سراب سبورت
مجلة رياضية

بعد ضمان نادي لوزيرن مكانه في الدوري السويسري الممتاز : صورة للاعبه التونسي محمد دراغر تثير تفاعلا كبيرا

سراب سبورت _إيمان قدرية الحساني 

ضمن نادي لوزيرن مكانه في الدوري السويسري الممتاز بعد فوزه اليوم على ضيفه شافهاوزن بهدفين مقابل صفر في إياب مواجهة ”الباراج”.
وشارك الدولي التونسي محمد دراغر ضمن التشكيلة الأساسية في المواجهة الأخيرة له مع فريقه السويسري الذي يلعب لفائدته على سبيل الإعارة من ناديه توتينغهام فورست الأنجليزي .
وكان دراغر قد سجل أهدافا ممتازة وحاسمة هذا الموسم وقد تم اختياره أكثر من مرّة في التشكيلة المثالية أكثر من مناسبة .
هذا وعلى إثر انجاز اليوم ، أثارت صورة له مصحوبا بالعلم التونسي رفقة أمه كانت قد أُلتقطت له مباشرة بعد نهاية اللقاء كان يظهر فيها دراغر وهو يقبل والدته من خدها ، تفاعل جمهوره العريض ، حيث عبّر أغلبيتهم بأنها أجمل صورة في عيد الأمهات علما وأن تونس تحتفل في كل آخر يوم أحد من شهر مايو بعيد الأمهات .
و اختارها متابعيه ليزينوا بها صفحاتهم على الفيس بوك وكتبوا عليها تعليقا مميزا “دراغر مع والدته والعلم التونسي بعد قيادة فريقه على البقاء في الدوري الممتاز السويسري ..”
وكتب أحدهم : “بالمناسبة تحية شكر لهذه السيدة التي تمسكت بتعليم إبنها تعاليم الإسلام والتحدث باللغة العربية والإنتماء الكبير لتونس ومنتخبها الوطني !”
جدير بالذكر أن دراغر وُلد في مدينة فرايبورغ الألمانية ، من أب ألماني وأم تونسية .

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
عدنان حمد: وضعت خطة إعداد النشامى.. وعموتة حقق الإنجاز سماوي ضيف شرف في مهرجان مالمو الدولي للعود بالسويد منتخب شابات الأردن يتعثر مجددا أمام لبنان الفيصلي يفترس الأهلي الفارس محمد الفايز أول الواصلين في منافسات السباق التأهيلي الأول للقدرة والتحمل ومراكز متقدمة "لمركز... نجمة التنس التونسية أنس جابر تقصي الكندية فرنانديز وتتأهل إلى ثمن نهائي ماسترز مدريد لتلاقي اللاتفية... الأمير فيصل يستقبل رئيس الاتحاد الدولي للتنس التونسي اسكندر المنصوري يحصد لقب دورة روما المفتوحة صحبة البريطاني لوك جونسون ويصبح في المركز 76 ع... نجاح مبهر لفرسان مركز غمدان بالسباق التأهيلي الاول لسباق القدرة والتحمل ...وحموده اول الواصلين على 4... بالصور.....شباب الكرك تختتم معسكر مفاهيم الحركة الكشفية طائرة البحرين تهزم عمان وتحصد ذهبية الألعاب الخليجية انتهاء موسم قائدة طائرة الأهلي البطولة العربية الخامسة عشرة للروبوت تنطلق اليوم في عمان اتحاد الكرة الطائرة يولي اهتماما كبيرا بكافة المنتخبات الوطنية الأخضر الأولمبي السعودي يودع كأس آسيا بخسارته من أوزبكستان النابلسي والحلو السباق التأهيلي الأول للقدرة والتحمل..تجربة مميزة لابراز قدراتنا بالتحدى الوحدات يهزم شباب الأردن.. ويضعه في دائرة الخطر الفارسة الأردنية زينة الباشا تحقق أفضل معدل نبض لجوادها بركان في السباق التأهيلي الأول الإتحاد يتصدر منافسات الجولة الرابعة من الدوري النسوي ت15 لموسم 2024 الفارس ظاهر الخضير يحقق إنجازاً جديداً في رياضة الفروسية رعد العرموطي...أشعر بالرضا عن مشاركتي في السباق التأهيلي الأول للقدرة والتحمل فريق الأمن العام لفروسية القدرة والتحمل يتأهل إلى السباق التاهيلي الثاني بندر الفايز مشاركة متميزة لفرسان مركز السلطان للفروسية في السباق التأهيلي الأول للقدرة والتحمل أنس جابر تلاقي غدا الكندية ليلى فرنانديز في الدور الثالث لماسترز مدريد تواصل فعاليات البطولة الدولية الثانية لالتقاط الأوتاد باللباس العسكري التقليدي لواء الجامعة وعمان يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) أسامة البطانية يتوج بطلا بلقب آسيا لاسكواش الداوود: "التربية الريادية" تدين بالولاء للوطن والقيادة الهاشمية في باكورة البطولات لعام 2024 BRAVE CF 81 تحقق نجاحا كبيرا بـ"سلوفينيا" الحلو والنابلسي صديقا الطفولة يعلنان مشاركتهم بالسباق التأهيلي الأول للقدرة والتحمل