سراب سبورت
مجلة رياضية

انطلاقة دورة الأمير فيصل الأولمبية الرابعة عشرة للناشئين للطلاب

سراب سبورت _

 

انطلقت امس على ملاعب عمان نهائيات دورة الأمير فيصل الأولمبية الرابعة عشرة للناشئين للطلاب والطالبات، والتي تنظمها وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع الاتحاد الأردني للرياضة المدرسية، في ألعاب خماسي كرة القدم وكرة اليد وكرة السلة 3×3 والكرة الطائرة الشاطئية وكرة الطاولة فرق وزوجي وفردي.

وضمن منافسات الطالبات في خماسي كرة القدم، التي أقيمت امس على ملاعب كلية الحسين، فاز فريق مديرية الجامعة على الرصيفة 6/1، وإربد على العقبة 7/0، والجامعة على إربد 4/2، فيما تعادل العقبة والرصيفة1/1.

وفي بطولة كرة اليد طالبات، التي أقيمت مبارياتها في صالة الأميرة سمية فاز فريق عمان على الزرقاء الأولى 9/4، وبني كنانة على الأغوار الجنوبية 21/13، وعمان على بني كنانة 13/12.

وفي بطولة الكرة الطائرة الشاطئية طالبات، والتي جرت مباراتها على ملاعب الأميرة آية في مدينة الحسين الرياضية، فاز فريق ماركا على الرصيفة 2/0، والأغوار الجنوبية على الطيبة والوسطية 2/0، وماركا على الطيبة والوسطية 2/0، والأغوار الجنوبية على الرصيفة 2/0.

وفي بطولة كرة السلة 3×3 طالبات، والتي أقيمت في صالة سكينة، فاز فريق عمان على الزرقاء الأولى 12/2، واربد على الكرك 4/3، وعمان على اربد 11/1، والزرقاء الأولى على الكرك 2/1.

وفي بطولة كرة الطاولة فردي طالبات، والتي جرت في صالة زين الشرف، فازت ريناد الحسيني من عمان على رانيا عاهد من الزرقاء الأولى 3/0، ولمى معن / العقبة على دانيا بلال/ بني عبيد 3/0، وريناد الحسيني/ عمان على دانيا بلال/ بني عبيد 3/0، ولمى معن/ العقبة على رانيا عاهد من الزرقاء الأولى 3/0، وريناد الحسيني/ عمان على لمى معن/ العقبة 3/0، ورانيا عاهد/ الزرقاء الأولى على دانيا بلال/ بني عبيد 3/0.

وبذلك فازت ريناد الحسيني / عمان بالمركز الأول، ولمى معن / العقبة بالمركز الثاني، ورانيا عاهد / الزرقاء الأولى بالمركز الثالث.

وفي بطولة الزوجي، فازت آية بركات وحياة مسلم من ماركا على ماريا محمود واميرة راضي من القويسمة 3/0، وفازت ليندا درويش ومايا عبد الله من العقبة على لسين احمد ولمى عبد الله من المزار الشمالي 3/0 ، واية بركات وحياة مسلم من ماركا على لسين احمد ولمى عبد الله من المزار الشمالي 3/0، وليندا درويش ومايا عبد الله من العقبة على ماريا محمود واميرة راضي من القويسمة 3/0، وآية بركات وحياة مسلم من ماركا على ليندا درويش ومايا عبد الله من العقبة 3/0، وماريا محمود واميرة راضي من القويسمة على لسين احمد ولمى عبد الله من المزار الشمالي3/0.

وبذلك فاز فريق ماركا بالمركز الأول، والعقبة بالمركز الثاني، والقويسمة بالمركز الثالث، وتوج الفائزين بالمراكز الأولى مدير الرياضة المدرسية بالوكالة رائدة بدر.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
تكريم أبطال الملاكمة بمركز عشيش انطلاق النسخة الـ 33 من بطولة الأردن المفتوحة للجولف "النشامى" يعتذر عن المشاركة في بطولة دبي الدولية فريق الأمن العام للقوس يختتم تدريباته استعدادا للمشاركة في البطولة الدولية الثالثة لرماية القوس من ع... كمشة اخبار كروية ...منح رخص آسيوية ومحلية برؤى ملكية نريدها أن تكون محطة رئيسة في تاريخ الحياة البرلمانية الأردنية...د.ثروت المعاقبة. طالبة مبتعثة من "اليرموك" تفوز بجائزة أطروحة الخريجين لعام 2024 في جامعة بريدج ووتر الأمريكية عودة ريال مدريد في الدقائق الأخيرة : حكاية بدأها راموس ثم أصبحت دستورًا للنادي الملكي  كبير أوروبا يعود من بعيد.. ريال مدريد يقلب الطاولة على بايرن ميونخ المنطقة العسكرية الوسطى تظفر بكأس كرة الطائرة لعام 2024 الاتحاد يواصل صدارة دوري النخبة مع اختتام الجولة السادسة من الدوري النسوي ت15 وفد المنتخب الوطني للناشئين يتوجه إلى عُمان للمشاركة في التصفيات الآسيوية جلسة تعريفية بجائزة الحسين بن عبد الله للعمل التطوعي لمدراء مديريات وزارة الأوقاف الحوامدة: دعمت الوحدات بمليون دينار.. والتحكيم يسيء للاتحاد الأردني فلسفة التعليق الكروي . وبيع حقوق النقل التلفازي .. ! ... حسين الذكر فريق مركز شباب معان يتوج ببطولة اليوبيل الفضي لكرة القدم الحرس الملكي الخاص يتوج بكأس اليوبيل الفضي في محافظه معان في التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وآسيا 2027.. المنتخب السعودي يواجه باكستان والأردن يونيو المقب... طاقم حكام أردني...للقاء منتخبي قيرغيزستان وماليزيا اصدار جدول منافسات الأسبوع التاسع عشر من الدوري الأردني للمحترفين منتخب كرة الطاولة يواصل التحضير لتصفيات أولمبياد باريس جامعة عمان الأهلية تتوج بلقب بطولة الجامعات الأردنية للتايكواندو للطلاب البطل الأولمبي التونسي أيوب الحفناوي صاحب أول ذهبية بأولمبياد طوكيو (2020+ 1) يغيب عن باريس 2024 ؟؟!... العجارمة يتوج الجامعة بطلاً للدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية  ( الاستقلال) الأردنية لرياضة السيارات تعلن دخولها المتميز في ثاني جولات بطولة الشرق الأوسط للراليات ‏ حارس سحاب لكووورة: لم أشعر بالرهبة أمام الفيصلي إصدار جدول مباريات كأس الأردن لبطولات الفئات العمرية إصدار جدول ذهاب دوري المحترفات الأردني من بينها "جامعة عمان الأهلية "مؤسسة الضمان تُطلق الشراكة مع الجامعات والكليات الخاصة في مجال المنح ا... الهلال يهزم الأهلي والاتحاد يتجاوز الابتسام في نخبة الطائرة