سراب سبورت
مجلة رياضية

منتخبنا الوطني يتعرض للخسارة أمام اليابان ويلتقي أوزبكستان في دور ترتيب المراكز بالبطولة الآسيوية لكرة اليد للسيدات

سراب نيوز –

تعرض المنتخب الوطني لكرة اليد للخسارة أمام المنتخب الياباني بنتيجة ٤٣-٨ في المواجهة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم الثلاثاء في ختام مباريات المنتخبين في دور المجموعات من البطولة الآسيوية لكرة اليد للسيدات والمقامة حالياً في العاصمة الأردنية عمان.

 

وعلى ضوء هذه الخسارة تجمد رصيد منتخبنا الوطني عند النقاط الست حققها من ٣ انتصارات على كل من فلسطين وسورية والكويت وخسارتين أمام إيران واليابان ليحتل المركز الثالث في المجموعة الثانية، فيما حقق المنتخب الياباني الفوز الخامس ليتأهل إلى الدور نصف النهائي متصدراً للمجموعة ويضمن التأهل كذلك إلى بطولة العالم القادمة برفقة المنتخب الإيراني عن هذه المجموعة.

وسيلتقي منتخبنا الوطني في دور – ترتيب المراكز – يوم بعد غد الخميس مع صاحب المركز الرابع في المجموعة الأولى وهو المنتخب الأوزبكي ، حيث أن الفائز من هذه المواجهة سيلتقي مع الفائز من مواجهة هونغ وسورية في مباراة تحديد المركز الخامس والبطاقة الأخيرة المؤهلة إلى بطولة العالم بإسبانيا.

 

وفي باقي مباريات اليوم ، حقق المنتخب الكوري الجنوبي انتصاره الرابع في المسابقة على حساب المنتخب الكازاخستاني بنتيجة ٤٠-٢٠ وكان المنتخبين قد ضمنا سابقاً التأهل إلى الدور نصف النهائي عن المجموعة الأولى والتأهل كذلك إلى بطولة العالم وفي ذات المجموعة حقق منتخب هونغ كونغ الفوز على أوزبكستان بنتيجة ٣٠-٢٧.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
عمان الأهلية تكرم الفائزين بجائزة المرحوم د. أحمد الحوراني السادسة لتلاوة القرآن الكريم وإتقانه لطلب... منتخب النشامى ينهي تدريباته في عمان ويغادر إلى باكستان غداً باكورة امسيات رمضان وبرعاية نقابة الرياضيين رابطة المحللين تقيم افرازات المرحلة الأولى من دوري النج... ميسي خارج قائمة الأرجنتين لمواجهة السلفادور وكوستاريكا أصيب بنوبة صرع.. إلغاء مباراة بالدوري الأرجنتيني بعد انهيار لاعب المنتخب الوطني لكرة الطاولة غادر اليوم للمشاركة في بطولة لبنان الدولية عام جديد في .. في سفر ورسالة الحياة .... حسين الذكر "رابطة اللاعبين" تستعد لإقامة النسخة الثالثة من سباق الجري إطلاق مبادرة "فيكم الخير 5" في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا لدعم العائلات المحتاجة المدرب عبدالله أبو عمارة يجتاز دورة القفز ESEE للمدربين طائرة خاصة تقل "النشامى" لمواجهة باكستان بتصفيات المونديال صرف (60) دينارا شهريا من صندوق الطالبات لـ (٢٠٠) طالبة في البلقاء التطبيقية ملعب التاجيات .. شكرا وزارة الشباب .. !! ... حسين الذكر جامعة الأميرة سمية تحصل على المركز الأول بمسابقة "نساء في علم البيانات 2024" برشلونة يقسو على أتلتيكو مدريد في عقر داره بالصور مجلس قلقيلية يواصل مبادرة الإفطار الرمضاني الخيرية لليوم السادس من شهر رمضان طائرة مجيس تحتل المركز الثالث بالدوري العماني ملحمة كروية تنتهي بسيناريو دراماتيكي.. مانشستر يونايتد يطيح بليفربول بهدف قاتل ميلان يواصل سلسلة انتصاراته المنتخب الوطني ت23 يغادر إلى السعودية للمشاركة بـ "غرب آسيا الجعفري يحقق الميدالية الفضية الدوري العالمي "جولة انطاليا" د.المصاطفه يشارك ضمن بعثة سمو ولي العهد لاداء مناسك العمرة كريستيانو رونالدو يتفاعل مع فوز سيدات النصر بالدوري السعودي بسبب إعلامية عراقية.. الـ"فيفا" يقرر إيقاف مدرب لمدة 6 أشهر حماد يتوج ببرونزية الدوري العالمي جولة انطاليا حمزة الكسواني بالمركز الأول في بطولة إسبانيا الدولية للقفز عن الحواجز من فئة الأربع نجوم التراس الفيصلي يقيم مأدبة إفطار لـ جمعية بيت الخير الخيرية "بقلوب يعتصرها الحزن والأسى" الاتحاد الموريتاني يعلن وفاة حارس مرماه عن 22 عاما بسبب "الجوارب".. تأخر انطلاق مباراة تشيلسي وأرسنال للسيدات لنصف ساعة رئيس جامعة إربد الأهلية يُكريم فريق أنا أشارك