سراب سبورت
مجلة رياضية

الأردنية لرياضة السيارات تعلن أسماء المشاركين في سباق الحسين لتسلق مرتفع الرمان

 

 

 

سراب نيوز 

 

 

 أعلنت الأردنية لرياضة السيارات قائمة المشاركين في سباق الحسين لتسلق مرتفع الرمان لموسم 2021، الذي يقام يوم الجمعة المقبل ، ويتكون السباق من جولتين وجولة ثالثة وأخيرة لأفضل 15 نتيجة يحققها السائقون في الجولتين الأولى والثانية.

 

ويبلغ طول المسار 3000 مترا والبداية 203 مترا، والنهاية 446 مترا وفرق الارتفاع 243 مترا ويبلغ مستوى التدرج 8%.

 

 

 

وينظم السباق وفقا لنظام الرياضة الدولي وملحقاته وتعليمات تسلق المرتفعات الدوليع لعام 2021 ، الصادرة عن الاتحاد الدولي للسيارات “فيا”.

 

ويقام السباق بتنظيم من الأردنية لرياضة السيارات ، وبرعاية زين الأردن ، وسيتم بث فعاليات السباق من خلال قناة المملكة على موقعي التواصل الاجتماعي “فيس بوك ويوتيوب”.

 

ووفق التعليمات التكميلية للسباق ستجري يوم الاثنين المقبل عملية التدقيق الإداري وتوزيع الأرقام على المتسابقين في نادي السيارات الملكي – الأردنية لرياضة السيارات.

 

ومن ثم إجراء الفحص الفني للسيارات المشاركة في السباق في كراج أبو طوق بالمنطقة الصناعية في وادي السير، وسيجري المتسابقون تدريباتهم يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين.

 

منافسة قوية على اللقب

 

يبلغ عدد المشاركين في سباق الحسين لتسلق مرتفع الرمان للموسم الحالي 2021 (18) متسابقا، ويطمح المتسابق شاكر جويحان صاحب لقب سباق الحسين لتسلق مرتفع الرمان العام الماضي 2020 ، على متن سيارة ميتسوبيشي بروتو تايب، محققا افضل وقت له في السباق بالجولة الثانية والبالغ 1.51.249 دقيقة، إلى كسر الرقم القياسي المسجل العام 2019 باسم المتسابق خاتشيك شاديان بزمن 1.48.28 دقيقة.

 

وسيكون الصراع على اللقب بين المتسابقين قويا كون خبراتهم أصبحت متساوية في الأداء في فئات الدفع الرباعي والخلفي والأمامي.

 

 

 

المشاركون في السباق

 

 

 

شاكر جويحان على متن سيارة ميتسوبيشي بروتو تايب 7، مصطفى عطاري على متن سيارة ايفو7، غيث وريكات على متن سيارة ايفو 7 بروتو تايب، وائل مصطفى على متن سيارة ميتسوبيشي ايفو 7، عمار القيسي على متن سيارة بي ام دبليو ايه 30، ايهاب الشرفا على متن سيارة ايفو 6، أمير ناصيف على متن سيارة ميتسوبيشي ايفو 6، رائد دهشان على متن سيارة سوبارو امبريزا، سالم طعيمة على متن سيارة بي ام دبليو ايه 30، عبد الرحمن شيكاخوا على متن سيارة فينكس 1، محمد صبيحات على متن سيارة ايفو 6، فراس الزعبي على متن سيارة سوبارو امبريزا، خليل المحيسن على متن سيارة بي ام ام 3، أمجد الحوراني على متن سيارة سيات ليون، سند الزعبي على متن سيارة بروتون وبرا، ، عامر موسى على متن سيارة تويوتا ستارليت، عاصم عارف على متن سيارة رينو كليو آر اس، ثائر تيمية على متن سيارة ايفو 6.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
عدنان حمد: وضعت خطة إعداد النشامى.. وعموتة حقق الإنجاز سماوي ضيف شرف في مهرجان مالمو الدولي للعود بالسويد منتخب شابات الأردن يتعثر مجددا أمام لبنان الفيصلي يفترس الأهلي الفارس محمد الفايز أول الواصلين في منافسات السباق التأهيلي الأول للقدرة والتحمل ومراكز متقدمة "لمركز... نجمة التنس التونسية أنس جابر تقصي الكندية فرنانديز وتتأهل إلى ثمن نهائي ماسترز مدريد لتلاقي اللاتفية... الأمير فيصل يستقبل رئيس الاتحاد الدولي للتنس التونسي اسكندر المنصوري يحصد لقب دورة روما المفتوحة صحبة البريطاني لوك جونسون ويصبح في المركز 76 ع... نجاح مبهر لفرسان مركز غمدان بالسباق التأهيلي الاول لسباق القدرة والتحمل ...وحموده اول الواصلين على 4... بالصور.....شباب الكرك تختتم معسكر مفاهيم الحركة الكشفية طائرة البحرين تهزم عمان وتحصد ذهبية الألعاب الخليجية انتهاء موسم قائدة طائرة الأهلي البطولة العربية الخامسة عشرة للروبوت تنطلق اليوم في عمان اتحاد الكرة الطائرة يولي اهتماما كبيرا بكافة المنتخبات الوطنية الأخضر الأولمبي السعودي يودع كأس آسيا بخسارته من أوزبكستان النابلسي والحلو السباق التأهيلي الأول للقدرة والتحمل..تجربة مميزة لابراز قدراتنا بالتحدى الوحدات يهزم شباب الأردن.. ويضعه في دائرة الخطر الفارسة الأردنية زينة الباشا تحقق أفضل معدل نبض لجوادها بركان في السباق التأهيلي الأول الإتحاد يتصدر منافسات الجولة الرابعة من الدوري النسوي ت15 لموسم 2024 الفارس ظاهر الخضير يحقق إنجازاً جديداً في رياضة الفروسية رعد العرموطي...أشعر بالرضا عن مشاركتي في السباق التأهيلي الأول للقدرة والتحمل فريق الأمن العام لفروسية القدرة والتحمل يتأهل إلى السباق التاهيلي الثاني بندر الفايز مشاركة متميزة لفرسان مركز السلطان للفروسية في السباق التأهيلي الأول للقدرة والتحمل أنس جابر تلاقي غدا الكندية ليلى فرنانديز في الدور الثالث لماسترز مدريد تواصل فعاليات البطولة الدولية الثانية لالتقاط الأوتاد باللباس العسكري التقليدي لواء الجامعة وعمان يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) أسامة البطانية يتوج بطلا بلقب آسيا لاسكواش الداوود: "التربية الريادية" تدين بالولاء للوطن والقيادة الهاشمية في باكورة البطولات لعام 2024 BRAVE CF 81 تحقق نجاحا كبيرا بـ"سلوفينيا" الحلو والنابلسي صديقا الطفولة يعلنان مشاركتهم بالسباق التأهيلي الأول للقدرة والتحمل