سراب سبورت
مجلة رياضية

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة المنتخب الوطني ت 23 ونظيره الفلسطيني

سراب سبورت _

حسم التعادل الإيجابي 2-2، المباراة الودية الي جمعت المنتخب الوطني ت 23 عاما ونظيره الفلسطيني مساء اليوم الجمعة 23 كانون الأول، على ملعب البتراء في مدينة الحسين للشباب، مع اختتام المعسكر التدريبي.

 

وسجل هدفي المنتخب سيف بشابشة 53، وعامر جاموس 55.

 

وضمت تشكيلة المنتخب للقاء: أحمد الجعيدي (قيس عباسي)، ليث أبو رحال، دانيال عفانة، فيصل أبو شنب، هايل ذيابات، محمد أبو طه (أحمد صبرة)، مهند العرامشة، معتصم الجعبري (بشار ذيابات)، وسيم الريالات (عامر جاموس)، عارف الحاج (ماهر الشحري)، موسى العمري (سيف بشابشة).

 

وجاءت بداية المباراة قوية من الجانب الفلسطيني الذي ضغط مبكرا بحثا عن الهدف الأول ليسجل في الدقيقة 23 عن طريق زيد قمبر، ليعود المنتخب ويفرض سيطرته على المباراة بحثا عن تعديل النتيجة لكن دفاع المنافس تصدى لمحاولات الحاج والعمري لينتهي الشوط بتقدم الضيوف.

 

ومع بداية الشوط الثاني عزز يحيى أبو فارة التقدم للمنتخب الفلسطيني في الدقيقة 49، لكن الرد جاء سريعا عن طريق البشابشة بتسجيل هدف تقليص الفارق، ليدرك بعده أبو جاموس بدقيقتين التعادل للمنتخب.

 

وبحث المنتخب عن هدف الفوز الذي كان قريبا، إلا أن التسرع في بعض اللقطات وسوء الحظ حالا دون ذلك، لتنتهي المباراة 2-2.

 

من جهته أبدى مدرب المنتخب عبدالله أبو زمع رضاه عن مستوى الفريق خاصة بالشوط الثاني، مشيدا بالروح الذي ظهر بها اللاعبون بعد التأخر بهدفين.

 

أضاف: “حققنا الهدف من المواجهتين وهو الوقوف على جاهزية الفريق، والاطلاع عن قرب على مستوى اللاعبين، حيث قمنا بإشراك أكبر عدد منهم خلال المباراتين”.

 

وتابع: خرجنا بالعديد من الملاحظات خلال المعسكر الحالي، وسنعمل على تعزيز الإيجابيات التي ظهرت ومعالجة النقاط السلبية”.

 

يذكر أن المنتخب تفوق في المواجهة في الأولى التي جرت الثلاثاء الماضي بهدف دون رد حمل توقيع عارف الحاج.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
تكريم أبطال الملاكمة بمركز عشيش انطلاق النسخة الـ 33 من بطولة الأردن المفتوحة للجولف "النشامى" يعتذر عن المشاركة في بطولة دبي الدولية فريق الأمن العام للقوس يختتم تدريباته استعدادا للمشاركة في البطولة الدولية الثالثة لرماية القوس من ع... كمشة اخبار كروية ...منح رخص آسيوية ومحلية برؤى ملكية نريدها أن تكون محطة رئيسة في تاريخ الحياة البرلمانية الأردنية...د.ثروت المعاقبة. طالبة مبتعثة من "اليرموك" تفوز بجائزة أطروحة الخريجين لعام 2024 في جامعة بريدج ووتر الأمريكية عودة ريال مدريد في الدقائق الأخيرة : حكاية بدأها راموس ثم أصبحت دستورًا للنادي الملكي  كبير أوروبا يعود من بعيد.. ريال مدريد يقلب الطاولة على بايرن ميونخ المنطقة العسكرية الوسطى تظفر بكأس كرة الطائرة لعام 2024 الاتحاد يواصل صدارة دوري النخبة مع اختتام الجولة السادسة من الدوري النسوي ت15 وفد المنتخب الوطني للناشئين يتوجه إلى عُمان للمشاركة في التصفيات الآسيوية جلسة تعريفية بجائزة الحسين بن عبد الله للعمل التطوعي لمدراء مديريات وزارة الأوقاف الحوامدة: دعمت الوحدات بمليون دينار.. والتحكيم يسيء للاتحاد الأردني فلسفة التعليق الكروي . وبيع حقوق النقل التلفازي .. ! ... حسين الذكر فريق مركز شباب معان يتوج ببطولة اليوبيل الفضي لكرة القدم الحرس الملكي الخاص يتوج بكأس اليوبيل الفضي في محافظه معان في التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وآسيا 2027.. المنتخب السعودي يواجه باكستان والأردن يونيو المقب... طاقم حكام أردني...للقاء منتخبي قيرغيزستان وماليزيا اصدار جدول منافسات الأسبوع التاسع عشر من الدوري الأردني للمحترفين منتخب كرة الطاولة يواصل التحضير لتصفيات أولمبياد باريس جامعة عمان الأهلية تتوج بلقب بطولة الجامعات الأردنية للتايكواندو للطلاب البطل الأولمبي التونسي أيوب الحفناوي صاحب أول ذهبية بأولمبياد طوكيو (2020+ 1) يغيب عن باريس 2024 ؟؟!... العجارمة يتوج الجامعة بطلاً للدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية  ( الاستقلال) الأردنية لرياضة السيارات تعلن دخولها المتميز في ثاني جولات بطولة الشرق الأوسط للراليات ‏ حارس سحاب لكووورة: لم أشعر بالرهبة أمام الفيصلي إصدار جدول مباريات كأس الأردن لبطولات الفئات العمرية إصدار جدول ذهاب دوري المحترفات الأردني من بينها "جامعة عمان الأهلية "مؤسسة الضمان تُطلق الشراكة مع الجامعات والكليات الخاصة في مجال المنح ا... الهلال يهزم الأهلي والاتحاد يتجاوز الابتسام في نخبة الطائرة