سراب سبورت
مجلة رياضية

بيان صادر عن حزب الغد الأردني يطالب الحكومة الحالية بالرحيل

سراب سبورت _

وصل سراب سبورت بيان صادر عن حزب الغد الأردني يطالب الحكومة الحالية بالرحيل ،تالياً نص البيان :

إننا في حزب الغد الأردني نعلن إيماننا وتمسكنا بالثوابت الوطنية الثمينة، وأمن واستقرار الأردن ونشدد على رفضنا المساس بها .

ولكننا نعي تماماً بأن الشعب الأردني العظيم ما زال يواجه النتائج الكارثية الناتجة عن النهج الاقتصادي الذي انتهجته الحكومات المتعاقبة والذي يعتمد على جيب المواطن والمتمثل في سلسلة رفع أسعار المواد الغذائية الأساسية ورفع أسعار المشتقات النفطية وفرض الضرائب الخيالية عليها.

إن هذا النهج أدى إلى تفاقم الأزمة الاقتصادية وتردي أوضاع المواطنين وعدم قدرتهم على تأمين قوت يومهم، مما اضطرهم إلى اللجوء للشارع لإيصال رسالتهم وإعلان رفضهم المطلق لهذا النهج الاقتصادي العقيم.

وكان لتجاهل الحكومة الحالية لهذه الاحتجاجات وتعنتها على نهجها أبلغ الأثر في ازدياد رقعة هذه الاحتجاجات وارتفاع سقوف شعاراتها والتي نرى بأنها تشكل خطرا حقيقياً على أمن الوطن.
وخاصة أن هذه الحكومة لم تتخذ أيّة إجراءات لحماية المواطن من هذه الارتفاعات على الأسعار، بل وعلى العكس تماماً نجد أن الحكومة مستمرة في نهجها.

ولا يخفى على أحدٍ أن الشعب الأردني العظيم لم يعد يقبل بهذا النهج العقيم وتغييب إرادة الشعب ومصلحته بل وافقاره.

وانطلاقا من حديث جلالة سيد البلاد المفدى والذي أمر من خلاله أصحاب القرار غير القادرين على إنجاز مهماتهم بالشكل المناسب إلى التنحي وترك المجال لمن يستطيع القيام بهذه المهمات.

ومن هنا نحن في حزب الغد الأردني ندعوا حكومة الجباية بترك مكانها والرحيل وترك المجال لتشكيل حكومة إنقاذٍ اقتصادية وطنية حقيقة تسعى إلى تصحيح مسار النهج الاقتصادي وإيجاد الحلول الاقتصادية المناسبة لإنعاش الاقتصاد الوطني بعيداً عن جيب المواطن ،حيث تبدأ هذه الحكومة بضبط النفقات ووقف الهدر بالمال العام ووقف بيع مقدرات الوطن وتأميم المؤسسات التي تم بيعها ومحاصرة الفساد والمفسدين وتشجيع الاستثمار وإيجاد المشاريع الاقتصادية.

حمى الله الأردن أرضاً وشعباً وجيشاً ومليك

حزب الغد الأردني
يوم الجمعة، 16/12/2022

 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
صاحبة أول لقب للقدرة والتحمل الدولية للهجن: اختياري للهجن صدفة.. وهذه بداياتي بدء استقبال طلبات الترخيص لأندية الدرجة الثالثة والأكاديميات إلكترونياً "الفارسة فرح هنانده: الشغف بالخيل والرياضة يجتمعان مع الهندسة" التونسي اسكندر المنصوري يكسب صحبة البريطاني جونسون لقب زوجي دورة آكس أون بروفانس ويتقدمان نحو التوب ... فوز مديرية الطيبة بذهبية الطائرة الشاطئية ومديرية الجامعة بذهبية الشطرنج في الدورة الرياضية الثانية ... الحسين يواصل صدارة الدوري الأردني للمحترفين الاتحاد الأردني للجولف وأيلة يستكملان التحضيرات لاحتضان النسخة 33 من بطولة الأردن المفتوحة بين المهارات والتحديات لتدفق العطاء في لعبة التنس...يكتبها سعدون حسن منتخبنا الأولمبي ..  إنجازاية التأهل ومرارة الواقع... حسين الذكر شباب برنامج فيلمي يصوّرون "غصن الزيتون" في عمّان سحب قرعة البطولة الآسيوية الثامنة عشرة للشباب لكرة اليد الدوق ممدوح بشارات يتوج أبطال الجولة الرابعة من منافسات بطولة التحدي للفروسية  فوز مديرية ماركا بذهبية الطاولة ومديرية الجامعة بذهبية الريشة في الدورة الرياضية الثانية والعشرون لل... مخلد العساف يتوج مركز ايله بطلا لبطولة العقبة الثانية للتايكواندو احتفالا باليويبل الفضي نصف نهائي الدورة الكاتالونية المفتوحة إيليدا للتنس : بعد قليل انطلاق مقابلة النجمة المصرية ميار شريف... الصحفي محمد غنام يهنئ ويبارك بتخرج حفيده محمد هيثم غنام من جامعة إلينوي/شيكاجو المنتخب الوطني للناشئين بالكرة الطائرة يواجه نظيره العماني في التصفيات الآسيوية 5 لاعبات عربيات في التشكيلة المثالية للدوري السعودي للسيدات العراق يتأهل إلى أولمبياد باريس وينضم لمجموعة المغرب "الحديدية" رابطة اللاعبين تحتفل بعيد ميلاد الفارسة الهاشمية سمو الأميرة هيا ..أغلى المناسبات وأحلاها إدارة كفر سوم تقرر تشكيل الجهاز الفني للفريق الاول بكرة القدم بقيادة هاجم عبيدات طائرة سيدات الأهلي إلى نصف نهائي البطولة الإفريقية الفيصلي يمطر شباك الجليل برباعية الفارس صايل الجبور يستعد لسباق العلا الدولي للقدرة والتحمل عبدالحكيم الشوابكة مدير التربية والتعليم للواء الجامعة يكتب...بمناسبة اليوم العمال العالمي انطلاقة الجولة الرابعة لمنافسات بطولة التحدي لفرسان الشهر للجواد العربي افتتاح فعاليات دورة التدريب الدولية للكرة الطائرة (المستوى الأول زيد العواملة يتابع مسيرة التألق والانجاز في ميدان "أم الالعاب" "سباق الاطفال" النسخة المصغرة من الترامارثون البحر الميت   مدير تربية لواء الجامعة يرعى تخريج طالبات مدرسة تلاع العلي الثانوية