سراب سبورت
مجلة رياضية

المنتخب الوطني لكرة القدم ينهي استعدادته لجولة خليجية

 

سراب نيوز

نقل نائب رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني لكرة القدم، مروان جمعة، تحيات سمو الأمير علي بن الحسين، رئيس الاتحاد، لوفد المنتخب الوطني الذي أنهى تحضيراته، تأهباً لجولته الخليجية التي تبدأ غدا في معسكر بدبي قبل التوجه إلى الكويت ومن ثم قطر.
وأكد جمعة خلال زيارته لتدريب المنتخب الذي جرى على ستاد عمان مساء اليوم وحديثه للاعبين قبل بداية التدريب، ثقة سمو الأمير علي بن الحسين، وأسرة كرة القدم الأردنية، بمنتخب النشامى، وقدرته على التأهل للدور الحاسم من التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 ونهائيات آسيا 2023، والتي تستكمل في الثالث من الشهر المقبل بالكويت.
من جانبها، أكدت الأمين العام للاتحاد سمر نصار، أن الاتحاد يحرص على توفير كافة المتطلبات التي تضمن نجاح مسيرة المنتخب الوطني بالتصفيات، مؤكدة ثقة منظمومة كرة القدم الأردنية كافة، بمنتخب النشامى، لمواصلة الطريق نحو مونديال 2022 في قطر.
وأضافت نصار وفق الموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم، رغم الظروف الصعبة التي مرت بها كرة القدم حول العالم، نجحنا في توفير استعداد مثالي للمنتخب الوطني على امتداد الفترة الماضية، عبر العديد من المعسكرات التدريبية الخارجية والمباريات الودية القوية، ونتمنى أن يحالفه التوفيق في التأهل، مؤكدة الرسالة التي يحملها الجميع وسط تحديات جائحة كورونا وآثارها الواضحة، باعتبار كرة القدم مهنة ومصدر دخل للعديد من الأسر الأردنية.
وحرص جمعة ونصار على متابعة التدريب الأخير للمنتخب الوطني، للوقوف على جاهزية المنتخب، واطمأنا على اللاعب طارق خطاب وسير برنامج علاجه، بعد أن تعرض مؤخراً لإصابة ستبعده عن تجمع المنتخب.
وشهد تدريب المنتخب، احتجاب لاعبي الوحدات لالتزامهم بخوض المباراة المؤجلة من دوري المحترفين أمام البقعة مساء اليوم، إلى جانب لاعبي الفيصلي والسلط لارتباطهم بمنافسات دوري المجموعات من كأس الاتحاد الآسيوي والتي تقام في الأردن.
وتضم قائمة النشامى 30 لاعباً هم: أحمد عبد الستار، معتز ياسين، عبدالله الفاخوري، محمود الكواملة، يزن العرب، أنس بني ياسين، رواد أبو خيزران، سعد الروسان، فراس شلباية، إحسان حداد، سالم العجالين، محمد الدميري، مهند خيرالله، أحمد ثائر، نور الروابدة، بهاء عبد الرحمن، خليل بني عطية، إبراهيم سعادة، موسى التعمري، محمد أبو زريق “شرارة”، علي علوان، أحمد عرسان، محمود مرضي، ياسين البخيت، أحمد سمير، يوسف الرواشدة، بهاء فيصل، حمزة الدردور، يزن النعيمات إلى جانب الصيفي.
في المقابل، سيضم وفد النشامى في دبي 25 لاعباً، تأهباً لخوض مباراتين وديتين أمام الإمارات الاثنين المقبل، ثم فيتنام 31 الجاري، قبل السفر إلى الكويت تأهباً لاستكمال التصفيات بلقاء نيبال وأصحاب الأرض وأستراليا أيام 7 و11 و15 حزيران على التوالي، ليتوجه النشامى بعد ذلك إلى الدوحة بكامل القائمة، للقاء جنوب السودان 21 من الشهر ذاته ضمن الدور التمهيدي من كأس العرب 2021.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
عودة ريال مدريد في الدقائق الأخيرة : حكاية بدأها راموس ثم أصبحت دستورًا للنادي الملكي  كبير أوروبا يعود من بعيد.. ريال مدريد يقلب الطاولة على بايرن ميونخ المنطقة العسكرية الوسطى تظفر بكأس كرة الطائرة لعام 2024 الاتحاد يواصل صدارة دوري النخبة مع اختتام الجولة السادسة من الدوري النسوي ت15 وفد المنتخب الوطني للناشئين يتوجه إلى عُمان للمشاركة في التصفيات الآسيوية جلسة تعريفية بجائزة الحسين بن عبد الله للعمل التطوعي لمدراء مديريات وزارة الأوقاف الحوامدة: دعمت الوحدات بمليون دينار.. والتحكيم يسيء للاتحاد الأردني فلسفة التعليق الكروي . وبيع حقوق النقل التلفازي .. ! ... حسين الذكر فريق مركز شباب معان يتوج ببطولة اليوبيل الفضي لكرة القدم الحرس الملكي الخاص يتوج بكأس اليوبيل الفضي في محافظه معان في التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وآسيا 2027.. المنتخب السعودي يواجه باكستان والأردن يونيو المقب... طاقم حكام أردني...للقاء منتخبي قيرغيزستان وماليزيا اصدار جدول منافسات الأسبوع التاسع عشر من الدوري الأردني للمحترفين منتخب كرة الطاولة يواصل التحضير لتصفيات أولمبياد باريس جامعة عمان الأهلية تتوج بلقب بطولة الجامعات الأردنية للتايكواندو للطلاب البطل الأولمبي التونسي أيوب الحفناوي صاحب أول ذهبية بأولمبياد طوكيو (2020+ 1) يغيب عن باريس 2024 ؟؟!... العجارمة يتوج الجامعة بطلاً للدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية  ( الاستقلال) الأردنية لرياضة السيارات تعلن دخولها المتميز في ثاني جولات بطولة الشرق الأوسط للراليات ‏ حارس سحاب لكووورة: لم أشعر بالرهبة أمام الفيصلي إصدار جدول مباريات كأس الأردن لبطولات الفئات العمرية إصدار جدول ذهاب دوري المحترفات الأردني من بينها "جامعة عمان الأهلية "مؤسسة الضمان تُطلق الشراكة مع الجامعات والكليات الخاصة في مجال المنح ا... الهلال يهزم الأهلي والاتحاد يتجاوز الابتسام في نخبة الطائرة "الأول بارك" يحتضن مواجهة السعودية والأردن الوحدات يعبر إلى ربع نهائي كأس الأردن بصعوبة السويحلي بطلا لدوري الطائرة الليبي سحاب يقصي الفيصلي مبكرا محمد سرحان رئيس نادي المستقبل للإعاقه الحركيه يبارك للاعبيه الإنضمام لمنتخب الناشئين ختام دورة المدربين الدولية للكرة الطائرة رئيس جامعة عمان الأهلية ضمن وفد التعليم العالي الأردني المشارك بلقاء رئيس حكومة إقليم كردستان العراق