادلت مع سارة الرفاعي بنتيجة 0.5/0.5 ، وفازت تمارا النوايسة على كل من لينا ابو محفوظ وسرى الرشيدات وحلا الشرع بنتيجة 1/0 ، وفازت سارة سهيل على كل من لينا ابو محفوظ و سارة الرفاعي وهالة احمد بنتيجة 1/0 ، وفازت سارة الرفاعي على كل من لينا ابو محفوظ وهالة احمد بنتيجة 1/0 ، وفازت لينا ابو محفوظ على كل من نادين عنزاوي وهالة احمد بنتيجة 1/0 ، وفازت نادين عنزاوي على كل من سارة الرفاعي وسارة سهيل بنتيجة 1/0 ، وفازت حلا الشرع على كل من نادين عنزاوي و وهالة احمد بنتيجة 1/0.

بطولة الطلاب:

فوز ركان ولاء من مديرية وادي السير على كل من هشام مضر / عمان ومالك انس / ماركا وحيدر الربابعة/ اربد واحمد العمري / اربد بنتيجة 1/0 وتعادل مع كل من حسن اكرم/ الزرقاء1 وامجد البيروني / الزرقاء 1 وجاد يحيى/ الكورة بنتيجة 0.5/0.5 ، وفاز حسن اكرم على كل من هشام مضر ومالك انس وعبد الرحمن ابو الهيجاء/ اربد واحمد العمري بنتيجة 1/0 وتعادل مع امجد البيروني بنتيجة 0.5/0.5 ، وفاز امجد البيروني عل كل من مالك انس وعماد مساعدة/ الكرك وسليمان صابر/ اربد واحمد العمري بنتيجة 1/0 ، وفاز حيدر ربابعة على كل من حسن اكرم وامجد البيروني وجاد يحيى وسليمان صابر بنتيجة 1/0 وتعادل مع بهاء اكرم / الزرقاء 1 بنتيجة 0.5/0.5 ، وفاز مالك انس على كل من عماد مساعدة وجاد يحيى وحيدر الربابعة وسليمان صابر بنتيجة 1/0 ، وفاز جاد يحيى على كل من هشام مضر وبهاء اكرم وعبد الرحمن ابو الهيجاء بنتيجة 1/0 وتعادل مع سليمان صابر بنتيجة 0.5/0.5 ، وفاز سليمان صابر على كل عماد مساعدة وبهاء اكرم وعبد الرحمن ابو الهيجاء بنتيجة 1/0 ، وفاز احمد العمري على كل من هشام مضر وبهاء اكرم وعبد الرحمن ابو الهيجاء بنتيجة 1/0 ، وفاز عماد مساعدة على كل من عبد الرحمن ابو الهيجاء واحمد العمري بنتيجة 1/0 وتعادل مع بهاء اكرم بنتيجة 0.5/0.5 ، وفاز هشام مضر على كل من عماد مساعدة و بهاء اكرم بنتيجة 1/0 ، وفاز بهاء اكرم على عبد الرحمن ابو الهيجاء بنتيجة 1/0 ، وفاز عبد الرحمن ابو الهيجاء على هشام مضر بنتيجة 1/0.

 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
إشادة كويتية باستضافة الأردن لمؤتمر الشرق الأوسط للرياضة المعدلة اشتعال الصدارة وصراع الهبوط مستمر في الدوري الأردني خلافا لما كان متوقعا .. أنس جابر تلاقي ماديسون كييز المصنفة 20 عالميا بربع نهائي بطولة مدريد للماستر... بالصور....انطلاق فعاليات دورة التصوير الفوتوغرافي في الكرك  مدرسة تلاع العلي الثانوية تشارك مدير التربية والتعليم للواء الجامعة أحزانه بوفاة ابن عمه د.المجالي ورواد الكشافة والمرشدات ينعون زميلهم الرائد الكشفي بسام عبد الجواد السناجله مديرية الجامعة تتصدر اليوم الرابع في الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) مؤتمر "إعلام اليرموك" يوصي بتطوير خوارزميات خاصة بالعمل الصحفي لتعزيز وتطوير العمل الإعلامي  الاغوار الجنوبية تفوز بذهبية الشاطئية الطالبات وعمان بذهبية الجمباز طلاب في الدورة الرياضية الثانية ... أنس جابر تُكبّد أوستابينكو المصنفة عاشرة عالميا هزيمة ثقيلة وتقصيها من الدور الثمن النهائي لماسترز م... المهندس سعدون حسن يكتب ...أهمية دراسة تجارب الآخرين "أردني الجولف" يوقع اتفاقية شراكة مع Innova Motors Jordan لرعاية بطولة الأردن الدولية المفتوحة سهل دودين قنصلا فخريا لفرنسا في العقبة عدنان حمد: وضعت خطة إعداد النشامى.. وعموتة حقق الإنجاز سماوي ضيف شرف في مهرجان مالمو الدولي للعود بالسويد منتخب شابات الأردن يتعثر مجددا أمام لبنان الفيصلي يفترس الأهلي الفارس محمد الفايز أول الواصلين في منافسات السباق التأهيلي الأول للقدرة والتحمل ومراكز متقدمة "لمركز... نجمة التنس التونسية أنس جابر تقصي الكندية فرنانديز وتتأهل إلى ثمن نهائي ماسترز مدريد لتلاقي اللاتفية... الأمير فيصل يستقبل رئيس الاتحاد الدولي للتنس التونسي اسكندر المنصوري يحصد لقب دورة روما المفتوحة صحبة البريطاني لوك جونسون ويصبح في المركز 76 ع... نجاح مبهر لفرسان مركز غمدان بالسباق التأهيلي الاول لسباق القدرة والتحمل ...وحموده اول الواصلين على 4... بالصور.....شباب الكرك تختتم معسكر مفاهيم الحركة الكشفية طائرة البحرين تهزم عمان وتحصد ذهبية الألعاب الخليجية انتهاء موسم قائدة طائرة الأهلي البطولة العربية الخامسة عشرة للروبوت تنطلق اليوم في عمان اتحاد الكرة الطائرة يولي اهتماما كبيرا بكافة المنتخبات الوطنية الأخضر الأولمبي السعودي يودع كأس آسيا بخسارته من أوزبكستان النابلسي والحلو السباق التأهيلي الأول للقدرة والتحمل..تجربة مميزة لابراز قدراتنا بالتحدى الوحدات يهزم شباب الأردن.. ويضعه في دائرة الخطر