سراب سبورت
مجلة رياضية

زين الراعي الرسمي لبطولة.. “خليجي زين 25”

بطولة كأس الخليج العربي تحتفل بيوبيلها الفضي في البصرة

 

زين تطلق حملة “الدنيا بصرة” لتعبر عن الروابط التاريخية والثقافية لـ البصرة مع دول الخليج العربي

 

سراب سبورت _

تحتفل بطولة كأس الخليج العربي بيوبيلها الفضي في نسختها الحالية، عندما تنطلق منافساتها في محافظة البصرة العراقية في الفترة ما بين 6 -19 يناير 2023 تحت عنوان “خليجي زين 25″، إذ أعلنت مجموعة زين أنها الراعي الرسمي لنسختها الفضية.

 

وتعود منافسات بطولة كأس الخليج العربي إلى العراق للمرة الثانية في تاريخه بعد أن استضاف النسخة الخامسة في العام 1979 في العاصمة بغداد، إذ تقام هذه المسابقة مرة كل عامين، وتستضيفها إحدى الدول الأعضاء في اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم: البحرين، العراق، الكويت، عُمان، قطر، السعودية، الإمارات، واليمن.

 

وتأتي رعاية زين لمسابقات بطولة “خليجي زين 25” بعد تعاونها بشكل وثيق مع الجهات المعنية في العراق، بإطلاق سلسلة من الحملات والأنشطة الرياضية من أجل عودة الملاعب العراقية لاستضافة البطولات الرياضية الإقليمية، واستعادة مكانتها في الأنشطة الرياضية أمام المحافل الدولية.

 

وأطلقت زين حملة بعنوان “الدنيا بصرة” دعماً للنسخة الفضية لهذه البطولة، وترحيباً بالفرق والوفود المشاركة، كما تؤكد زين من خلال هذه الحملة على أهمية هذا الحدث، وتسلط الضوء من خلالها أيضاً على الجهود المشتركة التي يتم القيام بها في سبيل تعظيم تمكين الشباب وتطوير الرياضة، وعودة المنافسات الإقليمية إلى العراق.

 

وقدمت مجموعة زين أغنية خاصة لهذه النسخة من البطولة، يؤديها الفنان العراقي محمود التركي، وذلك للتعبير عن خلفية البصرة الثقافية وروابطها التاريخية مع دول الخليج العربي، وذلك كجزء من إدارة حملة “الدنيا بصرة” عبر منصات التواصل الاجتماعي وقنوات الإعلام.

 

الجدير بالذكر ان مجموعة زين من المؤسسات الداعمة بقوة للشباب وللمسابقات الرياضية على مستوى المنطقة العربية، وهذه النسخة من البطولة التي تستضيفها البصرة تفتح العودة للمسابقات الكروية الإقليمية والدولية من جديد، حيث تأتي هذه البطولة في أعقاب الاستضافة التاريخية والمتميزة لبطولة كأس العالم في قطر، ويتطلع الجميع أن تجمع بطولة (خليجي زين 25) مرة أخرى المشجعين في المنطقة، وكل الشغوفين بكرة القدم للاستمتاع بمنافسات هي الأقوى لأفضل اللاعبين في الخليج العربي.

 

يشار إلى أن بطولة “خليجي زين 25” سينظمها ويشرف عليها في البصرة اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم، حيث ستذاع منافسات البطولة عبر العديد من قنوات البث التلفزيوني المباشر، كما سيتاح البث عبر قنوات متعددة عبر الإنترنت من أجل تعزيز المشاهدات وخلق إثارة للجماهير العربية حول العالم.

 

 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
عدنان حمد: وضعت خطة إعداد النشامى.. وعموتة حقق الإنجاز سماوي ضيف شرف في مهرجان مالمو الدولي للعود بالسويد منتخب شابات الأردن يتعثر مجددا أمام لبنان الفيصلي يفترس الأهلي الفارس محمد الفايز أول الواصلين في منافسات السباق التأهيلي الأول للقدرة والتحمل ومراكز متقدمة "لمركز... نجمة التنس التونسية أنس جابر تقصي الكندية فرنانديز وتتأهل إلى ثمن نهائي ماسترز مدريد لتلاقي اللاتفية... الأمير فيصل يستقبل رئيس الاتحاد الدولي للتنس التونسي اسكندر المنصوري يحصد لقب دورة روما المفتوحة صحبة البريطاني لوك جونسون ويصبح في المركز 76 ع... نجاح مبهر لفرسان مركز غمدان بالسباق التأهيلي الاول لسباق القدرة والتحمل ...وحموده اول الواصلين على 4... بالصور.....شباب الكرك تختتم معسكر مفاهيم الحركة الكشفية طائرة البحرين تهزم عمان وتحصد ذهبية الألعاب الخليجية انتهاء موسم قائدة طائرة الأهلي البطولة العربية الخامسة عشرة للروبوت تنطلق اليوم في عمان اتحاد الكرة الطائرة يولي اهتماما كبيرا بكافة المنتخبات الوطنية الأخضر الأولمبي السعودي يودع كأس آسيا بخسارته من أوزبكستان النابلسي والحلو السباق التأهيلي الأول للقدرة والتحمل..تجربة مميزة لابراز قدراتنا بالتحدى الوحدات يهزم شباب الأردن.. ويضعه في دائرة الخطر الفارسة الأردنية زينة الباشا تحقق أفضل معدل نبض لجوادها بركان في السباق التأهيلي الأول الإتحاد يتصدر منافسات الجولة الرابعة من الدوري النسوي ت15 لموسم 2024 الفارس ظاهر الخضير يحقق إنجازاً جديداً في رياضة الفروسية رعد العرموطي...أشعر بالرضا عن مشاركتي في السباق التأهيلي الأول للقدرة والتحمل فريق الأمن العام لفروسية القدرة والتحمل يتأهل إلى السباق التاهيلي الثاني بندر الفايز مشاركة متميزة لفرسان مركز السلطان للفروسية في السباق التأهيلي الأول للقدرة والتحمل أنس جابر تلاقي غدا الكندية ليلى فرنانديز في الدور الثالث لماسترز مدريد تواصل فعاليات البطولة الدولية الثانية لالتقاط الأوتاد باللباس العسكري التقليدي لواء الجامعة وعمان يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) أسامة البطانية يتوج بطلا بلقب آسيا لاسكواش الداوود: "التربية الريادية" تدين بالولاء للوطن والقيادة الهاشمية في باكورة البطولات لعام 2024 BRAVE CF 81 تحقق نجاحا كبيرا بـ"سلوفينيا" الحلو والنابلسي صديقا الطفولة يعلنان مشاركتهم بالسباق التأهيلي الأول للقدرة والتحمل