سراب سبورت
مجلة رياضية

مبادرة جائزة عون “مدارس صناع الغد الخاصة”الشارقة تدعم اعضاء في نادي المستقبل للاعاقة الحركية  

عمان_ سراب

 

تحرص مدارس صناع الغد الخاصة في امارة الشارقة بدولة الامارات العربية ،على قيم التواصل والتكافل الاجتماعي ،ليس فقط ضمن محور الدولة وانما يمتد للدول العربية ،في اطار غرس هذه القيم في نفوس الطلبة ،ولقد اختارت لهذا العام 2024 ،تقديم الخدمة عبر التنسيق مع جمعية الايدي الواعدة الاردنية ،التي تنظم العديد من المشاريع الانسانية والاجتمكاعية ،اذ تم اختيار 6 عائلات من ذوى الاحتياجات الخاصة المعوقين حركيا ولديهم مرضي ويعانوا من فقر بالتنسيق مع رئيس نادي المستقبل للاعاقة الحركية والذي يقع قي مخيم الحسين من المناطق الاشد فقرا .

 

 

وتم تأمين 6 بطاقات معونة للعائلات ضمن بطاقات تمكن الفرد من الشراء بها مواد تمونية ومحلات ذات جودة ،حافظا على كرامتهم .

 

عزمي شاهين مدير عام جمعية الايدي الواعدة بارك خطوة طلبة صناع الغد ،ودعوتهم لمساندة المرضى والمعوقين حركيا ،وتشجعيا منا ،وامام مبادرة طلبة صناعة الغد الخاصة الانسانية قدمنا بطاقتين اضافة ،شاكرين ومقدرين دورهم الانساني ،مؤكدا على التعاون مستنقبلا كون الجمعية تشارك في دولة الامارات في عرض مشروعات الجمعية وانتاجها،ويذكر ان الجمعية ترأسها سمو الاميرة عالية الطباع .

 

رئيس نادي المستقبل للاعاقة الحركية محمد سرحان واللجنة المشكلة لاختيار العائلات برئاسة الانسة ميسون حمارشة واعضاء مجلس الادارة تسلمت البطاقات من فرح الزيود العبادي ناشر مجلة سراب للرياضة والشباب والتي تركز على المبادرات الانسانية ،وشكر سرحان طلبة صناع الغد الخاصة على المبادرة ،التي تسهم بتخفيف عن ذوى الاحتياجات الخاصة ،وتم اختيار من المرضي والاعاقة ليصل هذا العمل لما اعد له الطلبة ،لافتا الى ان الطلبة برغم الاحوال الجوية والتي تختطها الامارة بأقتدار بفضل القيم النبيلة التي تزرعها في نفوس طلبتها ،مقدرين دور الادارة الحكيمة في هذه المدرسة .

 

ويذكر ان طلبة صناع الغد الخاصة شاركت بالمشروع ضمن جائزة عون التابعة لوزارة التربية والتعليم بالتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي يتمحور محور الجائزة حول العمل التطوعي وتشجيع المجتمع والمدارس في المشاركة فيها لتعزيز التعاون والعطاء في المجتمع المجلي والخارجي وتشمل هذه الجائزة طلاب المدارس.

 

وقال مدير المدرسة الاستاذ محمد علي جاسم الجبوري نحن في مدرسة صناع الغد اشتركنا في هذه الجائزة وقد قمنا باختيار فئة المرضى لأن جائزة عون تحتوي على أكثر من فئة قمنا نحن مدرسة صناع الغد بالعديد من المبادرات منها شتاؤهم دافئ وتراحم من أجل غزة ومن خيرك ساعد غيرك قمنا من خلالها بشراء الأدوية لمرضى غسيل الكلى في جمعية الشارقة الخيرية وقمنا بعمل bessines day وربح هذه المشاعر عائد لهذه الأعمال الخيرية.

