سراب سبورت
مجلة رياضية

“سيراميك عياد” يُجدد رعايته ل”طائرة” الوحدات للعام الثالث على التوالي 

سراب سبورت _

أنجز نادي الوحدات صباح اليوم اتفاقية رعاية لفريق الكرة الطائرة الأول بالنادي مع مجموعة شركات “سيراميك عياد” بحضور أمين سر النادي عوض الأسمر، ومساعد مدير نشاط اللعبة محمد فاضل، ومثل شركة عياد المدير العام أحمد عياد.

وحرص وفد النادي خلال زيارته مقر الشركة في عمان على التأكيد على الدور الكبير الذي يضطلع به نادي الوحدات على الصعيد الرياضي والمكانة المرموقة التي وصل إليها، في الوقت الذي أكد به عياد بأن سمعة نادي الوحدات الرياضية على الصعيد المحلي والعربي والقاري باتت مرموقة في ظل الإنجازات التي حققها النادي على جميع الأصعدة.

وكشف عياد خلال جولته مع وفد النادي في مقر الشركة عن أحد أهداف الشركة المتمثلة بدعم المجتمع الاردني في جميع المجالات واحدى اهم هذه المجالات هي الرياضة، مؤكداً بأن نادي الوحدات نادي كبير بانجازاته و له بصمات واضحه في تطوير كره الطائره الاردنية، وهو مع كشف عن الرغبة الكبيرة في تجديد عقد الرعاية للعام الثالث على التوالي، معبراً عن سعادته لتوقيع الرعاية والتي اعتبرها خدمة لكرة الطائرة الأردنية.

وفي ذات السياق ثمن أمين سر النادي عوض الأسمر بادرة شركة عياد، معتبراً بأن مثل هذه المبادرات تؤكد بأن القطاع الخاص شريك رسمي وراعي للأنشطة الرياضية المحلية، مثمناً هذه الخطوة والتي من شأنها أن تفتح الأفق لبقية الشركات للمسارعة في دعم الأنشطة الرياضية لنادي الوحدات وغيره من الأندية المحلية.

وعلى صعيدٍ متصل كشف مساعد مدير النشاط محمد فاضل بأن تجديد اتفاقية الرعاية اتفاقية الرعاية لفريق الكرة الطائرة يعتبر إضافة ودعم كبير في مسيرة الفريق الذي حصد الموسم الماضي الثلاثية، مشيراً إلى أن الجهود التي بذلت مؤخراً في سبيل تجديد عقد الرعاية تعتبر محط إهتمام من أجل ضمان ديمومة عمل هذا الفريق والذي يعتبر صاحب إرث تاريخي في أنشطة النادي الرياضية.

 

 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الهجانة الأردنية روان صلاح تفوز بالمركز الثاني في بطولة العالم الأولى للقدرة الدولية للهجن صاحبة أول لقب للقدرة والتحمل الدولية للهجن: اختياري للهجن صدفة.. وهذه بداياتي بدء استقبال طلبات الترخيص لأندية الدرجة الثالثة والأكاديميات إلكترونياً "الفارسة فرح هنانده: الشغف بالخيل والرياضة يجتمعان مع الهندسة" التونسي اسكندر المنصوري يكسب صحبة البريطاني جونسون لقب زوجي دورة آكس أون بروفانس ويتقدمان نحو التوب ... فوز مديرية الطيبة بذهبية الطائرة الشاطئية ومديرية الجامعة بذهبية الشطرنج في الدورة الرياضية الثانية ... الحسين يواصل صدارة الدوري الأردني للمحترفين الاتحاد الأردني للجولف وأيلة يستكملان التحضيرات لاحتضان النسخة 33 من بطولة الأردن المفتوحة بين المهارات والتحديات لتدفق العطاء في لعبة التنس...يكتبها سعدون حسن منتخبنا الأولمبي ..  إنجازاية التأهل ومرارة الواقع... حسين الذكر شباب برنامج فيلمي يصوّرون "غصن الزيتون" في عمّان سحب قرعة البطولة الآسيوية الثامنة عشرة للشباب لكرة اليد الدوق ممدوح بشارات يتوج أبطال الجولة الرابعة من منافسات بطولة التحدي للفروسية  فوز مديرية ماركا بذهبية الطاولة ومديرية الجامعة بذهبية الريشة في الدورة الرياضية الثانية والعشرون لل... مخلد العساف يتوج مركز ايله بطلا لبطولة العقبة الثانية للتايكواندو احتفالا باليويبل الفضي نصف نهائي الدورة الكاتالونية المفتوحة إيليدا للتنس : بعد قليل انطلاق مقابلة النجمة المصرية ميار شريف... الصحفي محمد غنام يهنئ ويبارك بتخرج حفيده محمد هيثم غنام من جامعة إلينوي/شيكاجو المنتخب الوطني للناشئين بالكرة الطائرة يواجه نظيره العماني في التصفيات الآسيوية 5 لاعبات عربيات في التشكيلة المثالية للدوري السعودي للسيدات العراق يتأهل إلى أولمبياد باريس وينضم لمجموعة المغرب "الحديدية" رابطة اللاعبين تحتفل بعيد ميلاد الفارسة الهاشمية سمو الأميرة هيا ..أغلى المناسبات وأحلاها إدارة كفر سوم تقرر تشكيل الجهاز الفني للفريق الاول بكرة القدم بقيادة هاجم عبيدات طائرة سيدات الأهلي إلى نصف نهائي البطولة الإفريقية الفيصلي يمطر شباك الجليل برباعية الفارس صايل الجبور يستعد لسباق العلا الدولي للقدرة والتحمل عبدالحكيم الشوابكة مدير التربية والتعليم للواء الجامعة يكتب...بمناسبة اليوم العمال العالمي انطلاقة الجولة الرابعة لمنافسات بطولة التحدي لفرسان الشهر للجواد العربي افتتاح فعاليات دورة التدريب الدولية للكرة الطائرة (المستوى الأول زيد العواملة يتابع مسيرة التألق والانجاز في ميدان "أم الالعاب" "سباق الاطفال" النسخة المصغرة من الترامارثون البحر الميت