سراب سبورت
مجلة رياضية

هالاند مستاء من ضغط دورتموند

برلين – ارتفعت حدة التوتر بين إرلينغ هالاند وفريقه بوروسيا دورتموند الألماني بعدما اتهم مهاجم المنتخب النرويجي لكرة القدم ناديه بالضغط عليه لاتخاذ قرار بشأن مستقبله.

ويرتبط هالاند البالغ من العمر 21 عامًا مع دورتموند حتى عام 2024، لكن عقده يتضمن بندا جزائيا يسمح له بالرحيل في نهاية هذا الموسم مقابل حوالي 80 مليون يورو (91 مليون دولار).

وقال هالاند لقناة “فيابلاي” النرويجية “في الأشهر الستة الماضية، اخترت عدم قول أي شيء احتراماً لدورتموند، لكن الآن بدأ النادي يضغط علي”.

وأضاف “كل ما أريد فعله هو لعب كرة القدم، لكنهم يضغطون علي لاتخاذ قرار بشأن مستقبلي، وهذا يعني أنني يجب أن أتخذ قرارا قريبا.. حان الوقت الآن لتتطور الأمور”، مشيرا إلى أن النادي يزعجه “حيال ذلك منذ فترة من الوقت”.

ويبدو هالاند متردداً في حسم مستقبله كون فريقه تنتظره مباريات مهمة في الفترة الحالية.

وأضاف هالاند غاضبا بوضوح “كل ما أريد فعله هو لعب كرة القدم، لكن لا يمكنني فعل ذلك الآن”.

وألمح وكيل أعماله الهولندي-الإيطالي مينو رايولا منذ أسابيع إلى أن الأندية الكبرى، مثل ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي، تطارد هالاند من أجل التعاقد معه.

وأوضح دورتموند أنه يريد معرفة موقفه وفوجئ الرئيس التنفيذي للنادي هانتس يواكيم فاتسكه بفورة هالاند.

وقال في تصريح لمجموعة “فونكه” الإعلامية “نحن لا نضع إرلينغ تحت أي ضغط على الإطلاق”، مضيفاً “لا توجد حالياً محادثات ولا مواعيد مؤكدة للحديث، ولهذا لا يمكنني فهم ما يقوله”.

وأوضح فاتسكه أن النادي “لا يمكنه الانتظار حتى أيار” عندما ينتهي الموسم “وهالاند سيدرك ذلك.. كلاعب محترف، عليه أن يفهم أنه يتعين عليه التحدث عن المستقبل في وقت ما”.

وتابع “إرلينغ يملك شخصية عفوية ولا يزال فتى صغيرا.. مسموح له بفعل ذلك، إنها ليست مشكلة”، مشدداً على أن لديه “علاقة ممتازة” مع الدولي النرويجي “لكن يجب أن يتفهم وضعنا قليلا”. (وكالات)

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الاميرة عالية ... تابعت منافسات بطولات الاردن الوطنية للخيول ...نتائج الامهار والمهرات 23-21 معهد اليوبيل يكرم ادارة وفريق "مركز عودة للجمباز" في احتفالية عيد استقلال المملكة ال78 استقلال الاردن “قصة وطن ممتدة عبر الازمان “...يكتبها المحامي المحامي آدم رزق المراشدة بندر الفايز في احتفالية "مركز السلطان " العلم الاردني يجسد معاني الفخر والاعتزاز والذي يعد رمزاً وطن... أيلة تشارك أبناء الوطن الاحتفال بعيد الاستقلال الثامن والسبعين حذيفة عشيش ينتصر في أولى نزالاته بتصفية الملاكمة المؤهلة لأولمبياد باريس نادي الجواد العربي يهنئ الملك وولي العهد بعيد الاستقلال اللاعب الهندي... للمرة الثالثة بطلا للعالم الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا ــ ابو علندا تهنئ الملك وولي العهد بعيد الاستقلال 78 رئيس الاتحاد العماني لكرة الطائرة ينعى ‏مساعد مدرب المنتخب الوطني خالد الشيزاوي البطولة العربية للكرة الشاطئية تنطلق اليوم الوحدات يتخطى العقبة.. والرمثا يسحق الجليل عزمي شاهين يكتب .... الاستقلال والحرية توأمان "جو أكاديمي" تهدي الملك عبدالله الثاني أغنية جديدة فريق كفرسوم يتوج بلقب بطولة الشبلات لكرة اليد لموسم 2024 انطلاق بطولات الأردن الوطنية للخيول العربية الأصيلة 2024 يوسف عشيش يُحقق فوزه الأول بتصفية الملاكمة العالمية الأمير علي يبارك انجاز اللاعبة تالا ابو خيط مركز شباب الغد لتنمية المجتمع المدني يطلق مشروع " أمواج رقمية" لتمكين النساء والشباب تخريج دورة (اللياقة البدنية) في الاتحاد الرياضي للشرطة الرواد يؤكد إقامة الملتقى الكشفي الأردني المقدسي الثالث تأخير غير مبرر من اللجنة الأولمبية ولجنة الطعون في الرد على طعون عضوية الهيئة العامة للإتحادات ١٥ ميدالية ملونة للمنتخبات الوطنية في انطلاق البطولة العربية للمصارعة تحت ١٧ و٢٣ عاماً يوسف عشيش يفتتح يوم غد مشاركة منتخب الملاكمة في التصفية العالمية المؤهلة إلى أولمبياد باريس رئيس جامعة الأميرة سمية تبحث مع مدير جامعة الشارقة سبل التعاون المشترك الوصول إلى أولمبياد باريس يؤكد دقة نهج اتحاد كرة الطاولة في التطوير انطلاقة الجولة الخامسة لمنافسات بطولة التحدي لفرسان الشهر للجواد العربي ...غدا الجمعة صافرة بحرينية تضبط مواجهة سحاب والحسين إربد الحسين على أعتاب التاريخ أمام سحاب.. والفيصلي ينتظر أثمن الهدايا فراشات "مركز عودة للجمباز" تقدم عروض إبداعية في مهرجان الربيع للجامعة الأمريكية