 

ويذكر إن مدرسة صناع الغد الخاصة قد وعدت منذ إنشائها أن تتميز بالعطاء وتعلو بمستوى الأداء من خلال تقديمها التعليم الابتكاري في مجتمع معرفي ريادي عالمي يتوسم بوشاح وطابع إماراتي وطني ليقدم مدرسة بمنهاج إماراتي وبمواصفات عالمية داعمة لأحدث الأساليب التكنولوجية التي وصل اليها التعليم الحديث ، معززين ذلك بجهاز إداري متميز ومعلمين ماهرين يعملون على تقديم المنهج بأحدث الأساليب والوسائل التعليمية تحت إشراف قيادات أكادمية وإدارية متخصصة تعمل بسياسة اليد الواحدة والمشاركة البناءة مع أولياء أمور. لذا ندعو من الله عز وجل تسديد خطانا وتوفيقنا على حمل هذه الأمانه وأداء المسؤولية أمام الله وأمام أنفسنا وكل العاملين في هذا الصرح التعليمي والتربوي الكبير.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
صاحبة أول لقب للقدرة والتحمل الدولية للهجن: اختياري للهجن صدفة.. وهذه بداياتي بدء استقبال طلبات الترخيص لأندية الدرجة الثالثة والأكاديميات إلكترونياً "الفارسة فرح هنانده: الشغف بالخيل والرياضة يجتمعان مع الهندسة" التونسي اسكندر المنصوري يكسب صحبة البريطاني جونسون لقب زوجي دورة آكس أون بروفانس ويتقدمان نحو التوب ... فوز مديرية الطيبة بذهبية الطائرة الشاطئية ومديرية الجامعة بذهبية الشطرنج في الدورة الرياضية الثانية ... الحسين يواصل صدارة الدوري الأردني للمحترفين الاتحاد الأردني للجولف وأيلة يستكملان التحضيرات لاحتضان النسخة 33 من بطولة الأردن المفتوحة بين المهارات والتحديات لتدفق العطاء في لعبة التنس...يكتبها سعدون حسن منتخبنا الأولمبي ..  إنجازاية التأهل ومرارة الواقع... حسين الذكر شباب برنامج فيلمي يصوّرون "غصن الزيتون" في عمّان سحب قرعة البطولة الآسيوية الثامنة عشرة للشباب لكرة اليد الدوق ممدوح بشارات يتوج أبطال الجولة الرابعة من منافسات بطولة التحدي للفروسية  فوز مديرية ماركا بذهبية الطاولة ومديرية الجامعة بذهبية الريشة في الدورة الرياضية الثانية والعشرون لل... مخلد العساف يتوج مركز ايله بطلا لبطولة العقبة الثانية للتايكواندو احتفالا باليويبل الفضي نصف نهائي الدورة الكاتالونية المفتوحة إيليدا للتنس : بعد قليل انطلاق مقابلة النجمة المصرية ميار شريف... الصحفي محمد غنام يهنئ ويبارك بتخرج حفيده محمد هيثم غنام من جامعة إلينوي/شيكاجو المنتخب الوطني للناشئين بالكرة الطائرة يواجه نظيره العماني في التصفيات الآسيوية 5 لاعبات عربيات في التشكيلة المثالية للدوري السعودي للسيدات العراق يتأهل إلى أولمبياد باريس وينضم لمجموعة المغرب "الحديدية" رابطة اللاعبين تحتفل بعيد ميلاد الفارسة الهاشمية سمو الأميرة هيا ..أغلى المناسبات وأحلاها إدارة كفر سوم تقرر تشكيل الجهاز الفني للفريق الاول بكرة القدم بقيادة هاجم عبيدات طائرة سيدات الأهلي إلى نصف نهائي البطولة الإفريقية الفيصلي يمطر شباك الجليل برباعية الفارس صايل الجبور يستعد لسباق العلا الدولي للقدرة والتحمل عبدالحكيم الشوابكة مدير التربية والتعليم للواء الجامعة يكتب...بمناسبة اليوم العمال العالمي انطلاقة الجولة الرابعة لمنافسات بطولة التحدي لفرسان الشهر للجواد العربي افتتاح فعاليات دورة التدريب الدولية للكرة الطائرة (المستوى الأول زيد العواملة يتابع مسيرة التألق والانجاز في ميدان "أم الالعاب" "سباق الاطفال" النسخة المصغرة من الترامارثون البحر الميت   مدير تربية لواء الجامعة يرعى تخريج طالبات مدرسة تلاع العلي الثانوية