سراب سبورت
مجلة رياضية

مدرب البرتغال: “أزمة رونالدو لا تخصنا”.. ما حدث في مباراة السعودية والأرجنتين جرس إنذار لنا!

سراب سبورت-وكالات

أكد المدير الفني لمنتخب البرتغال، فرناندو سانتوس، أن أزمة قائده كريستيانو رونالدو مع نادي مانشستر يونايتد، لا تخص المنتخب، محذرا من سيناريو ما حدث في مباراة السعودية والأرجنتين.

ويستعد منتخب البرتغال لمواجهة نظيره الغاني يوم غد الخميس، في الجولة الأولى ضمن منافسات المجموعة الثامنة لنهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، المقامة حاليا في قطر.

وبالتزامن مع ذلك تفجرت أزمة كبيرة بإعلان نادي مانشستر يونايتد فسخ تعاقده مع النجم كريستيانو رونالدو، ليصبح قائد منتخب البرتغال حرا في الانتقال إلى أي ناد آخر.

ورد فرناندو سانتوس، على الضجة المثارة، حول نجمه رونالدو، في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء، بالقول: “لم نتناقش في موضوع رونالدو فهو لا يخص المنتخب، ولم يتحدث أي لاعب عنه، ولا حتى رونالدو نفسه”.

وحذر مدرب البرتغال لاعبيه من ثلاثة أمور، أولها تقديم أداء مشابه لما حدث في كأس العالم الأخيرة “روسيا 2018″، حين ودع منتخبه البطولة من الدور الثاني إثر خسارته أمام نظيره الأوروغوياني.

وأكد المدير الفني للبرتغال أنه لا يريد كذلك تكرار سيناريو كأس أمم أوروبا “يورو 2016″، قائلا: “لقد توجنا بلقب يورو 2016، لكننا لا نريد تكرار مسيرة الدور الأول حينها عندما تعادلنا في أول 3 مباريات”.

وختم سانتوس تصريحاته بتحذير ثالث، بقوله: “ما حدث في مباراة السعودية والأرجنتين جرس إنذار لنا وللجميع، والأمر لا يتعلق بها فقط، وما حدث مع عدة منتخبات كبرى أخرى من مفاجآت خير دليل”.

يذكر أن المنتخب السعودي فجر أولى مفاجآت مونديال 2022 بالفوز على نظيره الأرجنتيني (2-1) يوم أمس الثلاثاء، في المجموعة الثالثة، وبنفس السيناريو والنتيجة أسقط المنتخب الياباني نظيره الألماني (2-1) اليوم الأربعاء، وذلك في إطار مباريات المجموعة الخامسة للمونديال.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
عدنان حمد: وضعت خطة إعداد النشامى.. وعموتة حقق الإنجاز سماوي ضيف شرف في مهرجان مالمو الدولي للعود بالسويد منتخب شابات الأردن يتعثر مجددا أمام لبنان الفيصلي يفترس الأهلي الفارس محمد الفايز أول الواصلين في منافسات السباق التأهيلي الأول للقدرة والتحمل ومراكز متقدمة "لمركز... نجمة التنس التونسية أنس جابر تقصي الكندية فرنانديز وتتأهل إلى ثمن نهائي ماسترز مدريد لتلاقي اللاتفية... الأمير فيصل يستقبل رئيس الاتحاد الدولي للتنس التونسي اسكندر المنصوري يحصد لقب دورة روما المفتوحة صحبة البريطاني لوك جونسون ويصبح في المركز 76 ع... نجاح مبهر لفرسان مركز غمدان بالسباق التأهيلي الاول لسباق القدرة والتحمل ...وحموده اول الواصلين على 4... بالصور.....شباب الكرك تختتم معسكر مفاهيم الحركة الكشفية طائرة البحرين تهزم عمان وتحصد ذهبية الألعاب الخليجية انتهاء موسم قائدة طائرة الأهلي البطولة العربية الخامسة عشرة للروبوت تنطلق اليوم في عمان اتحاد الكرة الطائرة يولي اهتماما كبيرا بكافة المنتخبات الوطنية الأخضر الأولمبي السعودي يودع كأس آسيا بخسارته من أوزبكستان النابلسي والحلو السباق التأهيلي الأول للقدرة والتحمل..تجربة مميزة لابراز قدراتنا بالتحدى الوحدات يهزم شباب الأردن.. ويضعه في دائرة الخطر الفارسة الأردنية زينة الباشا تحقق أفضل معدل نبض لجوادها بركان في السباق التأهيلي الأول الإتحاد يتصدر منافسات الجولة الرابعة من الدوري النسوي ت15 لموسم 2024 الفارس ظاهر الخضير يحقق إنجازاً جديداً في رياضة الفروسية رعد العرموطي...أشعر بالرضا عن مشاركتي في السباق التأهيلي الأول للقدرة والتحمل فريق الأمن العام لفروسية القدرة والتحمل يتأهل إلى السباق التاهيلي الثاني بندر الفايز مشاركة متميزة لفرسان مركز السلطان للفروسية في السباق التأهيلي الأول للقدرة والتحمل أنس جابر تلاقي غدا الكندية ليلى فرنانديز في الدور الثالث لماسترز مدريد تواصل فعاليات البطولة الدولية الثانية لالتقاط الأوتاد باللباس العسكري التقليدي لواء الجامعة وعمان يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) أسامة البطانية يتوج بطلا بلقب آسيا لاسكواش الداوود: "التربية الريادية" تدين بالولاء للوطن والقيادة الهاشمية في باكورة البطولات لعام 2024 BRAVE CF 81 تحقق نجاحا كبيرا بـ"سلوفينيا" الحلو والنابلسي صديقا الطفولة يعلنان مشاركتهم بالسباق التأهيلي الأول للقدرة والتحمل