سراب سبورت
مجلة رياضية

صرخة لاعبات نادى دى لاسال للأميرة آية الفيصل …لحقهم بالتكريم العادل كفرق الرجال

 

سراب نيوز _

حصلت “سراب سبورت” على نسخة من شكوى لاعبات واهالي نادى لاسال مقدمة لسمو الأميرة آية الفيصل رئيسة اتحاد كرة الطائرة، لما قام بها مسؤول في الاتحاد، الذى تجبر وطغى في الإساءة للنادي ،وتحملت اللاعبات، بأمل أن يتغير لكنه مصر ،،ففي ختام الدوري ومع الإستعداد للتتويج ،ألغى مراسم التتويج بحجة أنه حر ،لم يشكل لجنة نسوية لأن النادي سما عضو ،عدا ما يقوم به من تهديد بألعاب النادي وتسجيل أندية، لاعباتها حقيقة لاعبات كرة قدم، علما بأن قوانين اللجنة الأولمبية الدولية تمنع تدخل رجال الحكومة بعضوية الاتحادات الرياضية، وأن من حقنا أن نتوج كما فرق الرجال، مطالبين برحيل قطيشات ولقاء اللاعبات، لشرح أمور أخرى نخجل من ذكرها،ونصت الرسالة

صاحبة السمو الملكي الأميرة أية الفيصل المعظمة رئيس الاتحاد الاردني للكرة الطائرة .
تحية الاحترام والولاء لسموك وللعرش الهاشمي المفدى …
نتقدم من سموك بوافر الشكر والامتنان لما قدمتوه لرفعة الكرة الطائرة الأردنية ونظرتكم الثاقبة في تطوير الطائرة النسوية خاصة .
مولاتي…
بالأمس انتهت بطولة الدوري النسوي الارردني وبحمد الله فاز نادي دي لاسال والتتويج بهذه البطولة والفوز بجميع المباريات ودون خسارة اي شوط وفي جميع اللقاءات ويعتبر نادي دي لاسال الرائد في هذه الرياضة على الصعيد الوطني حيث كان لنا التتويج في جميع مسابقات هذا الموسم وحصد البطولات الثلاثة وبكل اقتدار.
سيدتي…
من حق النادي المتوج أن يقام له حفل تتويج لائق بهذه البطولة ولكن للاسف الشديد سيدتي أنه تم تهميش الفريق بعدم إقامة أي مراسم احتفالية في حفل الختام أسوة بما حصل قبل أيام قليلة مع فرق الرجال حيث اشتمل الاحتفال. على العديد من الفقرات المميزة وبشكل غير مسبوق في حفل تتويج لأي فريق بطل .
سيدتي نعلم تماماً كما يعلم الجميع مدى اهتمام سموكم اللامحدود في تطوير الطائرة النسوية ولكن ما حصل مع نادي دي لاسال البطل بالأمس وكأن الأمر مقصود في الانتقاص من الفوز بالبطولة وعدم إقامة أي مراسم احتفالية حيث اقتصر فقط على تسليم الميداليات والكأس للاعبات الفريق مما أفسد وافقد للاعبات الفرحة بالفوز بالبطولة بعد موسم شاق وكأن الفرحة والاحتفال يقتصر فقط على بطولات الرجال وكذلك لفرق الناشئين لأندية الشباب .
وكانت المفاجأة الكبرى بأننا عندما استفسرنا بالسؤال عن عدم التكريم والاحتفال بالفريق البطل بالأمس وعدم إقامة احتفال مشابه لفرق الرجال.
سيدتي ومولاتي …
كلنا أمل وثقة بسموك بإنصاف الفريق البطل نادي دي لاسال ورد اعتبار للاعبات الفريق مما تعرضن له من إساءة وتهميش الانجاز .

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
بدء استقبال طلبات الترخيص لأندية الدرجة الثالثة والأكاديميات إلكترونياً "الفارسة فرح هنانده: الشغف بالخيل والرياضة يجتمعان مع الهندسة" التونسي اسكندر المنصوري يكسب صحبة البريطاني جونسون لقب زوجي دورة آكس أون بروفانس ويتقدمان نحو التوب ... فوز مديرية الطيبة بذهبية الطائرة الشاطئية ومديرية الجامعة بذهبية الشطرنج في الدورة الرياضية الثانية ... الحسين يواصل صدارة الدوري الأردني للمحترفين الاتحاد الأردني للجولف وأيلة يستكملان التحضيرات لاحتضان النسخة 33 من بطولة الأردن المفتوحة بين المهارات والتحديات لتدفق العطاء في لعبة التنس...يكتبها سعدون حسن منتخبنا الأولمبي ..  إنجازاية التأهل ومرارة الواقع... حسين الذكر شباب برنامج فيلمي يصوّرون "غصن الزيتون" في عمّان سحب قرعة البطولة الآسيوية الثامنة عشرة للشباب لكرة اليد الدوق ممدوح بشارات يتوج أبطال الجولة الرابعة من منافسات بطولة التحدي للفروسية  فوز مديرية ماركا بذهبية الطاولة ومديرية الجامعة بذهبية الريشة في الدورة الرياضية الثانية والعشرون لل... مخلد العساف يتوج مركز ايله بطلا لبطولة العقبة الثانية للتايكواندو احتفالا باليويبل الفضي نصف نهائي الدورة الكاتالونية المفتوحة إيليدا للتنس : بعد قليل انطلاق مقابلة النجمة المصرية ميار شريف... الصحفي محمد غنام يهنئ ويبارك بتخرج حفيده محمد هيثم غنام من جامعة إلينوي/شيكاجو المنتخب الوطني للناشئين بالكرة الطائرة يواجه نظيره العماني في التصفيات الآسيوية 5 لاعبات عربيات في التشكيلة المثالية للدوري السعودي للسيدات العراق يتأهل إلى أولمبياد باريس وينضم لمجموعة المغرب "الحديدية" رابطة اللاعبين تحتفل بعيد ميلاد الفارسة الهاشمية سمو الأميرة هيا ..أغلى المناسبات وأحلاها إدارة كفر سوم تقرر تشكيل الجهاز الفني للفريق الاول بكرة القدم بقيادة هاجم عبيدات طائرة سيدات الأهلي إلى نصف نهائي البطولة الإفريقية الفيصلي يمطر شباك الجليل برباعية الفارس صايل الجبور يستعد لسباق العلا الدولي للقدرة والتحمل عبدالحكيم الشوابكة مدير التربية والتعليم للواء الجامعة يكتب...بمناسبة اليوم العمال العالمي انطلاقة الجولة الرابعة لمنافسات بطولة التحدي لفرسان الشهر للجواد العربي افتتاح فعاليات دورة التدريب الدولية للكرة الطائرة (المستوى الأول زيد العواملة يتابع مسيرة التألق والانجاز في ميدان "أم الالعاب" "سباق الاطفال" النسخة المصغرة من الترامارثون البحر الميت   مدير تربية لواء الجامعة يرعى تخريج طالبات مدرسة تلاع العلي الثانوية بحضور سمو الامير راشد بن الحسن " الأمير فيصل يستقبل وفد مهرجان الأمل والأحلام"